وكالة هوندا السعودية اهم الخدمات والمعلومات والاسعار 2022

ليس هناك شك في أن هوندا هي واحدة من أبرز شركات صناعة السيارات في العالم، حيث قدمت العلامة التجارية اليابانية عبر تاريخها العديد من السيارات المتميزة تمكنت من خلالها من الحصول على مكانة متميزة في السوق السعودي فهناك أكورد وسيفيك وغيرها، ونستعرض من خلال المقالة أهم الخدمات التي تقدمها وكالة هوندا لعملائها في السوق السعودي مع ذكر طرق التواصل لعام 2022.

وكالة هوندا

شركة عبدالله هاشم المحدودة هي وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من نصف قرن، حيث أنها الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك سيارات هوندا، والدراجات النارية، والبحرية، والمولدات، ومضخات المياه، الآلات الزراعية، جزازات العشب والرشاشات.

تحافظ وكالة هوندا في المملكة العربية السعودية على سمعة الصانع الياباني بجودة عالية وموثوقية، حيث أنها تتوافق مع معايير الجودة العالية المناسبة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.

كما تزود وكالة هوندا في المملكة العربية السعودية من خلال شركة عبدالله هاشم المحدودة من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة مع التوافر الفوري لقطع الغيار الأصلية من خلال شبكة الشركة الواسعة لضمان الرضا الأمثل للعملاء عن منتجات هوندا، حسب العدد من صالات عرض وكالة هوندا في المملكة العربية السعودية 20 صالة، بالإضافة إلى 31 موزعًا معتمدًا منتشرة في مناطق مختلفة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وكالة هوندا

رقم وكالة هوندا

كما توفر شركة عبدالله هاشم لعملائها رقم موحد وهو 920002208 ويمكنك الاتصال به والتواصل مع خدمة العملاء لأي استفسارات أو لحجز موعد صيانة .

حجز موعد وكالة هوندا

هذا ويمكنك أيضاً من خلال الرقم السابق ذكره حجز موعد صيانة أو موعد مع أحد مسؤولي المبيعات للتعرف على تفاصيل شراء سيارة جديدة، مع العلم أن مواعيد العمل هي من الأحد إلى الخميس، وذلك من الساعة 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً.

مركز صيانة هوندا

تقدم شركة عبدالله هاشم العديد من مراكز خدمة صيانة هوندا في المملكة، كما تقدم لعملاء هوندا السعودية خدمات الدعم الفني المطلوبة بجانب توافر قطع الغيار الأصلية، ونستعرض فيما يلي عناوين أبرز مراكز صيانة هوندا في المملكة.

صيانة هوندا

كما ذكرنا سابقاً تقدم صيانة الهوندا خدماتها من خلال شركة عبدالله هاشم المحدودة لعملائها داخل المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض بيع السيارات ومراكز صيانة رنج روفر في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر وغيرها، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة اليابانية، وإليك أبرز فروع الخدمات وكيفية التواصل معهم.

ويقوم المركز بعمل الصيانات الدورية والتي تشمل صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم حتى صيانة الـ 100 ألف كم، ويعتمد مركز الصيانة على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة، بالإضافة إلى وجود ضمان على قطع الغيار المستبدلة، ويمكنك حجز موعد صيانة الهوندا بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

وكالة هوندا

حجز موعد صيانة هوندا

ويمكنك حجز موعد صيانة الهوندا من خلال الدخول إلى هذا الرابط ملأ البيانات أو من خلال الإتصال برقم مركز الصيانة الأقرب لك من خلال المراكز التي سنذكرها أو من خلال الموقع الخاص بهم.

أما عن طريقة حجز صيانة الهوندا فهي بسيطة بعد الدخول إلى موقع الشركة عبر الرابط المذكور سابقاً، كل ما عليك فعله هو ملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن:

  • الإسم            

  • اللقب            

  • رقم الجوال    

  • نوع المركبة        

  • ومدينة الإقامة    

  • نوع المركبة        

  • نوع الخدمة المطلوبة أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة إذا كانت صيانة الـ 10 ألاف كم أم الـ 30 ألف كم وهكذا، ومن ثم يمكنك اختيار التاريخ والوقت المناسب لك، كما يمكنك الحصول على خدمات إضافية.

اقرأ أيضاً: هذه هي الفروقات بين هوندا سيفيك 2021 و2022

معلومات Honda مقال
loaing icon