وكالة كيا الامارات واهم المعلومات 2022

تتمتع كيا بسمعة طيبة حول العالم، حيث تعرف سيارات العلامة الكورية الجنوبية بالتصميم المبهر والتكنولوجيا الحديثة الموثوقة، وتأتي بأسعار معقولة بالنسبة للمصنعين من أوروبا، كل هذا جعلها محبوبة في الوطن العربي، ولذا سعت شركات كبيرة للحصول على الحق في أن تكون وكالة كيا، وإليك في هذا الموضوع أهم المعلومات عن وكالة كيا الإمارات.

وكالة كيا الامارات

وكالة كيا الامارات

 وكالة سيارات كيا في الإمارات العربية المتحدة ه شركة جمعة الماجد، ورغم أن بداية الشركة متواضعة في عام 1950، حيث انخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، لكنها سعت للتوسع بعد ذلك، فاستثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، وتطورت المؤسسة بعد ذلك تطور ملحوظ، حيث تعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة حالياً في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فإن المجموعة لها أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وبصفتها وكيل كيا وهيونداي وجنسس، تعتبر وكالة كيا الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار ويمكنك التواصل مع كيا الإمارات من خلال الرقم الموحد  971800542823 كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي وكالة كيا الماجد، والذي يتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.

رقم وكالة كيا الامارات

يمكنك التواصل مع وكالة سيارات كيا في الامارات العربية المتحدة للاستفسار عن المنتجات والسيارات والخدمات التي تقدمها من خلال الرقم الموحد  971800542823، كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي وكالة كيا الماجد من خلال هذا الرابط، ويتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.
 

تاريخ شركة كيا 

وكالة كيا الامارات

بعد تعريفكم عن وكالة كيا في الامارات، إليكم نبذة عن تاريخ شركة كيا، حيث تعد واحدة من أقدم شركات السيارات، تأسست في 9 يونيو 1944 حيث كانت بداياتها في تصنيع الأنابيب الفولاذية والدراجات يدويا. وفي عام 1952، وقد غيرت كيا اسمها من كيانغسونغ للصناعات الدقيقة (Kyungsung Precision Industry) إلى اسمها الحالي كيا موتورز (Kia Motors)، ولاحقا، بدأت كيا بصناعة الدراجات البخارية في الخمسينيات ثم الشاحنات في أوائل الستينيات ثم سيارات الركاب في منتصف السبعينيات من القرن الماضي.

وافتتحت الشركة أول مصنع متكامل لتركيب السيارات في عام 1973 وهو " مصنع سوهاري " بغوانغ ميونغ، وكانت كيا قد حصلت على رخصة لتركيب سيارة فيات 124 في 1971، وسيارتي فيات 132 وبيجو 604 في 1976، كما أنتجت كيا أول محرك بنزين في 1973 وأول محرك ديزل في 1976.

وفي 1986، و بشراكة مع شركة فورد موتورز الأمريكية، بدأت كيا بصناعة سيارات مستمدة من نماذج مازدا للسوق المحلية وكذا لبلدان أخرى، وفي 1991، بيعت أول سيارة لكيا في أوروبا وهي كيا برايد، وفي 1992، تأسس فرع كيا موتورز أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي فبراير 1994، بيعت أول سيارة تحمل علامة كيا في الولايات المتحدة من طرف أربعة وكلاء في بورتلاند, أوريغون. ومنذ ذلك الحين، بدأ توسع كيا في المنطقة بشكل منهجي إقليم بإقليم. ثم طرحت في نفس السنة سيارة سيفيا، وبعد سنوات قليلة تم طرح كيا سبورتاج في السوق. واستطاعت الشركة أن تثبت أقدمها في الأسواق العربية بفضل سياراتها الأنيقة وتقنايتها المتطورة. أما حاليا، تسعى الشركة لتطوير المركبات المصممة لأغراض محددة مع إطلاق سيارة نيرو بلس.

اقرأ أيضا: مجموعة جمعة الماجد القابضة تكرم 40 موظفاً تقديراً لتفانيهم وأدائهم المتميز


 

معلومات Kia مقال
loaing icon