كيا k5 2022 مواصفات واسعار في الامارات

كيا k5 2022 هي سيارة سيدان حديثة تناسب المدن الحديثة، تتميز بالرحابة الداخلية والتكنولوجيا الحديثة، كما أن تصميمها الخارجي يعد من الأفضل في فئتها بالسوق خاصة منالناحية الامامية مع الشبك والمصابيح، نعرفكم في هذا الموضوع على تفاصيل مواصفات السيارة المتوفرة في الامارات.

كيا k5 2022 

كيا k5

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم كيا k5 من الخارج حيث تتميز بتصميم وجه المر المميز لسيارات العلامة الكورية مع تداخل المصابيح الرئيسية بشكل أنيق، وتأتي بإضاءة LED الذكية، فيما ترتكز على جنوط عجلات مقاس 16 و 18 بوصة. ومن الخلف تتميز بجناح مدمج وشخصية رياضية على أن تأتي المصابيح LED متصلة بشريط إضاءة، ومصد خلفي منخفض مع نظام عادم مزدوج.

كيا k5 من الداخل

كيا k5

في مقصورة سيارة كيا k5 تجد المواد عالية الجودة وتدخل الجلد بشكل ملحوظ في التصميم، حيث تأتي مع 5 مقاعد بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل، ويأتي المقود بكسوة من الجلد مع مفاتيح التحكم في نظام الصوت المؤلف من 6 سماعات بشكل قياسي، فيما تأتي المرايا الداخلية بميزة التعتيم، ومكيف الهواء أوتومايتكي أو يدوي التحكم حسب الفئة. ويحافظ التصميم العام على هيئة رياضية وأناقة من مستوى متقدم.

كذلك التكنولوجيا تجدها من النواع المتقدم في أعلى فئة بما فيها المقاعد بمزايا التدفئة والتبريد في الأمام، وشاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 10.25 إنش، مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق مع فتحات تهوية خلفية، هذا بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر مع 12 سماعة، كما توجد ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي والتعتيم الذاتي لمرايا الرؤية الخلفية.

كيا k5

مواصفات كيا k5 

وصف القوة وأداء سيارة كيا k5 يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على أحد المحركات التالية:

  • محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 152 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر.
  • محرك 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 194 حصان وعزم دوران 246 نيوتن متر.
  • محرك هجين 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر متصل بناقل حركة اوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 152 حصان وعزم دوران 188 نيوتن متر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • 6 وسائد هوائية
  • شاشة الرؤية العمياء (BVM)
  • مساعد متابعة المسار (LFA) ومساعدة الحفاظ على المسار (LKA)
  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA)
  • مساعدة الخروج الآمن (SEA)
  • نظام التحذير من مسافة انتظار السيارة (PDW)
  • التحكم الذكي في السرعة (SCC)
  • نظام التحذير من الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور (RCCW)
  • تحذير انتباه السائق (DAW)
  • نظام التحذير من التصادم للنقاط العمياء (BCW)
  • شاشة الرؤية المحيطة (SVM)

سعر كيا k5 2022

سعر كيا k5 2022 يبدأ في الامارات العربية المتحدة من 78,000 درهم إماراتي.

وكالة كيا الامارات

وتقدم وكالة كيا الإمارات خدماتها من خلال الوكيل الحصري شركة جمعة الماجد، وكانت بداية مجموعة شركات جمعة الماجد متواضعة في عام 1950، حيث انخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، ثم بعد ذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، وتطورت المؤسسة بعد ذلك تطور ملحوظ، حيث تعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة حالياً في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فإن المجموعة لها أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وتعتبر وكالة كيا الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار ويمكنك التواصل مع كيا الإمارات من خلال الرقم الموحد  971800542823 كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي وكالة كيا الماجد، والذي يتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.

اقرأ أيضا: سبورتاج PHEV 2023 توسع نطاق القدرة الكهربائية لسيارات كيا الرياضية
 

معلومات Kia مقال
loaing icon