ميتسوبيشي اوتلاندر هجينة بالقابس 2022 مواصفات واسعار في الامارات

ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 الهجينة بالقابس تأتي بتجهيزات حديثة من التكنولوجيا وعملية عالية مع مقصورة واسعة، في هذا المقال نعرفكم على مواصفات وسعر السيارة المتوفرة في الامارات من خلال شركة الحبتور للسيارات.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 

ميتسوبيشي اوتلاندر

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم ميتسوبيشي اوتلاندر من الخارج حيث يتطابق التصميم الخارجي مع اوتلاندر العادية حيث تتميز بالملامح العصرية وشبك أمامي بلغة الدرع الديناميكي وتتميز بكشافات ضباب ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف وعجلات معدنية بمقاس 18 إنش ومصابيح خلفية كبيرة ملتفة إلى الجانب وتتزين بلمسات كرومية منتشرة على الجسم، والسقف مميز بجناح مدمج، كما يوجد باب خلفي كهربائي، وفتحة سقف منزلق. وتأتي بلونين من الأسود اللؤلؤي ولون رمادي تيتانيوم وفضي ولونين من الأبيض اللؤلؤي ولون أحمر ماسي ولون بني كوارتز.

ميتسوبيشي اوتلاندر من الداخل

ميتسوبيشي اوتلاندر

في مقصورة سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر تجدها تتميز بالعملية ووسائل الراحة فتأتي مع مقاعد من القماش أو الجلد وتأتي بمواد عازلة للضوضاء الخارجية وصوت المحرك، ومخمدات لتقليل الاهتزازات وتعزيز الراحة، ومع إصدار S إديشن تأتي بأفضل التجهيزات من حيث رقي المواد والتكنولوجيا المتقدمة بما فيها المقاعد والكونسول بننمط تصميم هندسي أنيق، وكسوة جلد راقي للمقاعد.

كما وتأتي بشاشة علومات وترفيه مقاس 8 إنش تدعم الاتصال بالجوال عبر أندرويد وأبل كاربلاي، كما يوجد منفذ USB للشحن ومنفذ الصوت AUX ومنفذ طاقة 12 فولت، ودعم لراديو ايه ام واف ام ومشغل اسطوانات وملفات الصوت MP3، ونظام الصوت يتكون من 8 سماعات، ومكيف الهواء يأتي بنظام تنقية الهواء.

ميتسوبيشي اوتلاندر

مواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر 

وصف القوة وأداء سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على محرك بنزين سعة 2.4 لتر يولد قوة 135 حصان وعزم دوران 211 نيوتن متر، يمكن شحن المحرك مع الشحن العادي في 5.5 ساعات، بينما مع الشحن السريع يمكن ملء 80% في 25 دقيقة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

7 وسائد منها الامامية من نوع SRS
نظام تفادي التصادم
فرامل مانعة للانغلاق
نظام توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
نظام تثبيت السرعة المتكيف
نظام تنبيه تجاةو السرعة المحددة
نظام تنبيه مغادرة المسار
نظام مراقبة المنطقة العمياء
نظام الكبح التلقائي
إنذا تجاوز مروري خلفي
نظام كاميرات محيطية
حساسات خلفية لمساعدة الركن
مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 

يبدأ سعر ميتسوبيشي اوتلاندر الهجينة بالقابس في الامارات من 111,485 درهم إماراتي.

وكالة ميتسوبيشي الامارات

تأسّست الحبتور للسيارات عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، حيث تقدم الحبتور للسيارات مجموعة كاملة من سيارات ميتسوبيشي للركاب، و سيارات الاس يو في، ومركبات "فوسو"، والمركبات التجارية، فضلاً عن المركبات والحافلات الفخمة من "تيمسا"، حيث يتم حالياً استيراد أكثر من 60000 سيارة من اليابان سنوياً. واكتسبت الحبتور شعبية في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، وتقدم الحبتور لعملاء ميتسوبيشي مجموعة متكاملة من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار.

كما شهد عام 2012، إطلاق الشركة رسمياً خدمة "قطع غيار السيارات العالمية" Global Auto Parts (GAP) لتأمين قطع غيار أصلية، بهدف المساهمة في رفع معايير المنتجات والخدمات المتوفرة للعملاء بعد البيع في دول مجلس التعاون الخليجي. وبجانب كونها الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي ، و سيارة ماكلارين الرياضية الفائقة، إلا أن شركة الحبتورارتبطت ايضاً ببيع السيارات المستعملة من خلال "كار زون ميغاستور" CarZone Megastore للسيارات المستعملة في الامارات الaعربية المتحدة، والتي تقدم أفضل السيارات جودة بأقل الأسعار. تخضع جميع السيارات لتدقيق إلزامي من 111 نقطة، وعمل صيانة كاملة قبل بيعها. ويمكنك التواصل مع ميتسبويشي الإمارات من خلال الرقم 800254228667 

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon