كرايسلر srt 300 2021 ومواصفاتها واسعارها في السعودية

كرايسلر srt 300 هي واحدة من اقوى السيارات الراقية الامريكية التي تجمع بين الرفاهية والرغبة بالسرعة والاداء، فهي تعتبر بمثابة نسخة فخمة من دودج تشارجر مع مميزات عديدة، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

تصميم كرايسلر srt

كرايسلر srt

كرايسلر srt تدمج بين التصميم الراقي الفاخر والطابع لهجومي الرياضي بفضل اعتمادها على هيكل دودج تشارجر العضلية ولكن بتعديلات عديدة، حيث تأتي مع واجهة أطول وأكثر بروزاً مع نسيج ذي أبعاد فريدة من نوعها، وتضيء مصابيح زينون Bi-Xenon الأمامية مع إضاءة قابلة للتعديل (AFL)  الطريق، في حين تجسد مصابيح LED  النهارية المدمجة لعلامة كرايسلر التي على شكل C الهوية التي لا تخطئها عين لسيارة 300 SRT.

في حين تمتاز السيارة بأنها منخفضة بصورة أكبر من الطرازات الأخرى التي لا تحمل علامة SRT  وتشتمل على كسوة عتبة جانبية حصرية لعلامة  SRT  وتم تصميمها لتكون مطابقة للون الجسم ولتوحي بسيارة سيدان رياضية حقيقية. وتأتي العجلات القياسية 20 X 9 بوصة مما يمنحها شكلاً هجومياً.

داخلية كرايسلر srt

كرايسلر srt

وداخل المقصورة، يستمر الشعور بالرفاهية والتميز مع عجلة القيادة المكسوة بالجلد الحصري لعلامة SRT والمسطحة القاع، على شعار SRT ويحيط به أزرار من المعدن لنقل الحركة. ويأخذ مكان مجموعة العدادات التقليدية، مجموعة شاشات عرض قياس 7 بوصات كما يُمكن إضفاء الصبغة الشخصية عليها بشكل كامل، تشتمل على قراءات لأداء السيارة، فضلاً عن السرعة والاقتصاد في استهلاك الوقود والمعلومات الملاحية، مع نظام سمعي مصمم لإشباع رغبات الركاب في خوض تجربة استماع رائعة، حيث تم تجهيز السيارة بنظام عالي التقنية من تطوير هارمان كاردون مكون من 18 مكبراً للصوت

وتشتمل طرازات SRT على تزيين من الألياف الكربونية الحقيقية مدمجة في لوحة أجهزة القياس ورماح الأبواب وإطار عصا نقل الحركة ودواسات المكابح والبنزين التي على نمط سيارات السباق، وتقدم شاشة يوكونيكت الملونة التي تعمل باللمس مع نظام ملاحة صفحات أداء SRT من شأنها أن توفر بيانات عن الأداء مثل مخرجات زاوية التوجيه والقوة وعزم الدوران مع مقاييس المحرك، كما تشتمل طراز على مقاعد أمامية مهواة قياسية مع مساند رأس نشطة وشعار SRT  مطرز في ظهر المقاعد. وتشتمل الأشكال المعدلة التي تزين الأبواب على خامات وأقمشة ذات خياطات فريدة من نوعها على مساند الأذرع تتماشى مع المقاعد.

مواصفات كرايسلر srt 

وتأتي كرايسلر srt مع محرك HEMI V8 سعة 6.4 لتر، والذي يتمتع بقوة تبلغ  470 حصاناً وعزم دوران يبلغ 637 نيوتن.متر، مع نظام الدفع الخلفي، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 280 كم/س، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية، وتعد الفئة الاعلى بين فئات كرايسلر 300.

سعر كرايسلر srt

هذا وتأتي كرايسلر srt 300 في المملكة بسعر 250,000 ريال سعودي.

معلومات Chrysler مقال
loaing icon