تمويل سيارات بدون تحويل راتب وافضل الجهات

يتجه العديد من الأشخاص للبحث عن أفضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب، وتوفر العديد من المؤسسات المصرفية هذه الميزة، ويختلف كل منها عن الآخر في الشروط التي يفرضها على العملاء وسقف التمويل.

 

جهات تمويل سيارات بدون تحويل راتب

بنك الراجحي
يوفر بنك الراجحي برنامج تمويل خاص لمن يتم تحويل دخلهم الشهري إلى البنك، وبرنامج آخر لمن لا يمكنهم تحويل دخلهم الشهري إلى البنك، ويختلف كل منه عن الآخر في الشروط ويتفقان في أن العامل في القطاع الحكومي يجب ألا تقل مدة عمله عن 12 شهراً، أما العاملين في القطاع الخاص فيجب ألا تقل مدة عمله عن 3 شهور.

 

البنك السعودي للاستثمار

من الجهات الشهيرة لتمويل سيارات بدون تحويل راتب ويشترط ألا يقل دخل العميل للحصول على التمويل 5 آلاف ريال، كما يجب أن يتم تحويل الراتب إلى حساب العميل في البنك، ويعد هذا القرض خاصاً بالسعوديين ويشترط ألا يقل عمر العميل عن 18 عاماً، ولا يزيد عن 60 عاماً للرجال و58 عاماً للسيدات عند انتهاء تسديد التمويل.

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل

يختلف سعر تمويل سيارات بدون تحويل راتب في هذه الشركة بناءً على نوع التمويل الذي يختاره الشخص؛ حيث توفر مجموعة من البرامج، وهي: تمويل السيارات بالمرابحة، والإيجار التمويلي للسيارات، وتمويل السيارات المستعملة.

مجموعة تأجير

تتميز مجموعة تأجير بأنها تتكون من مجموعة من معارض السيارات المنتشرة في معظم المملكة، والتي تعد الوكيل الحصري في السعودية لسيارات فاو، بالإضافة إلى ذلك فإن قطاع البيع يشمل العديد من ماركات السيارات اليابانية والكورية والأمريكية، ويتم شراؤها من خلال برامج تمويلية من ذات المجموعة.

افضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب

افضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب

ونتعرف فيما يلي على تفاصيل حول افضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب.

البنك الأهلي التجاري
يجب ألا يقل دخل العميل عن 2500 ريال ولا يشترط تسديد دفعة أولى أو تحويل الراتب إلى البنك، يمكن لكل من المواطنين والمقيمين في المملكة من الجنسيات الأخرى الحصول على هذا تمويل سيارات بدون تحويل راتب، كما تتم إجراءات الحصول على مبلغ التمويل والموافقة خلال وقت قصير، ويبلغ الحد الأعلى لمبلغ التمويل 500 ألف ريال.

شركة تأجير

تقدم برامج تمويل سيارات بدون تحويل راتب تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويحصل العميل على الموافقة خلال ساعات ولا يشترط للحصول على التمويل وجود كفيل أو حساب بنكي أو تحويل الراتب.

شركة اليسر للإجارة والتمويل

يصل سقف التمويل فيها إلى 750 ألف ريال، وتصل فترة السداد لـ 60 شهراً ولا يشترط وجود كفيل للحصول على التمويل.

شركة التيسير للتمويل

تمتاز برامج تمويل سيارات بدون تحويل راتب المقدمة من هذه الشركة بأنها لا تحتاج إلى كفيل غارم ليضمن العميل، وتصل فترة السداد في حدها الأقصى لغاية 60 شهر، ويمكن أن يستفيد من هذا البرنامج كلاً من السعوديين والمقيمين في السعوديين من الوافدين من الدول الأخرى.

 

اقرأ أيضاً:هيونداي i20 N 2021 أحدث هاتشباك رياضية

معلومات مقال
loaing icon