infiniti q50 2022 اليك اهم المواصفات والاسعار

تعد انفنتي واحدة من علامات السيارات الفاخرة المعروفة، فهي الذراع الفاخرة لشركة نيسان اليابانية، تعد انفنتي q50 واحدة من افضل سيارات السيدان الفاخرة اليابانية المتوفرة حاليا في المملكة العربية السعودية، وهي تتمتع بمستوى عالي من الرياضية والرفاهية بمقصورتها الداخلية، ونستعرض فيما يلي أبرز مواصفات ومميزات infiniti q50 2022 واسعارها في السعودية.

infiniti q50 2022

تأتي infiniti q50 مع شكل جرئ وجذاب للغاية مع لمسات راقية، وتُطلق المصابيح الأمامية الخاصة نظرة مضيئة، لتجعل تواجدك محسوساً ليلاً ونهاراً. ومع الشكل الهلالي المميز، تتدفق الأضواء بأناقة وجمال نحو خط الكتف المفعم بملامح القوة، ومن الاطار الأنيق لصندوق السيارة إلى المصد الخلفي الجديد، يُبرز كل انحناء المظهر الرياضي للسيار، وتربط بين كل الأجزاء المصابيح الخلفية المعززة حيث تعكس تصميم المصابيح الأمامية الخاص. إنها السيارة التي تترك انطباعاً مميزاً وأنت تنطلق إلى وجهتك التالية.

infiniti q50

infiniti q50 2022 من الداخل

داخل مقصورة انفنتي q50 ستجد أنها تسع لخمسة ركاب مع مقاعد أمامية بمساحات كبيرة للرأس والأرجل، وتأتي بتنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلود، ومقاعد أمامية وعجلة قيادة مدفأة، في حين تبلغ مساحة التخزين الخلفية 13.5 قدم مكعب وهذا يعتبر المتوسط لسيارة سيدان صغيرة فاخرة على الرغم إنها أقل من منافسيها مثل كيا ستينجر 2020 و أودي A5 وتتوفر مقاعد خلفية قابلة للطي.

يحصل التصميم الداخلي على نظام InTouch من إنفينيتي  وهو شاشة تعمل باللمس تعرض المعلومات والملاحة. سيتمكن المالكون أيضًا من تنزيل التطبيقات الشخصية وتحديثها ومزامنتها من خلال هواتفهم الذكية ومحركات أقراص USB.

تشمل الميزات القياسية في سيارات infiniti q50 2022: نظام التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، ومقاعد جلدية، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، ومصابيح LED نهارية، ومصابيح ضباب LED، وأنابيب عادم مزدوجة، وشاشات لمس مزدوجة، وبلوتوث، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومكيف مزدوج المنطقة مع فتحات خلفية، ونظام صوت AM / FM مع دعم USB / iPod، وبلوتوث، و6 مكبرات صوت، وجنوط مقاس 17 بوصة. تشمل المعدات الاختيارية فتحة سقف ونظام ملاحة وجنوط ألومينيوم مقاس 19 بوصة ومقاعد رياضية ونظام تعليق رياضي.

تقنيات infiniti q50

من حيث الامان، تقدم لك infiniti q50 العديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، وأبرزها كالتالي:

  • كاميرا الرؤية الخلفية 

  • تحذير الاصطدام الأمامي 

  • فرملة الطوارئ التلقائية 

  • أجهزة إستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية 

  • نظام كاميرا الرؤية المحيطية 

  • مراقبة النقطة العمياء 

  • التحذير من مغادرة المسار 

  • مساعدة الحفاظ على المسار 

  • التحكم التكيفي في ثبات السرعة 

  • مصابيح أمامية محورية قابلة للتكيف مع عوارض أوتوماتيكية عالية

infiniti q50

مواصفات infiniti q50

هذا ومن حيث الاداء، تأتي infiniti q50 مع 3 خيارات من المحركات تبدأ مع 4 سلندر 2 لتر بقوة 208 حصان، ثم يتبعه محرك V6 مزدوج التيربو 3 لتر بقوة 300 أو 400 حصان حسب الفئة، مع توافر نسخة هايبرد بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 350 حصان، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ونظام دفع خلفي بشكل قياسي على جميع الطرازات.

سعر infiniti q50

أما من حيث السعر، فتأتي infiniti q50 2022 في السعودية بالأسعار والفئات التالية:

  • لوكس دبليو بسعر 150,000 ريال سعودي

  • لوكس سينسوري بسعر 169,000 ريال سعودي

  • لوكس ردسبورت بسعر 209,000 ريال سعودي

هذا والجدير بالذكر أنه في عام 1989 بدأت رحلة انفنتي رسمياً وعالمياً وتحديداً في شهر نوفمبر ومن ولاية نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأت انفينيتي بالظهور لأول مرة علنياً، واختارت انفنتي ان تنافس السيارات الفخمة الأمريكية والأوروبية، وتعد شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة هي الممثل الحصري لعلامة انفنتي اليابانية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وهي المسؤولة عن خدمة وبيع وتوزيع كافة طرازات انفنتي في السعودية، وكذلك طرح اسعار السيارات الخاصة بها.

اقرأ أيضاً: افخم السيارات في العالم 2021 واسعارها في السعودية

معلومات Infiniti مقال
loaing icon