هيونداي المجدوعي اليك الخدمات والاسعار لعام 2022

تعد المجدوعي للسيارات واحدة من أبرز الوكالات الموجودة في سوق السيارات السعودي، حيث قدمت العديد من الخدمات لعملائها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول هيونداي المجدوعي وخدماتها لعام 2022.

وكالة المجدوعي للسيارات

وكالة المجدوعي للسيارات هي شركة تكتل سعودية أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965 ، ويعمل جميع أبنائه الخمسة الآن في الشركة ويجلسون في مجلس إدارتها. بدأت المجدوعي كشركة للنقل البري ومع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، تعمل اليوم مجموعة المجدوعي في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، وتوظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

أما شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها ، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات. من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات، علاوة على ذلك، تتمثل رؤيتها في توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، التي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، الرعاية والمسؤولية والشفافية والالتزام والانسجام.

هيونداي المجدوعي

هيونداي المجدوعي

تقدم وكالة المجدوعي للسيارات لعملائها لدى وكالة هيونداي المجدوعي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ، كما أن هيونداي المجدوعي للسيارات تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية.

خدمات هيونداي المجدوعي

تقدم شركة المجدوعي خدمات صيانة متميزة لعملاء هيونداي في السعودية باعتبارها أحد الوكلاء الثلاثة في المملكة، فبجانب عملية الصيانة المحترفة على أيدي الخبراء، توفر الشركة أيضاً قطع غيار هيونداي الأصلية، وتقدم خدمات صيانة المجدوعي من خلال عدد من الفروع ونذكر أبرزها:

  • طريق الملك فهد ،الدمام    

  • طريق الملك فهد ، الخبر    

  • طريق الملك فيصل - غرب ، جبيل مقابل بنك الأهلي التجاري   

  • طريق الظهران ، شارع بلال بن رباح ، الأحساء

  • طريق الملك عبدالله ، طريق الخليج ، الاحساء   

  • طريق الرياض ، الاحساء    

  • طريق الملك عبدالعزيز ، الفيصلية ، حفر الباطن مقابل ستار مول

  • الطريق السريع 80 ، عرعر أمام الغرفة التجارية ، قبل المؤسسة العامة للضيافة    

صيانة هيونداي المجدوعي

تقدم المجدوعي للسيارات لعملائها لدى وكالة هيونداي المجدوعي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ.

كما أن هيونداي المجدوعي للسيارات تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية، هذا ويمكنك بسهولة حجز موعد صيانة الوعلان إلكترونياً، حيث أن كل ما عليك فعله هو ملأ البيانات المطلوبة، ثم تحديد الموعد المناسب.

 ويمكنك حجز خدمة هيونداي المجدوعي من خلال الرقم الهاتفي 920015599، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

هيونداي المجدوعي

حجز صيانة هيونداي المجدوعي

كما ذكرنا سابقاً فإنه يمكنك حجز موعد صيانة هيونداي المجدوعي من خلال الموقع الخاص بهم، ومن ثم قم باختيار الاتصال بالخدمات، شبكة الخدمات، حجز الخدمة، حيث ستنتقل إلى صفحة بها بعض البيانات المطلوبة والتي تتضمن:

  • الاسم        

  • اسم العائلة    

  • رقم الجوال    

  • البريد الإلكتروني    

  • مدينة الموزع وفرعه    

  • نوع سيارتك    

  • عام التصنيع    

  • رقم تعريف السيارة    

بعد تعبئة البيانات ستقوم باختيار الموعد المناسب لك، ثم ستقوم الشركة بعد ذلك بالتواصل معك لتأكيد الموعد.

دوام هيونداي المجدوعي

وتقدم هيونداي المجدوعي خدماتها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعه 7:30 صباحاً الى 5:30 مساءاً، ويفضل دائماً حجز موعد قبل التوجه إلى مركز الصيانة حتى لا تنتظر طويلاً ولا تسبب أي زحام داخل الفروع.

اقرأ أيضاً: هونداي h1 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

معلومات مقال
loaing icon