cs95 مواصفات ومميزات اكبر اس يو في شانجان في السعودية

توفر شركة شانجان في المملكة العربية السعودية عدد كبير من سياراتها المختلفة لتلبية احتياجات مختلف عشاق الرفاهية والعملية بأسعار معقولة للغاية، ولكن أكبر تلك السيارات وأكثرها رحابة ورفاهية هي  شانجان cs95 التي تعد السيارة الرائدة بين مختلف طرازات الاس يو في من الشركة الصينية، واليوم سنتعرف سوياً على أهم مميزاتها.

شانجان cs95 2022

cs95

تقدم cs95 بتصميم عام عصري وعائلي مع مظهر صندوقي وسقف مرتفع يوفر أقصى مستوى ممكن من الرحابة والراحة، حيث تجسد الاس يو في التصميم العصري الأنيق في المقدمة مع شبك عريض بشرائح أفقية من الكروم وتتميز بتصميم يوحي بقوة الأداء والثبات على مختلف الطرق، كما تأتي بمصابيح أمامية وكشافات عاملة بتقنية ليد متكيفة، ومن الخلف تتميز بنظام عادم مزدوج، وشريط إضاءة يصل المصابيح الخلفية ببعضها.

وتشمل المواصفات الخارجية لجميع الطرازات جنوط عجلات من سبائكية معدنية مقاس 19 انش مع اطارات 245/55، فتحة سقف بانورامية، مصابيح ليد اوتوماتيكية، إضاءة نهارية، أنوار للأرضية في المرايا بشعار شانجان، مرايا جانبية كهربائية مع تسخين واشارات جانبية، دعم طي المرايا كهربائيا، وباب خلفي كهربائي. والالوان الخارجية تشمل الأبيض مع سقف اسود، البني، الرمادي، الابيض والاسود. 

شانجان cs95 من الداخل

cs95

وعند الانتقال للمقصورة، ستجد أن cs95 تأتي مع مستوى عالي من التقنيات الحديثة، حيث أن كل الفئات تتوفر بها شاشة لمس عالية الدقة مقاسها 12.3 إنش، لتقوم بتسهيل التواصل بين السيارة وقائدها. كما يوجد نظام تنقية الهواء المتخصص (فوريست إير) يتيح لك هواءا نقياً بشكل مستمر.

ويأتي النظام الصوتي مع عشر سماعات من بايونير، بنظام هاي فاي تعطي متعة استماع مذهلة. ويوجد فتحة سقف بانورامية تتيح رؤية أكبر لكل ماتستمتع بزيارته.

وتشمل باقي تجهيزات الداخلية عجلة قيادة بأزرار التحكم في الصوت، نظام تشغيل السيارة عن بعد، نظام تثبيت سرعة متكيف، شاشة عدادات 10.25 إنش، مقاعد من الجلد، مقعد السائق قابل للتعديل في 8 وضعيات، مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل في 4 وضعيات، ذاكرة لمقعد السائق تحفظ 3 وضعيات، خاصية المساج والتهوية للمقاعد الأمامية، نظام صوت من 10 سماعات، مع العلم أن كل المزايا موجودة بشكل قياسي للفئة العليا، وبعضها يتوفر للفئات الأقل.

cs95

مواصفات شانجان cs95

ومن حيث الأداء والمحركات، تستمد سيارة شانجان cs95 قوتها من محرك بلور كور التوربو بحقن وقود مباشر سعة 2.0 لتر يولد قوة 233 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 360 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة. 

يأتي مع الجيل الجديد من نظام آيسين لعلبة التروس الأوتوماتيكية ذات السرعات الستة، المتميزة اقتصادية للغاية في استهلاك الوقود، أنظمة تحكم شاملة، أداء نموذجي لتغيير سرعات التروس، تغيير سريع بين التروس، ونظام متطور للأداء أثناء الوقوف.

وتم تجهيز السيارة برادار Bosch متوسط المدى يمكنه استشعار السيارات المقدمة وتتمتع الاس يو في بخاصية التوقف والحركة للسرعات من 0 إلى 150 كلم/س ويضمن النظام تحرك السيارة من حالة السكون والتسارع بالاضافة إلى التباطؤ بذكاء، والحفاظ على مسافة أمان والتوقف أو التحرك بعد السيارة الأمامية والتكيف مع ظروف الطريق المختلفة.

أنظمة مساعدة السائق والتكنولوجيا

  • ظام مكابح الطوارئ اوتوماتيكي
  • نظام تحذير الخروج عن المسار
  • نظام التحكم في المنحدرات لضمان سلامتكم.
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام التنبيه من وجود مجسمات عند الرجوع إلى الخلف
  • نظام كاميرات 360 بجودة عالية لمشاهدة ما حول السيارة
  • نظام رباعي الكاميرات
  • أربعة وسائد هوائية أمامية، مع ستائر هوائية جانبية كحاجز أمان إضافي

سعر شانجان cs95

هذا وتتوفر سيارات شانجان cs95 في السعودية من خلال وكالة المجدوعي للسيارات بالأسعار التالية:

  • شانجان cs95 2022 نسخة كلاسيك دفع ثنائي يبدأ سعرها بـ 105,685 ريال سعودي
  • شانجان cs95 2022 نسخة بلاتينيوم دفع كلي يبدأ سعرها بـ 114,885 ريال سعودي
  • شانجان cs95 2022 نسخة رويال دفع كلي يبدأ سعرها بـ 126,385 ريال سعودي

اقرأ أيضا: قطع غيار شانجان السعودية اهم المعلومات والاسعار 2021

معلومات Changan مقال
loaing icon