مرسيدس glb 2021 اسعارها ومواصفاتها بالمملكة

مرسيدس glb 2021 هي اس يو في فاخرة تتميز بالعملية والحجم الصغير بالوقت ذاته، حيث تأتي السيارة ما بين طرازي GLA وGLC في تشكيلة الشركة كما يوحي اسمها، وتتوفر مع 7 مقاعد لتكون بمثابة سيارة صغيرة للعائلات، وتأتي بتصميم خارجي أنيق ومقصورة عالية التقنية ومزايا سلامة رائدة في فئتها، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة ابراهيم الجفالي للسيارات.

اقرأ أيضاً: مرسيدس gt 2021 اهم المعلومات والمواصفات

مرسيدس glb 2021

مرسيدس glb

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تحصل السيارة على واجهة أمامية ذات طابق قوي تشتمل على شبك أمامي ومصد أمامي يختلف حسب الفئة، إلى جانب أعمدة قياسية بالسقف لتحميل الأمتعة مع أكتاف هيكل عريضة وعدة تعزيزات لقوة الهيكل.

وبالنسبة للمصابيح، فتعزز المصابيح الأمامية العالية الأداء بتقنية LED من سلامتك عند القيادة الليلية وتتميز بمظهرها المميز الجذاب. تضيء تقنية LED الطريق أفضل من أي مصابيح أمامية تقليدية وتستهلك طاقة أقل، ويمكن التحكم في المصابيح الأمامية MULTIBEAM LED بصورة فردية بناءً على الحالة المرورية المعينة، حيث ينير الضوء الرئيسي الجزئي الطريق لمستخدمي الطريق الآخرين دون التشويش على مجال رؤيتهم، وتعمل مصابيح الانعطاف وخصائص الإضاءة الفعالة على إنارة مجال الرؤية ومنحك رؤية مثالية بحيث يمكنك اكتشاف الأخطار بسرعة.

داخلية مرسيدس glb 2021

مرسيدس glb

المقصورة الداخلية لسيارة GLB الجديدة مُجهَّزة على أعلى مستوى وبذوقٍ رفيع ينتظر استقبالَك، من المزايا التي تتمتع بها السيارة والتي ستخطف الأنظار إليها وحدةُ التحكم المزودة بشاشة عريضة بدون أي توصيلات، والإضاءة المحيطة المذهلة، وكذلك عناصر التصميم المتفردة لسيارة الأداء الرياضي.

كما تقدم السيارة مرونة عالية وراحة فائقة. الصف الثاني من المقاعد مزود بإمكانيات ضبط اختيارية للأمام أو الخلف تمنحك المساحة الكافية التي تحتاج إليها لتشعر بالراحة، مع صف مقاعد ثالث اختياري (مناسب للأشخاص ذوي الطول الذي يصل إلى 1.68 متر)، وتسع سيارة GLB ما يصل إلى 7 أفراد.  

في حين يبقيك نظام MBUX الجديد ذو الوسائط المتعددة على اتصال بكل ما هو جديد حول العالم. بالإضافة إلى سهولة استخدامه يمكنك ضبطه أيضاً بالعديد من الطرق. اتبع حدسك ببساطة، كما يُمكنك شحن هاتفك الذكي لاسلكياً في الوقت نفسه بدعم معيار Qi، وغيرها من التقنيات المتقدمة.

امان مرسيدس glb 2021

مرسيدس glb

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • مساعد Active Brake Assist
  • نظام PRE-SAFE
  • مساعد Active Lane Keeping Assist
  • مساعد Speed Limit Assist
  • مساعد Blind Spot Assist
  • مساعد Traffic Sign Assist
  • مساعد Active Parking Assist
  • مساعد Active Parking Assist يشمل نظام PARKTRONIC
  • كاميرا بزاوية 360 درجة مع أربع كاميرات قصيرة النطاق متصلة ببعضها في الرادياتير
  • مستشعرات عاملة بالموجات فوق الصوتية: مثبتة في ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية.
  • مساعد Adaptive Highbeam Assist

محرك مرسيدس glb 2021

مرسيدس glb

تستمد السيارة قوتها من محرك بسعة 2.0 ليتر مؤلف من أربعة أسطوانات ، بقوة 190 حصان و224 حصان، وستصدر الشركة لاحقاً نسخ GLB 35  مع محرك الأربع أسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع التوربو بقوة 306 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، ونسخ GLB 45 بقوة على 387 حصان و415 حصان.

سعر مرسيدس glb 2021 السعودية

وفي الختام، تتوفر مرسيدس glb 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة ابراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، بالأسعار التالية:

  • مرسيدس GLB 200 2021 بسعر يبدأ من 152,000 ريال سعودي
  • مرسيدس GLB 250 2021 بسعر يبدأ من 173,500 ريال سعودي
معلومات Mercedes مقال
loaing icon