كيا سيراتو 2021 مواصفاتها وسعرها في الامارات

كيا سيراتو 2021 هي واحدة من اكثر سيارات السيدان المدمجة شعبية حول العالم حاليا، حيث تعرف السيدان الكورية باعتماديتها وتصميمها الجذاب، إلى جانب تمتعها بمقصورة رحبة واسعة مع الكثير من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، ولذلك سنعرفك اليوم سعرها ومواصفاتها في الامارات.

اقرأ أيضاً: بيجو الامارات ووكالتها النابوده واهم المعلومات عنها واسعارها

كيا سيراتو من الخارج

تأتي كيا سيراتو 2021 مع تصميم خارجي جذاب ورياضي للغاية، وهو ما يظهر عبر عجلات 18 بوصة مع كفرات رياضية، ومرايا الجانبية ذات التصميم المميز، إضافة إلى وجود جناح خلفي في أعلى صندوق الأمتعة واثنين من أنابيب العادم الخلفية.

كيا سيراتو

ويستمر ذلك عبر شبكها الأمامي ذو التصميم الرياضي الشرس والمتصل بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED المتطورة والتي تأتي بشكل X، وفي أسفل الواجهة الأمامية لسيارة كيا سيراتو تم وضع مصابيح ضباب دائرية في المصد الأمامي المميز بلونه الأسود الأمر الذي منح المركبة شكل رياضي مميز.

كيا سيراتو من الداخل

أما مواصفات مقصورة كيا سيراتو فهي يطغى عليها كذلك الشكل الرياضي عبر مقاعد ذات كسوة جلدية بالفئات الأعلى، مع إمكاني تغيير وضعية جلوس المقاعد الأمامية كهربائياً بعدة اتجاهات.

كيا سيراتو

وتتوفر شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة ولوحة قيادة ذات تصميم أنيق وخامات غاية في الجودة متواجدة في المقصورة وتدعم تطبيقات مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي المتوفرة بشكل قياسي، إلى جانب دعم نظام المكيف الأوتوماتيكي مزودج المناطق الذي يسمح بالحصول على درجتي حرارة مختلفتين للسائق والراكب الأمامي.

امان كيا سيراتو

كيا سيراتو

وتتمتع سيارة كيا سيراتو 2021 بالكثير من أنظمة الأمان الحديثة، والتي تشمل نظام انذار عالي ضد السرقة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، إضافة إلى حساسات للاطارات لقياس مستوى الضغط مع مكابح مانعة للانزلاق، ونظام تنبيه اوتوماتيكي للمشاة، بجانب نظام مانع الحركة يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة.

محرك كيا سيراتو

تقدم كيا سيراتو 2021 خيارين من المحركات، ليكون الأول 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود 6.9 لتر/100 كم، بينما الثاني 4 سلندر 2 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود قدره 7.7 لتر/100 كم، ويتصل المحركان بناقل أوتوماتيكي من 9 سرعات.

سعر كيا سيراتو في الامارات

هذا وتأتي كيا سيراتو في الامارات بأسعار تبدأ من 60 الف درهم.

معلومات Kia مقال
loaing icon