كفرات نيتو المميزات والعيوب والاسعار

تتميز شركة نيتو بانتاجها كفرات عالية الجودة تتحمل الحرارة والطرق الوعرة وشاركت بها في سباقات الرالي العالمية فضلاً عن تصاميمها المتقن والمتين الذي يصلح لكافة العوامل المناخية من شتاء بارد الى صيف حار.

كفرات نيتو

تعد شركة إطارات نيتو هي علامة تابعة لشركة تويو اليابانية المعروفة للإطارات التي تأسست في 1945 قبل أن تتوسع لمختلف البلاد الكبرى في العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والقارة الأوروبية، وهو ما سمح لها أن تصبح في النهاية حالياً واحدة من أكبر 10 أسماء في عالم صناعة إطارات السيارات.

ولذلك فهي تتجه إلى إنتاج إطارات مناسبة للسباقات بجانب الإطارات المناسبة لجميع أنواع الطرق، حيث قامت شركة إطارات نيتو بتطوير منتجات يسعى إليها جميع عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم، وهو ما جعلها تصبح معروفة بهذا الشكل.

في هذا المقال سيقدم لكم سترايف أهم مميزات  كفرات نيتو والعيوب بالإضافة إلى اسعارها في المملكة العربية السعودية لدي الوكيل الحصري هناك.

وكيل كفرات نيتو في السعودية

تعد شركة العيسائي هي الوكيل الحصري لإطارات نيتو اليابانية في المملكة العربية السعودية وهو يوفرها بمختلف الأحجام والمقاصات بالإضافة إلي خدمات الصيانة.

مميزات كفرات نيتو

اليكم فيما يلي أبرز مميزات كفرات نيتو:

  • دقة عالية وإحترافية مذهلة في الصناعة.

  • الإهتمام في كافة التفاصيل.

  • تناسب السيارات الرياضية السريعة.

  • تتحمل أقصى درجات الحرارة.

  • عمر إفتراضي طويل يمنحها نوع من الإقتصادية.

  • تمنح قيادة هادئة بدون ضوضاء لها علي الطريق.

عيوب كفرات نيتو

أبرز العيوب بحسب ما يشتكي المشترون هو سعرها المرتفع قليلاً.

 

 

أسعار كفرات نيتو في السعودية

تختلف اسعار كفرات نيتو بإختلاف المقاسات واليكم فيما يلي أبرز الاسعار:

  • كفرات نيتو مقاس 16: يتراوح من 400 ريال إلي 700 ريال سعودي.

  • كفرات نيتو مقاس 17: 67 × 25.67 × 11 بوصة  تبدأ من سعر 833 ريال سعودي.

  • كفرات نيتو مقاس 19: 26.89 × 26.89 × 11 بوصة تبدأ من سعر 1406 ريال سعودي.

  • كفرات نيتو مقاس 20: 33 × 33 × 13 بوصة تبدأ من سعر 981 ريال سعودي.

أسعار كفرات نيتو مقاس 20: 33 × 33 × 11 بوصة تبدأ من سعر 1714 ريال سعودي.

أنواع إطارات نيتو

تعد إطارات نيتو هي النوع الوحيد من الإطارات المتوفر في المملكة العربية السعودية المصنوع بنسبة 100% في اليابان فقط، وهو بذلك قد يقدم جودة أعلى ومستوى أداء أفضل من أغلب المنافسين بسبب اعتماد عملية التصنيع في اليابان على مستوى دقة وجودة صارمة يتخطى أعلى مقاييس الجودة في مصانع الدول الأخرى عادة، وإن كانت تستخدم نفس طريقة الإدارة.

أما أنواع إطارات نيتو المختلفة، فهي تشمل إطارات نيتو دورا المخصصة لسيارات الدفع الرباعي، والتي تقدم سرعة قصوى تبلغ 240 كم/س مع مستوى ثبات مميز.

في حين أن إطارات نيتو Invo هي الأشهر لسيارات الركاب العادية والتي تتمتع بالدمج بين الراحة والثبات التام على مختلف الطرقات، حيث يشيد بها ملاكها عند سؤالهم عن رأيهم بها، وهي يمكن أن تدعم سرعات قصوى تصل إلى 270 أو 300 كم/س حسب السيارة، فهي في الأساس أيضاً مصممة للأداء الرياضي، والتي يبدأ سعرها عند 350 ريال، ويصل إلى 1400 ريال حسب النوع.

هذا وأما إطارات نيتو NT01، فهي إطارات صيفية مصممة لتحمل درجات الحرارة المرتفعة للغاية مع تقديم ثبات عالي ومستوى ضوضاء منخفض أثناء السير، وهي تأتي بأسعار تبدأ عند 550 ريال تقريباً، وتصل إلى 1400 ريال.

معلومات مقال
loaing icon