هوندا اكورد 2020 مواصفاتها واسعارها في الامارات

تعد هوندا اكورد واحدة من أروع وأفضل سيارات السيدان المتوسطة حالياً، حيث أنها تدمج بين الاعتمادية اليابانية الفائقة وتجربة القيادة ذات الطابع الرياضي البسيط الممتع، إضافة إلى تركيزها بشكل واضح على دعم أكبر عدد ممكن من تقنيات الأمان الحديثة للحفاظ على أرواح سائقيها، ولذلك سوف نستعرض معاً اليوم أهم تفاصيل أسعار ومواصفات هوندا اكورد في الامارات.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك 2021: مميزات ومواصفات وأسعار السيدان اليابانية

هوندا اكورد 2020

تحافظ على نفس تصميمها الرياضي الأنيق، ويمكنك ملاحظة ذلك بسهولة بمجرد النظر إلى مقدمة السيارة، فبالتأكيد ستقع عيناك على شبك التهوية الأمامي، الذي يأتي تصميمه على شكل جناح من الكروم فوق مدخل الهواء الأسود.

هوندا اكورد

كما أنها تأتي مع نفسالمصابيح الأمامية بتقنية LED والتي تدعم تقنية التشغيل التلقائي، وحرصاُ على تقديم أفضل إضاءة ممكنة فالسيارة مزودة بتسعة مصابيح صغيرة في كل جانب، مع السقف المنحني الشبية بتصميم السيارات الكوبيه مع المرايا الجانبية الجذابة، أما الخلفية فتأتي بمصابيح LED وفتحة عادم مزدوجة وصندوق أمتعة كبير بحجم 473 ليتر.

هوندا اكورد من الداخل

ويمكن أن نعتبر هوندا اكورد سيارة فاخرة نظراً لما تمتع به مقصورتها من مستويات هدوء عالية بفضل تقنيات العزل الصوتي المتقدمة التي تتمتع بها، وهو ما يظهر عبر ألواح المواد العازلة المختلفة من جوانب السيدان وأسفلها، وذلك اضافة الى تقنية التحكم في الضوضاء النشطة التي تقوم برصد موجات الضوضاء القادمة من الطريق وبث موجات مضادة لها.

كما تمتلك السيدان المتوسطة اليابانية جنوط ألومنيوم تستطيع امتصاص الصوت والاهتزاز، مما يقلل من الضوضاء الموجودة بالمقصورة إلى أقصى حد ممكن.

ويستمر رقي هوندا اكورد بالظهور مع تقنياتها الحديثة التي تشمل نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة لمسية قياس 8 بوصة تدعم الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات علوية تدعم العرض على الزجاج الأمامي. 

 

مواصفات هوندا اكورد

هوندا اكورد

ولا تتوقف المميزات عند هذا الحد فهناك شاحن لاسلكي للهواتف، مقاعد أمامية مسخنة ومدفأة ومقاعد خلفية مدفّأة، ونظام صوتي فاخر مع 10 مكبرات صوت.

كما تأتي اكورد مع حزمة هوندا Sensing الخاصة بميزات الأمان وتشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحكم في السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على الممرات ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام التخفيف عند مغادرة الطريق، وتشمل ميزات السلامة الأخرى نظام مراقبة النقطة العمياء وأجهزة استشعار وكاميرات للركن.

ومن حيث المقصورة، سوف تشعر بالاسترخاء بسهولة مع عائلتك أو أصدقائك بداخلها كونها تأتي مع أعلى مستوى رحابة في فئتها بفضل مقاعد خلفية عملية جداً (قابلة للطي) مع دعم مقعد السائق للتعديل في 12 وضعية وإمكانية تغيير وضعية المقود كذلك بشكل مستوحى من سباقات السيارات، كي يمكن بلمسة زر الانتقال من وضعية التوقف إلى وضعية القيادة.

سعر هوندا اكورد 2020

هذا وتأتي هوندا اكورد 2020 مع محركين 4 سلندر، الأول 1.5 لتر بقوة 198 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT، والثاني تيربو 2 لتر بقوة 247 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات وهو خاص بفئة سبورت، في حين تبدأ أسعارها بعد ضريبة القيمة المضافة في الامارات عند 90 ألف درهم تقريباً.

معلومات Honda مقال
loaing icon