قطع غيار جاك 2022 في السعودية 

قطع غيار جاك تتوفر في المملكة العربية السعودية من قبل الوكيل الحصري للعلامة الصينية، لكن هل تتوفر فعلا قطع الغيار؟ فكما نعلم إن أكثر ما يعيب تواجد الشركات الصينية في السوق السعودي هي غياب توافر قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع. 

قطع غيار سيارات جاك الصينية في السعودية

وكيل سيارات جاك أو جي ايه سي عند نطقها بالحروف المجردة هي شركة الجميح للسيارات، وبالتالي من المفترض أن تتوافر لدى فروع الخدمة والصيانة قطع غيار السيارات، وقد صرحت الشركة أنها أكثر علامة صينية يزورها العميل ويجد قطع الغيار التي يحتاجها من اليوم الأول. 

وقد تأسست شركة الجميح للسيارات كإحدى شركات مجموعة الجميح القابضة لتي يعود تأسيسها إلى عام 1936 ميلادية وتعد من  أقوى التكتلات الاقتصادية في السعودية وتستثمر في مجال الصناعات المختلفة بما فيها السيارات والسلع الاستهلاكية.  وهي وكيل رسمي لسيارات جنرال موتورز إلى جانب جي ايه سي الصينية. 

 فازت الجميح للسيارات بلقب "أفضل موزع سيارات في المملكة لعامي 2013 – 2014" بواسطة  PR Arabia وسجلت الشركة  ضمن “أكثر 100 علامة تجارية رواجاً” في 2017 ميلادية حسب ما أفادته  دراسة مستقلة من قبل جريدة الوطن وشركة الأبحاث الشهيرة إيبسوس .

قطع غيار جاك الجميح

من أجل الحصول على قطع غيار جاك في السعودية، يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء الحميح للسيارات المسؤول أمام العميل عن تقديم خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية ضمن خدمات ما بعد البيع. 

من خلال موقع جاك الجميح للسيارات يمكنك أن تجد [صفحة مخصصة بطلب قطع غيار سيارات جاك] في السعودية حيث يتطلب الحصول عليها ملء نموذج بيانات وإرساله إلى الشركة عن طريق الإنترنت. 

ويمكنك أيضا التواصل مع الشركة للحصول على خدمات ما بعد البيع والاستفسار عن توافر قطع الغيار من خلال رقم  خدمة العملاء 8007525252 أو يمكنك التواصل عبر الواتساب عن طريق الرقم 966138212500

أسعار قطع غيار جاك 

لن نستطيع أن نجيب بشكل مباشر على سؤال الاستفسار عن أسعار قطع غيار جاك، حيث تختلف الأسعار باختلاف القطع، ومن الصعب رصد جميع أسعار القطع، ناهيك من صعوبة توافر هذه المعلومات وصعوبة التأكد من مصداقيتها. 

وتجدر الإشارة أنه من المتوقع أن تكون أسعار قطع غيار جاك أعلى من نظيرتها من السيارات الصينية، لأن الشركة معروفة باعتماد على أجزاء من تصنيع شركات مشهورة في سياراتها وبالتالي فإن بديلها الأصلي يأتي من هذه الشركات ويكون أكثر تكلفة، وذلك مثل ناقل الحركة الياباني ايسن والصدامات الأمامية والخلفية والمقود الهيدروليكي من شركات أمريكية وأنظمة السلامة الألمانية ونظام العادم البريطاني. 

جاك السعودية

أسطول سيارات جاك في السعودية يشمل سيارات السيدان ga4 و ga6 و ga8، تتوفر جميعها بمحركات بنزين تيربو وأسعارها تبدأ من نحو 60 الف ريال وتصل 106 ألف ريال. 

وأسطول سيارات اس يو في من العلامة الصينية يبدأ من الفئة تحت المدمجة gs3 بسعر يبدأ من 60 ألف ريال تقريبا وgs4 بسعر يبدأ من 70 ألف ريال تقريبا وgs5 بسعر يبدأ من 84 ألف ريال تقريبا وgs8 لموديل 2022 تتوفر حاليا بفئة الفل كامل فقط بسعر 116,000 ريال في حين يبدأ سعر الجيل الجديد من 109,300 ريال تقريبا ويصل 149,500 ريال تقريبا.

وأما سيارات ميني فان فتشمل سيارة gn6 بسعر 87,550 ريال تقريبا، والأكبر منها جاك gn8 بسعر يبدأ من 98,900 ريال سعودي تقريبا. مع العلم أن جميع الأسعار المشار إليها شاملة الضريبة. 

حراج قطع غيار جاك

وختاما نحيلك إلى موقع حراج الذي يعد من أفضل الخيارات للبحث عن قطع غيار جاك في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر الكثير من قطع غيار جاك تشيليح: ادخل على هذا الرابط

اقرأ أيضا: gac gs8 2022 مواصفاتها واسعارها في السعودية

معلومات مقال
loaing icon