لكزس lx 2021 المواصفات والسعر في السعودية

لكزس LX هي واحدة من أفضل السيارات العائلية الرياضية من المصنع الياباني في الوطن العربي تتميز بتقديم تجربة قيادة مميزة وممتعة على كل من الطرق الممهدة والوعرة وبمقصورة تركز على الراحة تعرف على المواصفات والسعر في السعودية.

اقرأ أيضا: اسعار لكزس 2021 السعودية

لكزس lx 2021

بداية من التصميم الخارجي، يأتي الجسم بمزايا تصميم معروفة عن العلامة مثل الشبك المغزلي والمصابيح الأمامية المميزة بتصميمها والمصابيح النهارية المدمجة وينتشر على الجسم خطوط ديناميكية تساعد من الاداء الرياضي للمركبة، خاصة في الفئة الرياضية التي تجسد الرشاقة في الأداء وملامح الواجهة الأمامية بأجنخة رياضية أمامية وخلفية وشعار مميز. 

لكزس lx

بالنسبة للفئة القياسية SS فتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد، لمسات كرومية سوداء على الأبواب والمصد الخلفي وعلامة لكزس الترحيبية للأبواب وستائر خلفية جانبية يدوية وغطاء حماية لخطف وباب خلفي كهربائي. وتنفرد فئة RS بمصابيح أمامية ليد مع خاصية الضوء العالي المتكيف ورف أمتعة سوداء ومجموعة حماية كروم أسود جانبية ، للباب والصدام الخلفي والمرايا الجانبية وشبك أمامي رياضي محاط بـكروم أسود.

لكزس lx

لكزس lx من الداخل

تركز المقصورة على راحة الركاب، تمزج بين مواد عالية الجودة والتصميم المتقن، لتوفير تجربة تنقل هادئة ومميزة وتأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة عرض أمامية عالية الوضوح، وتتشارك الفئات نظام معلومات وترفيه بنظام ملاحة وشاشة 12.3 إنش بدعم البلوتوث وشاشتين ترفيه 11.6 إنش بالمقاعد الخلفية والمقود خشب مع جلد، والمقود مزود بمبدلات سرعة، ونظام صوت مارك ليفينسون من 19 سماعة مع راديو ايه ام واف ام ومشغل DVD ومنافذ USB، كما تأتي بنظام دخول ذكي ونظام شحن لاسلكي وفتحة سقف ومقاعد أمامية مهواة تدعم التسخين والتبريد ومقاعد صف ثاني مهواة.

لكزس lx

مواصفات لكزس lx 2021

تتوفر الاس يو في بالسعودية بمحرك 8 سلندر سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصان وعزم 546 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، يستخدم نوع وقود 95. ويدعم القيادة نظام اختيار التضاريس المتعددة للحصول على جر مثالي. 

وتشمل أنظمة الأمان نظام مانع انغلاق المكابح والتحكم في الثبات وتوزيع القوى الكترونيا ومساعد الصعود على المرتفعات والتحكم في الجر ونظام مراقبة النقاط العمياء وتنبيه مغادرة المسار ومثبت السرعة النشط ومساعد الركن وأكياس هوائية أمامية وجانبية و للركب (للسائق و الراكب الأمامي) بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية.

لكزس lx

سعر لكزس lx 2021

  • لكزس LX 2021 فئة SS تبدأ من 485,990 ريال سعودي
  • لكزس LX 2021 فئة RS تبدأ من 511,865 ريال سعودي

 

معلومات Lexus مقال
loaing icon