مزاد السيارات الافضل في الامارات

هل تبحث عن مزاد السيارات الاشهر والافضل في الامارات؟ هل ترغب في التعرف عن قرب على مزادات السيارات المتواجدة في الإمـارات؟ إذا كانت الإجابة بـ "نعم" فهذا المقال لك.. إذ سنتعرف على أهم المعلومات الخاصة بمزاد السيارات في الامارت.

مزاد الامارات للسيارات

إحدى شركات مزاد السيارات في الإمارات وهي شركة "مزاد الإمارات" والتي توفر السيارات الجديدة والمستعملة والمرهونة من مختلف الأنواع في مزاداتها المتعددة، ويُعد مزاد الامارات للسيارات المستعملة والحديثة أكبر مزاد علني في هذا المجال في الشرق الأوسط أجمع.

شركة “اون لاين للمزادات”

تأسست شركة “اون لاين للمزادات”، والتي كان يطلق عليها سابقاً “الفجيرة للمزادات” عام 2012، حيث سعى رئيس مجلس إدارة الشركة عبر جولاته وأبحاثه التي شملت أغلب بلدان قارة اَسيا وأوروبا وشمال إفريقيا وأمريكا، إلى الوصول لأفضل المعايير في نظام المزاد الإلكتروني، والذي يحقق الفائدة المرجوة للعميل والشركة على حد سواء.

بدأت الشركة بمسيرة نجاحها خطوة بخطوة مستندة على الخبرة والمعايير العالمية للمزادات، حيث بلغت نجاحاتها ذروتها عند حصولها على جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، كأفضل مشروع ناشئ في قطاع التجارة عام 2015، لتصبح بعد ذلك عضواً في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تعتبر الشركة حالياً من أهم 5 شركات في سوق مزادات الامارات، إذ تجاوز عدد عملاء ومستخدمي موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية 250,000 مستخدماً من مختلف الجنسيات، وتضم الشركة مكاتب في إمارة دبي بما في ذلك المكتب الرئيسي.

كوبارت دبي

افتتحت الشركة أول فروعها في الشرق الأوسط عام 2012، حيث بدأت رحلتها عن طريق أول مكتب رئيسي في دبي، لتتسع شبكة فروعها في منطقة الخليج العربي، بما في ذلك عُمان والبحرين.

افضل مزاد للسيارات في الامارات

كما ذكرنا أن مزاد السيارات الخاص بشركة الإمارات للسيارات أحد أهم وأبرز مزادات السيارات في الشرق الأوسط، ويضم مزاد الامارات العديد من السيارات الفاخرة والرياضية، بما في ذلك رينج روفر فوج وأستون مارتن فانتج ومرسيدس جي تي إس، وغيرها العديد من السيارات المميزة التي كالمركبات المتوفرة في معارض السيارات الفاخرة في دبي، وتشمل إعلانات هذه السيارات كل من: ( صور المركبة، مواصفات المركبة، تفاصيل المركبة، السعر الحالي، الحد الأدنى للمزايدة، عدد المُزايدات، الوقت المتبقي للمزاد)
 

المشاركة في مزاد الامارات للسيارات مستعمله

المشاركة في مزاد الامارات للسيارات مستعمله

تعرّف على خطوات المشاركة في مزاد السيارات الذي تنظمه الشركة، أولًا عملية التسجيل والمشاركة متاحة لجميع الجنسيات، إلّا أنّ بعض المعروضات تفرض قيوداً تنص على مشاركة الإماراتيين فقط، ويتم تحديدها في الصفحة الخاصة بالبضائع المعروضة على الموقع الإلكتروني.

لتتمكّن من المشاركة في مزاد السيارات الذي تنظّمه الشركة، يتوجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. التسجيل في الامارات للمزادات عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول
  2. إيداع مبلغ تأمين قابل للاسترداد عن طريق البطاقة الائتمانية أو التحويل المصرفي أو الإيداع البنكي أو عن طريق الشيكات
  3. اختيار البضائع المعروضة التي تود المزايدة عليها
  4. القيام بعملية المزايدة ومتابعة المزاد
  5. في حال فوزك بالمزاد، يمكنك إكمال عملية الدفع والاطلاع على خيارات الشحن والتوصي

التواصل شركة الإمارات للمزادات

هناك أكثر من طريقة للتواصل مع شركة الإمارات للمزادات الخاصة بالسيارات المستعملة الفارهة منها والعادية، وإليك تفاصيل التواصل:

  • العنوان: شارع المنامة، رأس الخور الصناعية 2، مقابل سوق السيارات
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت – الخميس)
  • رقم الامارات للمزادات: 545454 600| 3333 331 04

اقرأ أيضاً: تدشين مركبة QX80 لفئة كبار الشخصيات في معهد مواصلات الامارات للسياقة

معلومات مقال
loaing icon