مرسيدس جي كلاس 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

مرسيدس جي كلاس 2021 هي اس يو في غنية عن التعريف، حيث تقدم مستويات هائلة من الفخامة والأداء القوي لتحجز لنفسها موقعاً ضمن السيارات الأيقونية في هذا القطاع، خاصة مع زيادة شعبيته في السنوات الماضية، وقد حصل الموديل الجديد على بعض التحديثات والتعديلات، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري للصانع الألماني شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات.

اقرأ أيضاً: مرسيدس cla 2021 مواصفاتها واسعارها بالسعودية

مرسيدس جي كلاس 2021

مرسيدس جي كلاس

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي، حيث احتفظت السيارة بشكلها الصندوقي الكلاسيكي المميز لها، مع لمسات تصميمية شرسة، والتي تظهر جلياً في الواجهة الأمامية مع شبك أمامي واسع وعريض يحمل شعار مرسيدس في منتصفه مطلية بالكروم شديد اللمعان، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التكيفية وأضواء LED نهارية مع مصد أمامي قوي ومتين لتحمل الصدمات في الطرق الوعرة.

أما إذا نظرت إلى السيارة من الجانب، فستلاحظ الخطوط الحادة الممتدة من المقدمة وصولاً إلى الواجهة الخلفية للسيارة، بالإضافة إلى جنوط قياس 20 إنش مع تصميم مُحدثة، أما في الخلف فنرى مصابيح LED وكشافات الضباب القوية.

داخلية مرسيدس جي كلاس

مرسيدس جي كلاس

في الداخل، حصلت المقصورة على تصميم غاية في الفخامة، مع مقاعد ذات تصميم جديد، كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من التجهيزات والحلى والألوان الجذابة والخامات الفخمة مثل أجود أنواع الجلود فائق الفخامة، مع لمسات معدنية وحزمة Multicontour للمقاعد الأمامية تضيف لها وظائف التدفئة والتبريد والتدليك.

أما بالنسبة لتقنيات المقصورة، فتأتي السيارة محملة بأحدث التقنيات مثل نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة عرض بدقة عالية مقاس 12,3 بوصة كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدام, بالإضافة إلى نظام  صوت محيطي من Burmester يتكون من 15 سماعة صوت عالية الأداء مع مخرج AUX و USB و DVD، مع نظام إضاءة محيطة يبعث على البهجة حيث تقوم السيارة بالترحيب بالسائق من خلال عرض أضواء ترحيب.

امان مرسيدس جي كلاس

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام إنذار ضد السرقة
  • حماية ضد السحب مع تحذير عند اكتشاف تغيير في وضع السيارة
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD
  • مساعد الفرامل BA
  • نظام مراقبة ضغط إطارات الهواء
  • نظام كشف النقط العمياء
  • فتح القفل التلقائي بحالة إصطدام
  • نظام أكياس هوائية متقدم (AABS)
  • حساسات خلفية وأمامية
  • 7 وسائد هوائية 

مرسيدس جي كلاس

مواصفات مرسيدس جي كلاس 2021

تستمد السيارة قوتها من خيارين من المحركات ذات الثمانية أسطوانات سعة 4.0 لتر مزدوجة التوربو، الأول يولد قوة 422 حصان وعزم دوران يبلغ 610 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 5.8 ثانية، أما الثاني فيأتي بقوة 585 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن.متر، مع  ناقل حركة أوتوماتيكي وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 4.5 ثانية.

سعر مرسيدس جي كلاس 2021

وفي الختام، تتوفر مرسيدس جي كلاس 2021 الاس يو في الفاخرة بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بسعر تقريبي 600 ألف ريال سعودي.

معلومات Mercedes مقال
loaing icon