قطع غيار رنج روفر السعودية 2021 اين تجدها وتطلبها

تعتبر رنج روفر واحدة من الشركات الرائدة في سوق سيارات الاس يو في، حيث تقدم مجموعة من السيارات الفخمة والتي غالباً ما تحظى باهتمام بالغ في كافة أسواق العالم، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول قطع غيار رنج روفر وكيفية الحصول عليها.

وكالة رنج روفر السعودية

تقدم رنج روفر السعودية خدماتها من خلال الوكيل شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي واخوانه، وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء رنج روفر السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر رنج روفر خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة.

قطع غيار رنج روفر

فروع صيانة رنج روفر

وتوفر شركة الناغي العديد من الفروع والتي يمكنك من خلالها إجراء كافة الصيانات مع استبدال قطع غيار رنج روفر على يد مجموعة من أمهر المهندسين، كما تقوم الشركة بتوفير ضمان على قطع غيار رنج روفر المستبدلة، ونستعرض مجموعة من أبرز فروع صيانة رنج روفر:

مركز خدمة الرياض

العنوان: طريق خريص (مخرج 30)، الرياض
مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

مركز خدمة الخبر

العنوان: حي المروة شارع حمزة البركاني (خلف مخابز العماد)، جدة   
مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز الخدمة السريعة أوتو مول

أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز (أمام رد سي مول), جدة.
مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز خدمة الخبر

العنوان: طريق الملك فهد - حي الراكة, الخبر   

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

قطع غيار رنج روفر

موقع قطع غيار رنج روفر

هذا ويمكنك حجز موعد صيانة لاستبدال قطع غيار رنج روفر المطلوبة  حيث توفر رنج روفر السعودية خدمة الحجز الكترونياً للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول عبر هذا الرابط ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

 

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا تخفيف الضجيج الجديدة من جاكوار لاند روڤر

معلومات Range Rover مقال
loaing icon