قطع غيار هيونداي في السعودية وكيفية الوصول إليها

تنتشر سيارات هيونداي بشكل مبهر في مختلف أرجاء السعودية، وذلك لما تتمتع به سياراتها من أسعار معقولة مقارنة بالمميزات مع اعتمادية عالية، لذلك من الطبيعي أن تكون قطع غيارها تحت الطلب باستمرار، فدعنا نستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول قطع غيار هيونداي وكيفية الحصول عليها في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء الثلاثة شركات محمد يوسف ناغي والوعلان والمجدوعي.

قطع غيار هيونداي

قطع غيار هيونداي

تقدم هيونداي السعودية خدماتها من خلال ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، حيث يتم اختبار قطع الغيار الأصلية من هيونداي في ظل ظروف قاسية مشابهة للظروف الواقعية التي قد تمر بها السيارة وذلك لضمان جودتها، وإمكانية الإعتماد عليها والقدرة على التحمل والبقاء طويلاً، كما أن هذه القطع الأصلية مدعومة بضمان لمدة 12 شهراً أو ما يعادل 20.000 كم.

قطع غيار هيونداي

رقم قطع غيار هيونداي

هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

اسعار قطع غيار هيونداي

وتختلف الأسعار بناء على موديل السيارة والقطع المراد تغييرها، وكذلك يختلف الأمر إذا كانت القطعة المطلوبة في فترة الضمان، لذا يمكنك دائماً الإستفسار عبر التواصل مع الوكيل من خلال الأرقام بالأعلى.

موقع قطع غيار هيونداي

  • موقع أمازون

يعد موقع امازون افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها فبضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.

  • موقع إي باي

هو واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

  • موقع كار بارتس هول سيلز

يمتلك موقع car parts wholesale في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.

  • موقع كار بارتس

يعد هذا الموقع أحد أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.

  • موقع روك أوتو

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع  أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

  • موقع ديسكاونت اوتو بارتس

هل كنت تبحث عن شراء قطع غيار لسيارتك، وقطع غيار للمحرك الرئيسي أو قطع غيار الشاحنات الكبيرة فهذا هو المكان الأنسب لك حيث يقدم لك العديد من الخصومات المميزة.

قطع غيار هيونداي

  • موقع اوتو بارتس هول هورس 

يعد موقع auto parts warehouse أحد أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين ويتميز بوجود خصومات كبيرة وبعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها، بالاضافة إلى الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

  • موقع نابا اون لاين

يقدم لك موقع napaonline مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الأسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الأسواق.

  • موقع أوتو زون

في ختام قائمة أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين نتحدث عن موقع autozone والذي يعد واحدا من أفضل المواقع التي يستخدمها تجار التجزئة لعرض قطع غيار السيارات وخدمة العملاء وتلقي الشكاوى عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً: جينيسيس تكشف عن GV70 موديل 2022

معلومات Hyundai مقال
loaing icon