كفرات سيارة وافضل الانواع في السوق لعام 2022

من أهم الميزات التي يجب أن تتوافر في كفرات سيارة هي تحملّها لكل الظروف الصعبة مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة بجانب متانتها وودة تصنيعها، ومن خـلال المقال سنوافيكم بأهم المعلومات حول اطارات أو كفرات سيارة وأفضل الانواع.

معايير كفرات سيارة

توجد رموز حجم الإطارات في الجزء الجانبي من إطارات السيارة ، حيث تعتبر رمزًا أو رمزًا يوضح نوع إطار السيارة ومواصفاته واستخداماته من حيث حجم الإطار وإمكانياته ومدى ملاءمته للإطار، وعلى سبيل المثال إذا كان هذا الرمز بالصيغة التالية P235 / 50R17 79H A ، فإن معنى هذه الرموز يكون كما يلي:

P: يشير إلى نوع الإطار
235: عرض الإطار (الجزء الذي تسير عليه السيارة) بالمليمترات
50: نسبة ارتفاع جانب الإطار إلى العرض (كنسبة مئوية)
R: تعني الإنشاء الشعاعي وتتعلق بتصميم الإطار نفسه
17: قطر الحافة الداخلية بالبوصة (وهو قطر الحافة)
79: معدل تحميل الإطار
H: معدل عرض الإطارات
A: الإطار مناسب للقيادة في درجات حرارة عالية

** وهي من الأنواع المهمة في عالم كفرات سيارة وتتميز بأعلى ذوق وجودة وأناقة وتتوافر إطارات من هذا النوع لكل من المركبات الكبيرة والصغيرة، ويوجد أيضًا إطارات من هذا النوع للدراجات النارية، كما تتوفر إطارات من هذا النوع للسيارات والشاحنات والحافلات، ومن المتوقع أيضًا إصدار إطارات للطائرات.

معايير كفرات سيارة

كفرات سيارة ميشلان

تعتبر إطارات ميشلان من أفضل كفرات سيارة في العالم وخاصة في منطقة الخليج العربيكما أنها تتميز بالدقة في التصنيع بالإضافة إلى الدقة في التصميم مما يجعل هذا الإطار مستقرًا للسيارة، الأمر الذي يجعل السيارة تحقق الكثير من الإنجازات خاصة في السباقات، لذلك تصدر ميشلان أنواعًا عديدة من الإطارات.. وتشمل سيارات السباق والسيارات الخارقة والسيارات الصغيرة والكبيرة.

كفرات سيارة بريدجستون

يعتبر هذا النوع من أقوى الأنواع في عالم إطارات السيارات، لأنه يتميز بأعلى جودة في عملية التصنيع لأن هذا الإطار يتم تطويره بشكل مستمر لجميع الأنواع ، وهو في هذا النوع من الإطارات يغطي جميع الخدمات وجميع الاحتياجات، ويوجد اطارات من هذا النوع للسيارات الكبيرة والصغيرة وكذلك اطارات للدراجات النارية وايضا اطارات للطائرات، وأهم ما يميز هذا النوع من الإطارات أنها مناسبة جدًا للظروف الجوية المختلفة، خاصة في درجات الحرارة المرتفعة في جميع دول الوطن العربي.

كفرات سيارة جوديير

يعتبر إطار جوديير من أهم أنواع إطارات السيارات المتميزة للغاية والذي يعتبر من أهدأ الإطارات المستخدمة بنسبة كبيرة في العالم، وتوفر هذه الإطارات قيادة مريحة للغاية حتى مع هطول الأمطار الغزيرة والثلوج والانحناءات، ويمكن أن يعمل الإطار لأطول فترة ممكنة دون أن يتأثر على الإطلاق.. فترة الضمان 6 سنوات من أول استخدام.

كفرات سيارة جراند ترك

يعتبر هذا النوع من الإطارات أيضًا من أهم أنواع الإطارات وهو مناسب لجميع السيارات وخاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وكذلك للحافلات والشاحنات الصغيرة، كما أن هذا النوع يتميز بأنه لا يسبب أي ضوضاء حيث أنه لم يسبب لك إزعاجاً غير مقبول أثناء فترة القيادة حتى لو كنت تسير بأقصى سرعة، ويأتي هذا النوع من الإطارات مع ضمان لمدة 5 سنوات.

كفرات سيارة هانكوك

يعتبر إطار هانكوك من الإطارات الهادئة للغاية في نفس الوقت ويتميز بالسرعة العالية ولا يسبب أي ضوضاء أثناء الحركة على عكس أنواع الإطارات الأخرى، إنه إطار مناسب جدًا للسيارات على اختلاف أنواعها وتتمتع بضمان لمدة خمس سنوات وتتميز بالدقة في التصنيع مما يجعلها مناسبة جدًا للاستخدام حتى في مختلف الأحوال الجوية.

اقرأ أيضًا: تعرف على سيارة لكزس UX المثالية للتحديات بجميع فئاتها 

معلومات مقال
loaing icon