قطع غيار سيارات تويوتا اسهل الطرق للحصول على القطع الاصلية

تعد تويوتا من أبرز حيث أنها وقتنا الحالي هي الشركة الأولى في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم، وتمتلك الشركة العديد من أنواع السيارات ذات المميزات والتصاميم المختلفة، ومن بين هذه الأنواع سيارات كامري ولاندكروزر وغيرها، وهو ما جعلها تحظى السيارة بنصيب الأسد من المبيعات، وذلك بفضل أسطولها المتميز من السيارات ذات الاعتمادية العالية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول قطع غيار سيارات تويوتا وكيفية الحصول على القطع الأصلية في السعودية سواء عبر الوكيل أو عبر طلبها من الخارج.

قطع غيار سيارات تويوتا

تتوفر قطع غيار سيارات تويوتا بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة شركة عبداللطيف جميل، حيث التواصل والاستفسار عن اسعار قطع غيار سيارات تويوتا لدى الوكيل المحلي من خلال الإتصال على رقم 920024454.

كذلك يمكنك معرفة اسعار قطع غيار تويوتا فيمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الخاص بشركة عبداللطيف جميل لقطع الغيار، حيث يوفر الموقع إمكانية البحث عن ارقام قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات و التعرف عليها و معرفة سعرها لدى الوكيل مع امكانية الشراء اون لاين و ذلك دون أن تحتاج إلى الذهاب إلى الوكالة بنفسك.

قطع غيار سيارات تويوتا

موقع قطع غيار سيارات تويوتا

يعد الموقع الذي تستخدمه وكالة عبداللطيف جميل لمعرفة أسعار قطع غيار تويوتا وطلبها هو كما يلي: اضغط هنا، ويسمح لك هذا الموقع بالبحث عن ارقام قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات و التعرف عليها و معرفة سعرها لدى الوكيل مع امكانية الشراء اون لاين و ذلك دون أن تحتاج إلى الذهاب إلى الوكالة بنفسك.

وتعد الطريقة الأسهل في الوصول الى قطع غيار سيارات تويوتا المطلوبة في سيارتك هو من خلال رقم الشاسية الخاص بسيارتك، حيث أنه فور دخولك للموقع، سوف تجد حقل بحث فارغ كبير مخصص لكتابة رقم شاصيه سيارتك، ليمكنك بعد ذلك الضغط على زر بحث.

حيث يعمل الموقع بعدها على البحث عن قطع غيار تويوتا المختلفة المناسبة لسيارتك مع عرض كافة القطع المرتبطة بها كي تختار ما تحتاج إليه سيارتك ليمكنك طلبها بسهولة، وتعد هذه هي الطريق الأسهل لأن رقم الشاسيه يقوم بتحديد نوع السيارة و اسمها و فئتها و تاريخ الصنع و يظهر جميع قطع الغيار المرتبطة بها، ويمكنك أن تجد رقم الشاصيه مطبوع على هيكل السيارة السفلي أو في مكان قريب من المحرك.

طلب غيار سيارات تويوتا من الخارج

يوجد الكثير من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية التي يمكنك زيارتها وطلب قطع غيار تويوتا من اليابان، و يمكنك القيام بذلك وفقا للخطوات التالية:

أولاً يجب أن تقوم بتدوين رقم شاصية السيارة لديك وهذا الرقم الذي تجده على رخصة القيادة وكذلك تجده في الجزء الأمامي من طبلون السيارة ناحية السائق

ثم بعد ذلك قم بالبحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لنوع سيارتك ويتم ذلك عن طريق العديد من المواقع المشهورة لعل أبرزها، موقع تويوداي.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع ويمكنك دائماً استخدام محرك البحث جوجل للوصول إلى قطع غيار سيارتك ورقمها بسهولة، وتذكر دائماً أنه في أي موقع بناء على رقم الشاصية ستظهر لك جميع مكونات السيارة و يمكنك الدخول الى المكون الذي تريده ثم تقوم بتجديد قطعة الغيار المطلوبة و بذلك تكون قد عرفت رقمها .

قطع غيار سيارات تويوتا

بعد التعرف على رقم قطعة الغيار ننتقل الى مرحلة الشراء و التي يمكن القيام بها بأكثر من طريقة:

الطريقة الاولى هي القيام بوضع رقم قطعة على محرك البحث جوجل و الكتابة بجانبها كلمة ” OEM ” و التي تعني مركز معتمد لقطع الغيار، ثم القيام بالبحث عن المواقع التي تجلب لك هذه القطع من اليابان و ذلك مثل موقع علي بابا.

الطريقة الثانية هي الذهاب مباشرة الى مواقع قطع غيار سيارات تويوتا و التي يمكن شحن قطع الغيار من اليابان وهي تتضمن:

  • موقع بارت سوق

  • موقع أوتو انيثنج

  • موقع كاريد

  • موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج

  • موقع كار بارتس

  • موقع روك أوتو

 

اقرأ أيضاً: تويوتا تكشف عن النسخة البرونزية الهجينة من هايلاندر 2022

معلومات Toyota مقال
loaing icon