مغاسل سيارات اوتوماتيكية السعودية 2021 اين تجدها

يوجد الكثير من مغاسل السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتقدم هذه المغاسل طرقًا متنوعة للغسيل، فعلى سبيل المثال ستجد الطرق العادية التقليدية وكذلك الطرق الأتوتوماتيكية الحديثة وتُقدم مغاسل سيارات خدماتها للمواطنين بحسب رغباتهم واختياراتهم.

 

غسيل سيارات متنقل

يُقدّم عددٌ من بعض مغاسل سيارات خدمات غسيل متنقل للسيارات، حيث تقوم بالتواصل مع المغسلة أو الشركة وتحديد الموعد والموقع وعلى الفور تقوم هذه المغاسل بتقديم خدماتها لك في المكان المُحدد.. وتنتشر هذه المغاسل في أماكت متعددة بالسعودية، ومنها الآتي

  • شركات تنظيف سيارات متنقل في الرياض: (شركة النسيم، شركة الأوائل، شركة الراقي، شركة فرصة).
  • شركات تنظيف سيارات متنقل في جدة: (شركة Car Spa، شركة مركز الخليج، شركة كلين كار، شركة بي).
  • شركات تنظيف سيارات متنقل في الدمام: (شركة إيكو كلين، شركة غسلني، شركة HDD Car Care، شركة ووش اب).

تطبيق مغسلة سيارات

يُعتبر تطبيق سيار واحدًا من أفضل التطبيقات المجانية المنتشرة في كافة مدن السعودية؛ لطلب خدمة غسيل سيارات متنقل أينما كنت سواءً في المنزل أو العمل أو في الاستراحة، كل ما عليك هو تحديد موقعك وحجم سيارتك ثم ستظهر لك قائمة بمزودين خدمة غسيل السيارات المتنقلة المتوفرة حالياً.

تطبيق سيار هو تطبيق يربط مقدمي الخدمات المتنقلة مع العملاء في مكان واحد، ويتيح للعملاء اختيار خدمات العناية بالسيارة المتنوعة بأسعار مختلفة لتنفيذها في الوقت والمكان الذي يناسبهم، حيث يُتيح تطبيق سيار خدمة الغسيل الآن أو اختيار الجدول الزمني المناسب لك في وقت لاحق.

مغاسل سيارات اوتوماتيك الرياض

يوجد الكثير من مغاسل سيارات اوتوماتيك في الرياض وإليك أبرزهم:

  • مغسلة النقاط الثلاث للسيارات

تُعد هذه المغسلة من أحدث مغاسل سيارات المتواحدة الآن بالريـاض فهي مغسلة سيارات اوتوماتيك، وتعتمد على استخدام التقنيات الأوتوماتيكية الحديثة في تنظيف وغسيل السيارات، كما أنها توفر أفضل عمالة لغسيل السيارات ذوي الخبرة العالية في مجال غسيل السيارات بشكل عـام.

  • العنوان: 7274 عنيزة ، الريان ، 3359 ، الرياض 14213 ، المملكة العربية السعودية.
  • التليفون : +966 56 153 0366.
  • مغاسل سيارات الريان

تُعدّ من أحدث المغاسل في الرياض والتي تقدم خدمات متميزة وآلية للسيارات، ويتم تنظيف وغسيل السيارة وتجفيفها في وقت سريع وقياسي لاستخدامهم الأجهزة الأوتوماتيكية الحديثة، وهذه المغاسلبالتحديد لها الكثير من العملاء في الرياض.

العنوان: 4001 طريق الأمير ماجد بن عبد العزيز ، الريان ، الرياض 14212 ، المملكة العربية السعودية.
تليفون : +966 13 846 1419.

تطبيق مغسلة سيارات

مغاسل سيارات اوتوماتيك جدة

صممت شركة Risense مغاسل السيارات الآلية لغسل وتنظيف السيارات في جدة برش الماء والرغوة، حيث تتميز هذه النوعية من مغاسل السيارات بعدم وجود فرش أو أي أجزاء أخرى تلامس سطح المركبة، علماً بأنها تقوم برش الماء بسرعة كبيرة وبضغط هواء شديد مما يجعل عملية التنظيف أسرع وأكثر فعالية وتُغسّل السيارة كاملة على أكمل وجه.

ولذلك تُعد هذه المغسلة ملائمة لغسل المركبات الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث تستطيع غسل حوالي 100 سيارة في اليوم الواحد، وإلى جانب السرعة الكبيرة التي تتميز بها هذه النوعية من مغاسل السيارات، فهي تتميز أيضاً بتقليل استهلاك الماء والطاقة.

اقرأ أيضًا: ما صحة عمل ميني على طراز Aceman؟

معلومات مقال
loaing icon