نيسان الامارات واهم المعلومات عنها وعن وكالتها

تمتلك وكالة نيسان الإمارات شعبية كبيرة لدى المهتمين بشراء سيارات آمنة اعتمادية وذات تكاليف معقولة، حيث أنها تتمتع بقدر عالي من الثقة حول العالم بشكل عام، وفي السوق الامارات بشكل خاص، ويتولى تمثيل علامة نيسان اليابانية في الشهيرة في الإمارات وكيلين مختلفين، وهما الشركة العربية للسيارات وتقدم خدماتها في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات وتقدم خدماتها في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية.

اقرأ أيضاً: سيارة ام جي 2021 والمواصفات في الامارات

وكالة نيسان قطع الغيار

تقدم وكالات نيسان المختلفة، الشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية، كافة الخدمات المتعلقة بالصيانة السريعة والفحص والصيانات الدورية والعادية، وذلك إلى جانب توفير قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

نيسان الامارات

نيسان

كما جذبت وكالتي نيسان الامارات الكثير من محبي العلامة اليابانية، وذلك بفضل المراكز المنتشرة في الامارات التي تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، وتقدم الشركتين لعملائهم الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة انحاء الامارات.

طلب قطع غيار نيسان

ويمكنك دائماً الحصول على قطع غيار نيسان الاصلية من خلال زيارة اقرب فرع صيانه لك، ويمكنك معرفة مراكز الصيانة وأماكنها من خلال زيارة هذا الرابط، والذي يتيح لك التعرف على كافة مراكز الصيانة في الإمارات وكذلك معارض البيع وصالات العرض.

ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان العربية للسيارات من خلال هذا الرابط، كما يمكنك زيارة موقع وكالة نيسان المسعود من خلال هذا الرابط، ويوفر كلا الموقعين نفس الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد للصيانة والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار نيسان التي تريدها وبضمان الوكيل.

رقم وكالة نيسان قطع الغيار

نيسان

كما يمكنك الاتصال بوكالتي نيسان الامارات عبر الموقع الإلكتروني لكلا الشركتين، أو من خلال التواصل مع وكالة نيسان الإمارات بفرعيها من خلال الأرقام التالية:

شركة المسعود: 800300400

الشركة العربية للسيارات: 800647726

وبذلك تحصل على كافة الخدمات التي تحتاج إليها بسهولة ويسر

معلومات Nissan مقال
loaing icon