قرقاش للسيارات 2021 اهم المعلومات والفروع والاسعار

تعد شركة قرقاش للسيارات أحد أشهر شركات بيع السيارات الجديدة والمستعملة على أراضي دولة الإمارات العربية، إذ تُقدم الشركة خدماتها للمواطنين والمقيمين بالإمارات بتوفير أحدث سيارات الشركة العالمية مرسيدس بنز وأفضل عروض البيع للجديد والمستعمل، وتمتلك رقاش حق الوكالة الحصرية لعلامة مرسيدس في دبي والإمارات الشمالية، بجانب حق الوكالة الحصري لعمة ألفا روميو في الإمارات، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول قرقاش للسيارات.

وكالة قرقاش للسيارات

بدأت عائلة قرقاش أنشطتها التجارية في العقد الأخير من القرن التاسع عشر تحديداً في عام 1918، وكانت الشركة تعمل في مجالي البناء والكهرباء، ولكن بعد ذلك توسعت مجالات الشركة لتدخل في سوق السيارات الإماراتي، وتتمتع مجموعة قرقاش موتورز بسمعة طيبة وهي مجموعة شاملة تضم العديد من الشركات المرموقة . وكان يرتكز نشاط مجموعة قرقاش موتورز الأساسي في بداياتها على سيارات نقل بيدفورد وقطع الغيار والأوناش. أما اليوم فإنها تمثل علامات تجارية دولية لكل منها تاريخ متميز مثل علامات مرسيدس ألفا روميو وساب.

قرقاش للسيارات

قرقاش للسيارات مرسيدس

تُعرف شركة قرقاش للسيارات بأنها موزع مرسيدس -بنز في دبي،و يتوفر لدى شركة قرقاش للسيارات قطع غيار وفنيّون خبراء فى الصيانة مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز، وتقدم الشركة خدماتها عبر عدد من الفروع إليك أبرزها:

  • 12 ، شارع 19 ، منطقة القوز الصناعية 3، دبي

  • شارع الإتحاد، دبي

  • المنطقة الصناعية 6 شارع 3 - الشارقة

  • شارع الإتحاد، رأس الخيمة

  • طريق محمد بن مطر - الفجيرة 

رقم قرقاش للسيارات

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة مرسيدس قرقاش بكل أقسامها عبر الرقم الموحد 9718002369،  كما أنه في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الأتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، في الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك فسيتم أخذ سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها، ويمكنك التواصل من خلال الرقم  80066374.

موقع قرقاش للسيارات

تُقدّم شركة قرقاش للسيارات خدماتها عبر الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت، إّذ يُمكنك الدخول عليه ومشاهدة العروض وما تُقدّمه الشركة من خدمات وذلك قبل تجربة الشراء، فاستكشاف الشركة أمر مهم قبل الإقدام على الشراء، هذا ويمكنك زيارة الموقع عبر الرابط.

قرقاش للسيارات

مرسيدس الامارات

  • مرسيدس اس كلاس 2020: يبدأ سعرها من 430,000 درهم إماراتي.

  • مرسيدس بنز سي كلاس 2020: ويبدأ سعرها من 165,000 درهم إماراتي.

  • مرسيدس سي ال اس 2020: ويبدأ سعرها من  380,000 درهم إماراتي.

  • مرسيدس اي كلاس 2020: ويبدأ سعرها من 205,000 درهم إماراتي   

  • مرسيدس ايه كلاس سيدان 2020: ويبدأ سعرها من 149,799 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: قطع غيار مرسيدس الامارات اهم المعلومات وكيفية الطلب

معلومات مقال
loaing icon