قطع غيار سيارات واهم المواقع وكيفية طلبها من الخارج

تمتلك المملكة العربية السعودية الكثير من متاجر قطع غيار سيارات للبيع والشراء وأيضًا يحتوي الانترنت على الكثير أيضًا من المواقع المحلية والعالمية التي تقدم قطع غيار سيارات والاكسسوارات الخاصة بها، ومن خـلال التقرير التالي سنوافيكم بأهم متاجر بيع قطع غيار سيارات وكيفية طلب هذه القطع من الخـارج. 

طلب قطع غيارات سيارات من الخارج

مع التطور التكنولوجي الذي يشهده التسوق عبر الإنترنت والشحن الإلكتروني، أصبح من الممكن الحصول على قطع غيار سيارات مستوردة واصليه بسهولة من بلد المنشأ، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع المناسب وطلب قطعة الغيار ومن ثم اختيار الموقع الذي سيقوم بشحنها إن لم يكن موقع التسوق يدعم الشحن إلى بلدك، وإليك خطوات طلب قطع غيار سيارات من أكثر من أمريكا والصين واليابان:

** طريقة طلب قطع غيار سيارات من امريكا

يعتبر موقع كار بارتس هول سيلز من المواقع القديمة التي لها خبرة في موضوع شراء قطع غيار السيارات، كل ما عليك ان تقوم باختيار الشركة التي تريد شراء قطع الغيار منها واختار نوع سيارتك، ثم بعد ذلك يقوم الموقع بعرض أفضل القطع التي تناسب نوع السيارة، بعدما تكون قد حددت موديل السيارة، وسوف تظهر لك جميع القطع المناسبة والأسعار.

** طلب قطع غيار سيارات من الصين

موقع صنع في الصين هو أحد أبرز المواقع التي تقوم بتوريد قطع غيار سيارات صينية إلى المنطقة العربية بشكل عام، ويتميز الموقع بواجهة سهلة حيث يدعم اللغة العربية.

** طلب قطع غيار سيارات من اليابان

يقوم جبانيز كارز أونلاين كتالوج بتوفير جميع أرقام قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية، كما يقوم بعرض أسعارها أيضاً، ويقوم أيضاً هذا الموقع بنقلك إلى موقع ياباني متخصص في بيع قطع غيار السيارات.

طلب قطع غيارات سيارات من الخارج

موقع بيع قطع غيار سيارات

تتوفر العديد من المواقع المتخصصة في قطع سيارات والتي تقدم العديد من الخدمات التنافسية، حيث يوجد بين مواقع قطع السيارات منافسة شرسة مثل تلك الموجودة في السوق الواقعي، حيث يهدف كل موقع لتوفير أكبر قدر من الخدمات والقطع مع تسهيل الأسعار من أجل الحصول على ثقة العملاء، وفي عام 2022 اصبح الإنترنت طريقة مميزة جدا لتسهيل كافة عمليات الشراء، حيث أن الشراء من الانترنت يوفر لك الكثير من الأموال والمجهود مقارنة بالذهاب إلى محلات قطع الغيار والوكالات، ونستعرض فيما يلي أفضل المواقع العالمية لبيع قطع غيار سيارات أونلاين:

1- موقع أمازون

وهو واحد من أشهر وأكبر مواقع التسوق عبر الانترنت وخاصة بيع قطع غيار سيارات، ويقدم العديد من قطع الغيار سواء المستوردة من أمريكا أو المصنفة كصناعة كورية، فعند زيارة الموقع ستجد جميع أنواع أمامك، بالإضافة إلى أسعارها، أو العروض المقدمة على تلك القطع.

2- موقع اوتو بارتس هول هورس

يعد موقع autopartswarehouse أحد افضل مواقع بيع قطع غيار سيارات اون لاين ويتميز بوجود خصومات كبيرة وبعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها، بالاضافة إلى الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

3- موقع كار بارتس هول سيلز

يمتلك موقع carpartswholesale في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارات منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.

4- موقع كار بارتس

يعد هذا الموقع أحد افضل مواقع بيع قطع غيار سيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.

اقرأ ايضا: الاسبوع في مقالة: زيارة مهرجان جود وود ومقابلة ريما الجفالي ونائب رئيس زينجر وتجربة جاكوار وإطلاقات بالجملة

معلومات مقال
loaing icon