كفرات كومهو المميزات والعيوب والاسعار

تمتاز كفرات كومهو بتوفرها بمستوى عالي من الجودة مع أسعار معقولة أو متوسطة في أغلب الوقت، لتكون منافس قوي أمام الشركات المعروفة بأسعارها المرتفعة، وقد تأسست في 1977 مع مكاتب تسويق وإدارة في المملكة المتحدة ساهمت في رفع صيت العلامة الكورية بعالم الإطارات بقوة خلال فترة وجيزة، ولذلك سنتعرف على منتجات العلامة التجارية بالإضافة إلى أسعار منتجاتها.

كفرات كومهو

كفرات كومهو، والتي كانت تحمل سابقاً اسم كفرات ساميانج هي شركة إطارات كورية، وتعد جزء من مجموعة شركات دابل ستار الصينية، حيث تمتلك الشركة ثلاثة منشآت تصنيع في كوريا الجنوبية، إضافة لثلاثة مصانع أخرى في الصين مع مصنعين آخرين في كل من فيتنام وولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكيل كفرات كومهو في السعودية

مركز خدمة الإطارات المحدودة هو الوكيل الرسمي الخاص بإطارات السيارات كومهو في داخل المملكة، حيث يعمل المركز على توفير العديد من عروض كفرات كومهو، وهذا بالإضافة إلى عروض الكفرات الأخرى.

مميزات كفرات كومهو

تتمتع اطارات كومهو بالعديد من المميزات وهي:

  • اطارات ممتازة وعالية الجودة.

  • إطارات متوسطة المدى.

  • إطارات اقتصادية جداً.

عيوب كفرات كومهو

هناك عيب واحد فى اطارات كومهو ان التماسك ليست بالشكل الامثل علي الطرق الرطبة والمبتلة وأن به بعض الليونة التي تظهر بعد فترة من استخدامها. كما يتم توسيع مداس الإطارات مما يجعلها عرضة لاستيعاب المزيد من الحصى الصغير الحجم مقارنة بماركات الإطارات الأخرى.

اسعار كفرات كومهو

  • كفرات كومهو Road Venture AT51: السعر بيدأ من 700 ريال سعودي.

  • كفرات كومهو CRUGEN Premium KL33: السعر بيدأ من 700 ريال سعودي.

  • كفرات كومهو CRUGEN Premium KL33: السعر بيدأ من 650 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي.

  • كفرات كومهوECSTA PS31: السعر بيدأ 260 ريال سعودي.

 

 

انواع إطارات كومهو

أحد أفضل إطارات كومهو لفصل الصيف. يتميز بسعر منخفض ومعدل أمان مرتفع مضاف سواء على الطرق الجافة أو الرطبة، ومجهز بالعديد من التقنيات الحديثة لإعادة توزيع الحرارة أثناء تحرك الإطارات، مما يعني أنك ستتمكن من القيادة بسرعات عالية لفترات طويلة دون خوف .

في حين أن هذا النوع من إطارات Kumho غير مناسب أبدًا للقيادة في الظروف الجليدية، إلا أنه مصنوع من السيليكا للمساعدة في زيادة الأمان وتقليل التآكل.

  • كفرات كومهو Road Venture AT51: توفر إطارات Kumho هذه قوة جر عالية في جميع الفصول الأربعة وتعمل بشكل مثالي على الثلوج العميقة أو الطرق الموحلة. يتميز Road Venture AT51 بكفاءة عالية ويعمل بأفضل أداء على الطرق الوعرة والوعرة.

تعتبر إطارات Road Venture AT51 عالية الأداء مثالية للشاحنات والمركبات الثقيلة وسيارات الدفع الرباعي، وتشكل سيليكونًا ثنائي المركب يساعد على إزالة الصخور من الطريق، وتخلق الكتل المتعرجة منطقة اتصال ثابتة ومتسقة تفوز ' تتأثر بالفرك الجاف أو الرطب هذه الإطارات بأسعار معقولة جدًا، والقيمة التي تقدمها، والتصميم الفعال، والمواصفات العامة المثيرة للإعجاب تجعلنا مدمنين على ما تقدمه.

  • كفرات كومهو CRUGEN Premium KL33: تم تصميم إطارات Crugen Premium KL33 لتوفير قوة جر قوية ومتوازنة في جميع المواسم على كل من الطرق الوعرة والأسطح الجافة والرطبة، مع تحسين تقليل السحب والاحتكاك، وهي تصنف على أنها الأعلى من قبل العملاء، خاصةً لأدائها على الطرق الرطبة والوعرة، كما تتميز أيضًا بعمر طويل ومتانة عالية واستقرار ممتاز على الطريق حيث تعتبر إطارات كومهو هذه مثالية للعديد من أنواع المركبات، سواء كانت مركبات ثقيلة أو سيارات الدفع الرباعي أو السيارات العادية.

  • كفرات كومهوECSTA PS31: تحتوي إطارات ECSTA PS31 على مواد مصممة خصيصًا لزيادة الصلابة والسلامة عند السرعات العالية، ويساعد التصميم المجوف على تقليل الاحتكاك وزيادة الحرارة بسرعات عالية، وتحسين استقرار السيارة وتقليل التآكل.

تحقق من تقييمات العملاء وستجد أن معظمهم راضون عن أداء هذه الإطارات، خاصة عند القيادة على طرق مبللة ورطبة، فقد تم تصنيفها كواحدة من أكثر الإطارات ثباتًا في المنعطفات، ومدى جودتها في حالة الجفاف، يعمل بشكل جيد على الطريق ويحصل على تصنيفات جيدة لتقليل الضوضاء.

 

معلومات اطارات مقال
loaing icon