هيونداي فيلوستر 2021 المواصفات والسعر في الامارات

هيونداي فيلوستر هي سيارة هاتشباك تتأثر بطابع السيارات الكوبيه في تصميمها، وتأتي بتصميم يخطف الأنظار إليها على الطريق، كما  كما تتمتع بمقصورة عالية التقنية، ومزايا سلامة رائدة للحفاظ على السائق والرُكاب، إضافة إلى متعة القيادة التي يحظى بها السائق، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة في الامارات.

وكالة هيونداي الامارات

نتعرف أولا على وكيل الصانع الكوري الجنوبي في الإمارات، حيث بدأت مجموعة شركات جمعة الماجد بداية متواضعة في عام 1950، نابعةً من رؤية رجل واحد ومبادرته ودوافعه. وبعد مضي نصف قرن، ما يزال السيد جمعة الماجد، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، كالمنارة التي تضيء طريق نجاح الشركة الاستثنائي والقوة الملهمة الكامنة وراءها، ففلسفته البسيطة والفعالة للغاية في إرضاء العملاء، الصغار منهم والكبار، بمزيج من الأمانة والنزاهة والوعي الاجتماعي أصبحت أكثر تأصلاً في جميع مناحي العمل، وهي مسؤولة بحق عن نجاح المجموعة المنقطع النظير.

وانخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، وباتحاد الإمارات لتصبح أمةً واحدة، ظهرت حاجة ملحة للتشعب إلى مجالات أخرى من النشاط التجاري للمساهمة في نمو اقتصاد تلك الأمة الناشئة. ولذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، الأمر الذي عاد بالنفع على الدولة والمجموعة على حدٍ سواء على المدى الطويل، وتعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فللمجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

هيونداي فيلوستر 2021

هيونداي فيلوستر

يتمتع تصميم سيارة هيونداي فيلوستر بالمظهر العام الرياضي والملامح الجريئة الأنيقة وتجد مقدمة السيارة منخفضة وتتميز بغطاء المحرك المسحوب من الجزء الأمامي إلى التصميم الجانبي المستوحى من سيارات الراليات، ومن التجهيزات مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع إضاءة جانبية، مصابيح أمامية من نوع ليد مع إضاءة نهارية، مصابيح خلفية من نوع ليد، إضاءة توقف خلفية علوية، ونظام عادم مزدوج.

هيونداي فيلوستر من الداخل

هيونداي فيلوستر

 تتميز المقصورة بتصميم رياضي، حيث اهتمت الشركة بأن تُصبح المقصورة مركزة على السائق وتجربة القيادة بصورة أولى، ولتجد فيها  بمقاعد رياضية وفتحة سقف واسعة. ومن التجهيزات القياسية كسوة المقاعد من الجلد، وتدعم المقاعد الأمامية التدفئة، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 6:4، والمرايا الداخلية ذاتية التعتيم، والمقود قابل للتعديل من أسفل وأعلى وللأمام والخلف بشكل يدوي، ويدعم التدفئة، كما يوجد زر لتشغيل المحرك.

وتضمن التجهيزات التكنولوجية شاشة سائق للعدادات مقاس 4.2 بوصة وشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة بدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وميزة العرض على الزجاج الأمامي ومنصة شحن الجوالات الذكية لا سلكيا ونظام تكييف هواء اوتوماتيك ومذيل الضباب الخلفي. 

مواصفات هيونداي فيلوستر

هيونداي فيلوستر

بالنسبة للأداء، تأتي قوة سيارة هيونداي فيلوستر 2021 من خيارين للمحرك: 

  • المحرك الأول هو تيربو بنزين يسمى تي-جي دي اي يأتي بسعة 1.6 لتر ليولد قوة 204 حصالن عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 265 نيوتن متر عند 1500 الى 4500 دورة في الدقيقة ويصل العزم 275 نيوتن متر مع تنشيط ميزة تعزيز الدفع.
  • المحرك الثاني هو بنزين يسمى ام بي اي بسعة 2.0 لتر يولد قوة 149 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة وعزم دوران 180 نيوتن متر عند 45000 دورة في الدقيقة. 

كما يتوفر خيارين لناقل الحركة:

  • الأول ناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات، والذي يجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والقيادة المرحة لناقل الحركة اليدوي مع راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
  • الثاني ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات يمنحك ثقة عند القيادة مع الاهتمام الدقيق بالتروس المحسن لضمان التشغيل السلس وقيادة أكثر سهولة.

ومن مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق فرامل مانعة للانغلاق، نظام تحكم إلكتروني بالثبات، مساعد صعود المرتفعات، نظام تثبيت السرعة، وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت السرعة، حساسات خلفية لمساعدة الركن، وكاميرا رؤية خلفية.

سعر هيونداي فيلوستر

تتوفر هيونداي فيلوستر 2021 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة جمعة الماجد للسيارات بالأسعار التالية:

  • هيونداي فيلوستر 2021 2.0L MPI Base بسعر 68,000 درهم إماراتي
  • هيونداي فيلوستر 2021 2.0L MPI Mid بسعر 71,400 درهم إماراتي
  • هيونداي فيلوستر 2021 1.6L T-GDI بسعر 94,290 درهم إماراتي

اقرأ أيضا: هيونداي موتور توسع حضور سيارات N عالية الأداء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon