ميتسوبيشي اتراج 2021 اسعارها ومواصفاتها بالكويت

ميتسوبيشي اتراج 2021 هي سيارة سيدان صغيرة من صانعة السيارات اليابانية لمن يريد سيارة اقتصادية تقدم قيمة جيدة بالنسبة لسعرها، ولذا تناسب العائلات الصغيرة، حيث تقدم صرفية وقود استثنائية كما تتميز بتصميمها الأنيق، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بدولة الكويت عند الوكيل شركة الملا للسيارات.

اقرأ أيضاً: سوزوكي 2021 واسعارها في الكويت

ميتسوبيشي اتراج 2021

ميتسوبيشي اتراج

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميم ميتسوبيشي اتراج 2021 الخارجي، حيث يتسم تصميمها  بملامح عصرية تجمع بين المظهر الأنيق والسلامة الموثوقة والديناميكية التي تلعب دورا فعالا في تقليل استهلاك الوقود، ويعتلي الواجهة الأمامية شبك بلمسات حمراء تحيط به مصابيح هالوجين.

في حين ترتكز السيدان على عجلات فولاذ 14 إنش أو أولومنيوم 15 إنش مع شبك، وتأتي بجناح خلفي مدمج بحافة صندوق الأمتعة. وتشمل باقي التجهيزات: مقابض أبواب بنفس لون الهيكل، مرايا أبواب كهربائية بنفس لون الهيكل، نوافذ كهربائية، مصابيح خلفية ليد بشكل حرف L.

داخلية ميتسوبيشي اتراج 2021

ميتسوبيشي اتراج

في الداخل، تتمتع مقصورة ميتسوبيشي اتراج 2021 بتميم يتسم بالسهولة وتنظيم المساحة الجيد، فتأتي بمقاعد قماشية أنيقة لينة ودعامة للجسم ومواد ذات جودة محترمة ناعمة الملمس، تتكامل مع لوحة عدادات عالية التقنية، وتقدم مستوى جيد من التكنولوجيا الحديثة وراحة الركاب.

وبالنسبة لتقنيات المقصورة، فتأتي السيدان الأنيقة بلوحة قيادة يتوسطها نظام معلومات ترفيهي بشاشة 7 إنش يدعم الاتصال بالجوالات الذكية عبر نظام أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، كما يدعم البلوتوث، ومنافذ USB و AUX. والنظام الصوتي يأتي مع سماعتين. وتشمل باقي التجهيزات مكيف هواء يدوي التحكم، مزيل ضباب خلفي، تعديل كهربائي لمقعد السائق، فتح وغلق النوافذ عن بعد. 

امان ميتسوبيشي اتراج 2021

تتوفر ميتسوبيشي اتراج 2021 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي توفرها صانعة السيارات اليابانية في السيارة لتقديم أعلى مستويات الأمان التي يُمكن توفيرها في سيارة بهذا السعر والتي تشتمل على:

  • أكياس هواء أمامية للسائق والراكب الأمامي SRS
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا EBD 
  • مساعد الصعود على المرتفعات HSA
  • نظام مراقب ضغط الاطارات TPMS
  • نظام التحكم النشط في الثبات ASC
  • نظام حماية ضد السرقة
  • هيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم (RISE)
  • شدادات أحزمة أمان

محرك ميتسوبيشي اتراج 2021

ميتسوبيشي اتراج

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيدان الأنيقة الاقتصادية ميتسوبيشي اتراج 2021 من محرك بنزين MIVEC عالي الاستجابة 3 سلندر سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 100 نيوتن متر عند 4,000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل حركة ذو التعشيق المستمر  INVECS-III CVT المتميز في اقتصاد استهلاك الوقود: المعدل 23 كم لكل لتر، ويسع خزان الوقود 42 لتر.

سعر ميتسوبيشي اتراج 2021

وفي الختام، تتوفر ميتسوبيشي اتراج 2021 بدولة الكويت عند الوكيل شركة الملا للسيارات بالأسعار التالية:

  • ميتسوبيشي اتراج 2021 1.2 GLX Base بسعر 3,000 دينار كويتي
  • ميتسوبيشي اتراج 2021 1.2 GLX Mid Option بسعر 3,200 دينار كويتي
معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon