ميتسوبيشي l200 2022 مواصفات واسعار في الامارات

ميتسوبيشي l200 2022 هي أحد سيارات البيك أب المتميزة بالأداء والعملية مع مقصورة مريحة، تأتي من العلامة اليابانية إلى الامارات العربية من خلال شركة الحبتور للسيارات حيث تتوفر بخيارات بنزين وديزل للمحرك، في هذا المقال نتحدث بالتفصيل عن مواصفات وسعر البيك اب.

ميتسوبيشي l200 2022 

ميتسوبيشي l200

نتحدث أولا عن تصميم سيارة ميتسوبيشي l200، فإنه عند النظر إليها من الخارج نجد التصميم المألوف عن العلامة اليابانية من المقدمة بلغة تصميم "الدرع الديناميكي" الذي يعبر عن القوة من خلال الشبك الأمامي وانتفاخ غطاء المحرك وأقواس العجلات. كما تتميز  تتميز بخطافات خارجية عتبات جانبية، مقابض أبواب ومقبض باب خلفي من الكروم، مرايا جانبية أوتوماتيكية بغطاء من الكروم، عجلات بقياس 16 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية، ومصابيح هالوجين الرئيسية.

ميتسوبيشي l200 من الداخل

ميتسوبيشي l200

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة ميتسوبيشي l200 نجد ديكور عالي التحمل و5 من المقاعد، الأمامية منها بتصميم حاضن مع دواعم جانبية وللأكتاف العريضة وللساق وفرش مركزي أعمق وأكثر نعومة كما لمسند الذراع ورافعة فرامل التثبيت شعور أنيق. وتتميز في نسخ عمارتين بالمساحة الرحبة، فتقدم مساحة كافية للأرجل في الخلف، وعززت بمواد عازلة للصوت وأماكن تخزيين إضافية. 

وبالحديث عن جانب التكنولوجيا في المقصورة تأتي ميتسوبيشي L200 مع مشغل اسطوانات CD مع منافذ USB للتواصل مع المشغلات السمعية مثل ايبود أو شحن بطاريات الأجهزة الالكترونية، كما تقدم مع شاشة عرض ملونة متعددة المعلومات وأجهزة قياس عالية التباين. وتأتي بنظام تدوير الهواء في المقاعد الخلفية، لتنظيم درجة حرارة المركبة بشكل مثالي، كما تأتي بعجلة قيادة قابلة للإمالة، ونظام الدخول من دون مفتاح، وبذلك فلن تتخلى عن أهم التقنيات الأساسية رغم الاقتصادية المبهرة لهذه البيك اب.

ميتسوبيشي l200

مواصفات ميتسوبيشي l200 

بالحديث عن القوة وأداء سيارة ميتسوبيشي l200، حيث تستمد قوتها 3 خيارات للمحرك:

  • محرك تيربو ديزل سعة 2.5 لتر رباعي الاسطوانات متصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات لتوليد قوة 128 حصان عند 4000 دورة في الدقيقة، يتميز بمعدل استهلاك وقود 14.6 كم/لتر.
  • محرك تيربو ديزل سعة 2.4 لتر رباعي الاسطوانات متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات لتوليد قوة 136 حصان عند 3500 دورة في الدقيقة، يتميز بمعدل استهلاك وقود 13.8 كم/لتر.
  • محرك بنزين سعة 2.4 لتر رباعي الاسطوانات متصل بناقل حركة يدوي لتوليد قوة 132 حصان عند 5250 نيوتن متر، يتميز بمعدل استهلاك وقود 10.9 كم/لتر.

تأتي البيك أب مع دفع ثنائي أو رباعي، ويمكن الانتقال بسهولة من الأداء السلس للدفع الثنائي على الطريق السريع إلى سحب الدفع الرباعي أثناء القيادة بسرعة تصل إلى 100 كم/ساعة. كما يمكن التحول إلى السحب بالعجلات الأربع بضغطة زر لتحصل على عزم دوران أعلى عند سرعة أبطأ ملائمة للطرق الوعرة.

وقد جهزت ببعض مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة للحفاظ عليك أثناء القيادة وتوفير تجربة قيادة ملائمة، وهي كالتالي:

  • هيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم (RISE)
  • جسم خفيف الوزن صلب
  • شدادات أحزمة الأمان والتي تعمل على إحكام ربط أحزمة المقاعد الأمامية أتوماتيكياً في حالة وقود تصادم
  • وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS للسائق والراكب الأمامي
  • نظام فرامل يمنحانك القدرة على المناورة المفاجئة بأمان حول العقبات أثناء إبطاء السرعة
  • نظام توزيع قوة الفرامل الإلكترونية
  • الاستقرار النشط والتحكم في الجر 

سعر ميتسوبيشي l200 2022

تتوفر سيارات ميتسوبيشي l200 بيك اب في الامارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 54,900 درهم ويصل السعر 82,900 درهم. حيث تتوفر السيارة عند شركة الحبتور للسيارات.

وكالة ميتسوبيشي الامارات

قدم ميتسوبيشي الإمارات خدماتها عبر الوكيل الحصري شركة الحبتور والتي تأسست عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، وتقدم الحبتور لعملاء ميتسوبيشي مجموعة متكاملة من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار.

كما شهد عام 2012، إطلاق الشركة رسمياً خدمة "قطع غيار السيارات العالمية" Global Auto Parts (GAP) لتأمين قطع غيار أصلية، بهدف المساهمة في رفع معايير المنتجات والخدمات المتوفرة للعملاء بعد البيع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبجانب كونها الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي ، و سيارة ماكلارين الرياضية الفائقة، إلا أن شركة الحبتورارتبطت ايضاً ببيع السيارات المستعملة من خلال "كار زون ميغاستور" CarZone Megastore للسيارات المستعملة في الامارات العربية المتحدة، والتي تقدم أفضل السيارات جودة بأقل الأسعار. تخضع جميع السيارات لتدقيق إلزامي من 111 نقطة، وعمل صيانة كاملة قبل بيعها.

يمكنك التواصل مع ميتسبويشي الإمارات من خلال الرقم 800254228667

شاهد.. بالفيديو ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021: تغييرات لافتة جدا جعلتها منافسة في فئتها

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon