قطع غيار سيارة تويوتا واسهل الطرق للحصول على القطع الاصلية

تتكون السيارة من العديد من قطع الغيار والتي يختلف حجمها وشكلها باختلاف موديل السيارة وسنة صنعها، لذا فكان من الأسهل أن يكون لكل قطعة غيار محددة رقم تعريفي محدد ليسهل عملية البحث عن هذه القطعة، ومع التطور التكنولوجي وفرت العديد من المواقع خدمة التعرف على ارقام قطع غيار تويوتا بسهولة دون الحاجة للبحث مطولاً، وهو ما أدي إلى سهولة الحصول على قطع غيار سيارة تويوتا من العديد من المواقع المختلفة.

استيراد قطع غيار سيارة تويوتا

حسب تجربة بعض المستخدمين ومالكي السيارات فان عملية طلب قطع الغيار اون لاين من الخارج تعتبر ارخص نسبياً من الذهاب الى مركز الصيانة لتركيب قطع الغيار، اضف الى ذلك انه يوجد العديد من الخيارات لقطع الغيار التي يمكنك طلبها وبالتالي يمكنك طلب قطعة الغيار المناسبة لسيارتك تماما، ففي كثير من المرات قد لا يجد مركز الصيانة لدية القطعة المناسبة لنوع مركبتك و يقوم باضافة قطع من نوع مركبة اخرى مقاربة لك.

ويوجد الكثير من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية التي يمكنك زيارتها وطلب قطع غيار تويوتا من اليابان، و يمكنك القيام بذلك وفقا للخطوات التالية:

أولاً يجب أن تقوم بتدوين رقم شاصية السيارة لديك وهذا الرقم الذي تجده على رخصة القيادة وكذلك تجده في الجزء الأمامي من طبلون السيارة ناحية السائق

ثم بعد ذلك قم بالبحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لنوع سيارتك ويتم ذلك عن طريق العديد من المواقع المشهورة لعل أبرزها، موقع تويوداي، هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع ويمكنك دائماً استخدام محرك البحث جوجل للوصول إلى قطع غيار سيارتك ورقمها بسهولة، وتذكر دائماً أنه في أي موقع بناء على رقم الشاصية ستظهر لك جميع مكونات السيارة و يمكنك الدخول الى المكون الذي تريده ثم تقوم بتجديد قطعة الغيار المطلوبة و بذلك تكون قد عرفت رقمها .

قطع غيار سيارة تويوتا

موقع قطع غيار سيارة تويوتا

  • موقع أمازون، وهو من أشهر مواقع قطع غيار السيارات، سواء المستورة من أمريكا أو المصنفة كصناعة كورية، فعند زيارة الموقع ستجد جميع الأنواع أمامك، بالإضافة إلى أسعارها، أو العروض المقدمة على تلك القطع.    

  • موقع كار بارتس، وهو موقع سهل التعامل بشكل كبير، كما يُوفر وسائل الدفع الإلكتروني المتعددة كي يسهل على زواره الذين يرغبون في شراء قطع غيار السيارات.    

  • موقع كار بارتس هول سيلز، والذي يُتيح لك فرصة الحصول على قطع الغيار للشركة المفضلة لديك، أو المتوفر لديها القطع التي تبحث عنها، كما أنها تسهل أيضًا فرصة البحث عن القطعة التي ترغب بها من خلال توفير خدمة البحث باستخدام نوع السيارة وموديلها.    

  • موقع ديسكاونت اوتو بارتس، والذي يوفر قطع غيار سيارات أو شاحنات كبيرة، كما أنه الخيار الأفضل للحصول على قطع غيار المحركات.  

  • موقع أوتو زون، وأهم ما يُميز هذا الموقع هو توفير خدمة عملاء لتلقي الشكاوى على مدار اليوم، ويُمكنك الحصول على قطع الغيار التي ترغب في شرائها، فهناك مجموعة كبيرة من قطع الغيار التي يوفرها للعملاء تُجار التجزئة.    

  • موقع روك أوتو، والذي يوفر أكثر من مائة قطع غيار مختلفة للسيارات بأنواعها، بالإضافة إلى أنه يعرض تلك القطع بأسعار منافسة.    

  • موقع إي باي، وهو واحد من أفضل مواقع قطع غيار السيارات، فهو يُتيح لك ميزة البحث عن رقم القطعة التي ترغب في شرائها، أو تبحث من خلال نوع سيارتك.
       

قطع غيار سيارة تويوتا

اسعار قطع غيار سيارة تويوتا

وبشكل عام فإن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف من موديل لأخرى ومن حالة لأخرى، ولكن نستعرض بعض اسعار قطع غيار تويوتا كدليل مرجعي في حالة الحصول على هذه القطع:

  • جوزة مقص امامي يمين لسيارة تويوتا كامري السعر 235.90 ريال.    

  • فلنجه كفر خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 818.00 ريال.    

  • قماش فرامل خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 177.45 ريال.    

  • شمعات اشتعال لسيارة تويوتا كامري السعر 256.30 ريال.    

  • ثلاجه مكيف لسيارة تويوتا كامري السعر 182.30 ريال.    

  • فلتر زيت مكينة لسيارة تويوتا كامري السعر 46.15 ريال.
       

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات تويوتا في السعودية .. تعرف عليها

معلومات Toyota مقال
loaing icon