كفرات بريلي المميزات والعيوب والاسعار

تعد شركة إطارات بيريلي الإيطالية هي خامس أكبر مصنع للإطارات في العالم، حيث يقع مقرها بمدينة ميلانو الإيطالية، وتعرف بقدرتها على تقديم أفضل أداء ممكن من إطاراتها للسيارات الراقية الفاخرة والرياضية، ما سمح لها بأن تتواجد في أكثر من 160 دولة حول العالم عبر أكثر من 10 آلاف وكيل وموزع مختلفين.

كفرات بريلي

تمتلك شركة إطارات بيريلي تاريخ طويل عريق للغاية، حيث أنها تأسست في عام 1872 ليكاد يقترب عمرها من 150 عاماً حالياً، أي قرن ونصف تقريباً، وهي تخصصت في البداية في صناعة منتجات مختلفة، وذلك قبل أن تتوجه لاحقاً لصناعة الإطارات، لتصبح هي الشركة المفضلة لإطارات السيارات الرياضية الخارقة.

وكيل كفرات بريلي في السعودية

تعد شركة يوسف محمد ناغي للسيارت أهم و أكبر وكيل لبريلي في المملكة العربية السعودية فأن أردت أن تحصل علي إطارات بيرلي فعليك التوجه إلى أقرب فرع أو منفذ بيع تابع لشركة يوسف محمد الناغي في المملكة.

مميزات كفرات بريلي

تمتاز كفرات بريلي  بعدة مزايا جعلتها مطلوبة لدى المستهلكين تمثلت بالاتي:

  • آمنة فى جميع المواسم لأنها ذات مقاومة عالية على الأرض الجافة والرطبة.

  • جودة فاخرة وأداء عالي على الطرق.

  • اقتصادية في توفير الوقود.

  • تقلل من انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون.

 

 

عيوب كفرات بريلي

من أبرز عيوب بيريلي التي يواجهها بعض السائقين هي أنها أكثر قسوة من المعتاد بالنسبة لهم، ولكن هذا بسبب توجهها الرياضي في المقام الأول، حيث أن تلك القسوة تجعل الإطارات أكثر ثباتاً على الأرض أثناء الحركة مع تقديم توجيه وتحكم أكثر استجابة بالمنعطفات.

أسعار كفرات بريلي

من حيث أسعار إطارات بيريلي، فسوف تجد أنها تبدأ عند 1200 ريال تقريباً، وقد تتخطى الـ 2500 ريال للأنواع عالية المستوى المخصصة للأداء العالي، حيث تكون أسعارها كما يلي:

  • Pirelli P Zero SC: بسعر يبدأ من 815 ريال سعودي.

  • Pirelli Cinturato P1 Verde: بسعر يبدأ من 263 ريال سعودي.

  • Pirelli Chrono 2: بسعر يبدأ من 263 ريال سعودي 345 ريال سعودي.

  • Pirelli Carrier: بسعر يبدأ من 263 ريال سعودي 510 ريال سعودي.

  • Pirelli P ZERO: بسعر يبدأ من 263 ريال سعودي 1,100 ريال سعودي.

أنواع إطارات بيريللي

أما في أسواق المملكة العربية السعودية، فسوف نجد أن إطارات بيريللي تتوفر بخيارات متنوعة كثيرة للغاية لمختلف السيارات والاس يو في، حيث تشمل تلك الأنواع إطارات بيريللي إطارات P Zero الشهيرة بتوفير تجربة قيادة ممتعة مع انبعاث ضوضاء منخفض ومقاومة التدحرج منخفضة يتم تحقيقها بواسطة تسلسل درجة الصوت الأمثل وتصميم مميز، إضافة إلى سلامة فائقة في الظروف الرطبة بفضل محتوى السيليكا العالي.

بينما تأتي إطارات P7 لتقديم مزيج من المقاومة الأقل للإنحدار مع المرونة والراحة و ضوضاء أقل وتضمن عدد كيلومترات أعلى واداء مضمون عند الفرامل و التحكم.

فيما ستجد أن إطارات P Zero Corsa ستناسب سيارتك الرياضية على الطرق الممهدة والحلبات أفضل لكونها تقدم أداء تماسك قاسي مع سرعة عالية في المنعطفات وتسارع جانبي مؤثر، وهو ما يعطي توازن ممتاز بين القيادة بسرعة عالية والتماسك والسحب.

وللحصول على إطارات بيريللي تدوم لفترة طويلة، يمكنك اختيار إطارات P1 كي تحصل على تحكم جيد على الأسطح المختلفة الجافة والمائية مع ضمان القيادة المريحة وانخفاض لمقاومة الانحراف بالأخص في المناطق الحضرية، إضافة لخفض مستوى الضوضاء واستهلاك الوقود.

 

معلومات مقال
loaing icon