هونداي السعودية اهم اماكن الحصول على قطع غيارها المختلفة

تقدم شركة هيونداي أسطول عملاق من السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية بعد تويوتا، حيث استطاعت الشركة صنع اسمًا كبيراً في السوق السعودي من خلال مجموعة من السيارات المتميزة والأنيق، كما أنها مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق، وقد أعددنا لكم اليوم مقال مميز ومفصل نستعرض من خلاله أهم المعلومات حول كيفية الحصول على قطع غيار هيونداي أو كما يطلق عليها هونداي في السعودية لعام 2023.

قطع غيار هونداي

تأتي شركة هيونداي إلى المملكة العربية السعودية عن طريق ثلاثة وكلاء: محمد يوسف الناغي للسيارات، المجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، يقدم الوكلاء الثلاثة مجموعة كاملة من الخدمات المتميزة وخاصة فيما يتعلق بعملية ما بعد البيع مثل خدمات صيانة الجوال وكذلك خدمات الحصول على قطع غيار هيونداي الأصلية بسهولة وبساطة مع تركيبها على يد مجموعة من المهندسين المهرة ويوفر ضمانًا لمدة عام على الأجزاء المستبدلة.

قطع غيار هونداي

طلب قطع غيار هونداي

هذا ويمكنك حجز موعد لصيانة هيونداي وحجز قطع الغيار المطلوبة عن طريق التفاصيل التالية:

قطع غيار هونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم عن طريق رقم (920009884) أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

قطع غيار هونداي الناغي:  ويمكن التواصل معهم عن طريق رقم (920028008 أو 920015215) أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

قطع غيار هونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم عن طريق رقم (920015599) أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

موقع قطع غيار هيونداي مستعمل

  • موقع إي باي

هو واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، كما أن التعامل معه سهل وبسيط، فبمجرد الدخول إلى الموقع يمكنك كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سيارتك بأسعار مناسبة للغاية.

  • موقع كار بارتس هول سيلز    

أما عن موقع car parts wholesale فقد خصص في الركن الأيمن جزءًا لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ومن ثم قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المتاحة.

  • موقع كار بارتس    

يعد هذا الموقع واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار الموجودة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط للغاية في إكمال عملية الشراء عبر الانترنت.

  • موقع روك أوتو    

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع  أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار مميزة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

  • موقع ديسكاونت اوتو بارتس    

هل كنت تبحث عن شراء قطع غيار لسيارتك، وقطع غيار للمحرك الرئيسي أو قطع غيار الشاحنات الضخمة فهذا هو المكان الأنسب لك حيث يقدم لك العديد من الخصومات المميزة.

  • موقع اوتو بارتس هول هورس

يعتبر موقع auto parts warehouse هو واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين ويتميز بوجود خصومات كبيرة وبعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها، مع الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

  • موقع نابا اون لاين    

يوفر موقع napa online مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الأسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الأسواق.

قطع غيار هونداي

قطع غيار هيونداي مستعمل

أما ختامًا، وبعد الحديث عن مواقع قطع غيار هونداي المستعملة، إليك قائمة بها بعض النصائح المهمة الواجب اتباعها عند شراء قطع الغيار المستعملة لأي نوع سيارة حتى لا تتعرض للاحتيال عن طريق شراء قطع غيار مقلدة أو منخفضة الجودة:

  • من اللازم أن تبحث عن الأجزاء وجودتها بعناية قبل الشراء، خد رأي خبير تعرفه أو ميكانيكي سيارات ثم حدد أماكن موثوق بها لشراء ومقارنة منتجات كل شركة للحصول على أفضل جودة.

  • بعد أن تجد شركات موثوقة يمكنك الشراء منها، قارن أسعار منتجاتها، لكن ضع في اعتبارك جودة قطع الغيار عند مقارنة الأسعار لتتمكن من تحديد أنسب الخيارات لك ولميزانيتك.

  • تحقق من الأجزاء وأرقامها، إذا لم تتحقق من رقم الجزء، فقد تواجه مشكلة أنك اشتريت الجزء الخطأ، لذلك من اللازم أن تكون حذرًا ويفضل أن يكون لديك خلفية عن قطع الغيار.

اقرأ أيضا: هيونداي تساهم في بناء مستقبل وقوده الهيدروجين

معلومات Hyundai مقال
loaing icon