هيونداي i10 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

هيونداي i10 هي سيارة مدنية صغيرة تتميز بالتكنولوجيا العالية وتأتي في جسم هاتشباك تتميز بالأناقة في تصميمها الخارجي والتنظيم العملي لتصميم المقصورة، في السطور التالية نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في الكويت.

مواصفات هيونداي i10 2022

في أول الحديث عن المواصفات نذكر جانب القوة وأداء سيارة هيونداي i10 التي تأتي بمحرك بنزين بسعة 1.2 لتر مع نظام حقن الوقود متعدد النقاط مزودًا بميزة إيقاف التباطؤ والانطلاق يقوم  تلقائيًا بإيقاف تشغيل المحرك عندما تتوقف السيارة حتى تتمكن من الاستمتاع باستهلاك أقل للوقود وانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون ينتج قوة 84 حصان وعزم دوران 117 نيوتن متر. ويمكنك الاختيار من بين ناقل حركة يدوي أوتوماتيكي بخمس سرعات أو ناقل حركة يدوي بخمس سرعات.

هيونداي i10

تصميم هيونداي i10

في جانب التصميم، نتعرف أولا على تصميم سيارة هيونداي i10 من الخارج حيث تتميز السيارة بخطوط انسيابية وديناميكية وأناقة مع لون السقف المتباين بالأسود ويستوحي تصميمها الكثير من عضلات الإنسان المجسمة وتمنحها الشبكة الأمامية ملامح جريئة، كما تأتي مع مصابيح حادة متموجه تعزز الشعور الجريء وتعمل المصابيح الأمامية بتقنية ليد وتأتي مع إضاءة نهارية مدمجة تعمل بتقنية ليد أيضا، وتظهر إشارات ليد للانعطاف على المرايا الخارجية وتجد النوافذ الجانبية الخلفية معتمة لتقليل دخول أشعة الشمس إلى المقصورة وزيادة الخصوصية.  وتأتي السيارة بطول 3.67 متر وعرض 1.68 متر، لتنافس في قطاع السيارات تحت المدمجة.

هيونداي i10 من الداخل

بالدخول إلى مقصورة هيونداي i10 تجدها تتمتع بالتكنولوجيا الحديثة فتأت ي مع  شاشة 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس، ويتيح لك درج الشحن اللاسلكي الموجود في وحدة التحكم الوسطي شحن هاتف ذكي متوافق يدعم Qi بسهولة دون استخدام الكابلات. ويوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي بالكامل، على أن تعمل تعمل فتحات التهوية الدائرية على توسيع لوحة أجهزة القياس بصريًا إلى حواف الباب لمنح إحساس أوسع وأكثر اتساعًا. وتأتي مع لوحة  عدادات LCD أحادية مقاس 3.5 بوصات حيث تقع الشاشة بين عداد السرة ومقياس عداد اللفات في الدقيقة لتمنح السائق قراءة سهلة عن بيانات القيادة.

هيونداي i10

وتأتي السيارة بتصميم عملي منظم وأنيق يشعرك بالرقي وأن السيارة رحبة ويظهر نمط قرص العسل ثلاثي الأبعاد الملفت للنظر على لوحة أجهزة القياس وألواح الأبواب للحصول على حافة رياضية.  ويمكن الاختيار من بين أربع مجموعات ألوان مختلفة لإضفاء الطابع الشخصي على تصميمك الداخلي المثالي. وتتوفر سيارة اي 10 بخيارين، إما 4 أو إما 5 مقاعد، على أن يأتي حيز الأمتعة في الصندوق  بسعة 252 لترًا  وهو قابل للتكيف أيضًا، حيث مع طي المقاعد الخلفية المنقسمة القابلة للطي بيد واحدة يمكن توفير مساحة 1050 لترًا.

وتضمن تجهيزات أنظمة السلامة ومساعدة السائق في سيارة هيونداي آي 10 الكاميرا الجديدة متعددة الوظائف 5 وظائف مختلفة: نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA)، ومساعدة الضوء العالي (HBA)، ونظام المساعدة في الحفاظ على الحارة المرورية (LKAS)، ونظام تحذير تشتت انتباه السائق (DAW)، والتحذير الذكي لحدود السرعة (ISLW). ومجموعة أنظمة الحس الذكي من هيونداي والتي تضمن نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة (FCA) و نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام مساعدة الضوء العالي (HBA) ونظام تحذير تشتت انتباه السائق (DAW) وتنبيه مغادرة السيارة المتقدمة.

هيونداي i10


سعر هيونداي i10 2022

يبدأ سعر هيونداي حراند اي 10 في الكويت من 3,750 دينار كويتي حسب مصدر غير رسمي.

وكالة هيونداي الكويت

استطاعت شركة شمال الخليج التجارية منذ بداياتها في 1976 ان تقرن إسمها بإسم واحدة من افضل مصنعي السيارات في العالم لتكون الوكيل المعتمد الحصري لشركة هيونداي موتورز في دولة الكويت (للسيارات بكافة فئاتها والمركبات بكافة قطاعاتها التجارية من شاحنات وباصات)حيث تعتبر هيونداي موتورزالعملاق الكوري الذي اجتاح عالم صناعة السيارت وتنافس ليصعد الى المركز الخامس من ضمن اكبر مصنعي السيارات في العالم حتى عام 2016.

وقد عمدت شركة شمال الخليج التجارية ان تركز نشاطها في مجال مبيعات وخدمات السيارات وخدمات التأجير وغيرها من قطاعات النقل وكل ما يتعلق بمجال السيارات . و رشحت شركة شمال الخليج التجارية لتكون الوكيل المعتمد الحصري أيضاً للعلامة التجارية لسيارات جنيسيس ، وجدير بالذكر أن مجموعة شمال الخليج تضم كوادر متخصصة في جميع المجالات ذات الصلة حيث يبلغ عدد العاملين بقطاعاتها أكثر من (400 موظف) من ذوي الخبرة والكفاءة والمؤهلات المتخصصة ، حرصاً من الشركة على أن تقدم أعلى معايير الخدمة وأن تستعين بكوادر مستعدة ومؤهلة لتحقيق أهداف الشركة وتنطلق بها نحو آفاق المستقبل . ويمكنك الاتصال بالشركة عن طريق رقم الهاتف هاتف: 1808444 965

اقرأ أيضا: هيونداي موتور تشارك رؤيتها للقيادة الذاتية في روبو تاكسي القائم على IONIQ 5 من خلال حملة عالمية جديدة

 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon