ميتسوبيشي اتراج مواصفات السيدان الاقتصادية 2022

تم تقديم ميتسوبيشي اتراج كواحدة من أفضل سيارات السيدان الاقتصادية الصغيرة  من قبل صانع السيارات الياباني القديم في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري العيسائي للسيارات، تشتهر ميتسوبيشي اتراج بالتطبيق العملي، والمظهر الحديث والديناميكي، وميزات الأمان الموثوقة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

ميتسوبيشي اتراج

تقدم ميتسوبيشي أتراج 2022 تجربة اقتصادية وقيمة جيدة لسعرها المنخفض، لذا فهي تحتفظ بموقع متميز في الدول العربية، وبالتالي فهي مناسبة للعائلات الصغيرة وتناسب نمط الحياة العادي الذي يجعلها مناسبة للتنقل داخل المدن.

استطاعت ميتسوبيشي أتراج 2022 أن تأتي بتصميم أنيق على الرغم من الاقتصاديات، حيث تتميز بمميزات حديثة وأنيقة وخطوط تصميم ديناميكية لها مظهر جمالي ودور فعال في رشاقة السيارة، أو 15 بوصة من الألومنيوم.

أما الجزء الخلفي، فيأتي مع جناح خلفي مدمج في نهاية حجرة الأمتعة، ومصابيح خلفية بإضاءة LED، ومقابض أبواب بنفس طلاء الهيكل، ومرايا جانبية كهربائية بنفس لون الطلاء ونوافذ كهربائية، أما بالنسبة لألوان الطلاء المتاحة، فهي تشمل: الأبيض الماسي، والأحمر المعدني، والنبيذ اللؤلؤي، والأزرق الميكا المتوسط، والرمادي المعدني التيتانيوم، والفضي المعدني الفاتح، والأسود الميكا، والأبيض اللامع.

ميتسوبيشي اتراج

ميتسوبيشي اتراج من الداخل

بالانتقال إلى مقصورة ميتسوبيشي أتراج 2022، يمكنك بسهولة ملاحظة المساحة الواسعة والتنظيم الجيد، تأتي بمقاعد أنيقة من القماش الناعم، ودعم للجسم، ومواد ذات جودة محترمة ناعمة الملمس، تكملها لوحة أدوات عالية التقنية، تقدم مستوى جيد من التكنولوجيا الحديثة وراحة الركاب.

بالحديث عن تقنيات ميتسوبيشي اتراج 2022، فإن الجانب التكنولوجي يتضمن ميزات ترفيهية جديدة مثل نظام الصوت مع شاشة ومتصل بالهاتف الذكي، يعمل من خلال شاشة كبيرة تدعم اللمس مقاس 7 بوصات، ومن أهم ميزاته دعم تشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية والرد على الأوامر الصوتية، ويأتي بدعم Apple، CarPlay للوصول إلى الخرائط ومساعد Siri وبعض تطبيقات الجهات الخارجية المدعومة، كما يدعم Android Auto للاستفادة من خرائط Google مع دعم التنشيط الصوتي والخرائط ومساعد Google وتطبيقات الجهات الخارجية.

تشتمل المعدات الداخلية الأخرى على دعم Bluetooth ومنافذ USB و AUX ونظام صوتي ثنائي الصوت ومشغل أقراص مضغوطة مع إخراج صوتي إضافي ولوحة أدوات عالية التقنية وتكييف هواء آلي أو يدوي ومقعد السائق القابل لتعديل الارتفاع ومسند ذراع قابل للتعديل لمقعد السائق، مثبت السرعة، المقاعد ذات المقعد الأسود أو الرمادي الفاتح المنقوش، شاشة الرؤية الخلفية، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، فتح وإغلاق النوافذ عن بعد.

تقنيات ميتسوبيشي اتراج

اما بالنسبة الى انظمة الامان ومساعدة السائق تتوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • أكياس هواء أمامية للسائق والراكب الأمامي SRS

  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS

  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا EBD

  • مساعد الصعود على المرتفعات HSA

  • نظام مراقب ضغط الاطارات TPMS

  • نظام التحكم النشط في الثبات ASC

  • نظام حماية ضد السرقة

  • هيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم (RISE)

  • شدادات أحزمة أمان

مواصفات ميتسوبيشي اتراج

تستمد سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022 قوتها من محرك بنزين MIVEC عالي الاستجابة 3 سلندر سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 100 نيوتن متر عند 4,000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل الحركة المتغير باستمرار INVECS-III CVT المتميز في اقتصاد استهلاك الوقود: معدل 23 كم لكل لتر، ويسع خزان الوقود 42 لتر.

ميتسوبيشي اتراج

سعر ميتسوبيشي اتراج

تتوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة العيسائي للسيارات بالأسعار التالية:

  • ميتسوبيشي اتراج LL استاندر بسعر 36,824 ريال سعودي

  • ميتسوبيشي اتراج HL فل كامل بسعر 44,875 ريال سعودي

والجدير بالذكر أنه تقدم ميتسوبيشي السعودية خدماتها من خلال شركة العيسائي، استطاعت العيسائي على مدار أكثر من 40 سنة أن تقوي العلاقات بين العيسائي للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز (المتخصصة في إنتاج شاحنات النقل الثقيل)، هذه العلاقة قد استمرت في التطور والتحسن حتى يومنا هذا، بفضل ما تقدمه العيسائي للسيارات من خدمات متميزة لعملاء ميتسوبيشي في المملكة من خلال خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع.

اقرأ أيضا: شركات السيارات اليابانية في السعودية ووكالاتها

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon