فورد رينجر 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

فورد رينجر 2021 هي واحدة من أبرز سيارات البيك اب في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث تعدك بأداء قوي بفضل قدراتها ومساحة صندوقها الخلفي الكبير، فهي رفيقك المثالي لأعمالك سواءً كانت أعمال بناء أو نقل أو غير ذلك، كما تتميز بمظهر جربء ومقصورة مُحدثة بمزايا جديدة، واليوم، سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً عند وكلاء الصانع الأمريكي شركتي توكيلات الجزيرة والناغي.

اقرأ أيضاً: فورد اسكيب 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

فورد رينجر 2021 

فورد رينجر

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتميز السيارة بهيكل فولاذي صلب يعكس قوة البيك أب مع نظام تعليق هوائي، وتتميز البيك أب بتصميم عصري بلمسات أنيقة، فالواجهة الأمامية تتمتع بمظهر شرس وشبك امامي مصنوع من الكروم وغطاء محرك منتفخ والخلفية تتميز بمصابيح عمودية وحروف RANGER على باب سرير الشحن.

ومن الجانب نرى الرفارف المنتفخة والخلوص الأرض المرتفع وعجلات فولاذية قياس 16 إنش بشكل قياسي وتتوفر خيارات عجلات مزيج معدني قياس 17 أو 18 إنش.

داخلية فورد رينجر 2021 

فورد رينجر

في الداخل، تتميز رينجر باستخدام تقنيات حديثة مثل شاشتين قياس 4.2 إنش مع مؤشر القيادة العدادات الرقمية عالية الدقة ومثبت السرعة التفاعلي الذكي ونظام المعلومات والترفيه بشاشة لمسية قياس 8 إنش بميزة التعرف على الأوامر الصوتية وأربعة منافذ لتشغيل الميديا من الملفات الصوتية والفيديو والصور ومنافذ USB لشحن الأجهزة ومنفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية SD وأخيرا مكيف الهواء بدعم التحكم الصوتي. 

ومن ناحية الراحة فتسع البيك أب 5 أفراد بالغين وتأتي مع حيز ساقين إضافي في المقصورة المزدوجة ووضعية العارضة الخلفية التي تسهل دخول وخروج الكاب والمعدات الإضافية، وتأتي مع محول كهربائي لتوصيل المعدات أو لشحن الهاتف أو الكمبيوتر. 

أمان فورد رينجر 2021 

فورد رينجر

تتوفر السيارة بالمملكة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • تتميز البيك أب بقدرة سحب 3,500 كيلوجرام
  • تأتي بقفل تفاضلي خلفي إلكتروني لتمكين سيطرة السائق على المنحنيات شديدة الانحدار 
  • نظام الثبات الإلكتروني التلقائي لتعزيز القيادة مع حمولة
  • نظام إلكتروني للتنقل بين الدفع الثنائي والرباعي أثناء القيادة
  • حزاما أمان خلفيان مع تنبيهات ربط الحزام
  • وسائد هوائية أمامية وستائرية
  • مساعد الركن الخلفي والأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية

محرك فورد رينجر 2021 

فورد رينجر

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من ثلاث خيارات للمحركات، الأول محرك بنزين سعة 2.5 لتر بقوة 161 حصان وعزم دوران 225 نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات، والثاني محرك ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 375 نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، والثالث محرك ديزل سعة 3.2 لتر بقوة 200 حصان وعزم دوران 470 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات. 

سعر فورد رينجر 2021 

تتوفر فورد رينجر 2021 بالمملكة العربية السعودية عند وكلاء الصانع الأمريكي شركتي توكيلات الجزيرة والناغي بالأسعار التالي:

  • فورد رينجر 2021 استاندر دفع خلفي بنزين بسعر 90,000 ريال سعودي
  • فورد رينجر 2021 XL دفع خلفي بنزين بسعر 99,000 ريال سعودي
  • فورد رينجر 2021 XL دفع خلفي ديزل بسعر 82,000 ريال سعودي
  • فورد رينجر 2021 XL دفع رباعي ديزل بسعر 89,000 ريال سعودي
  • فورد رينجر 2021 XLT دفع رباعي ديزل بسعر 137,000 ريال سعودي

فورد السعودية

بعد أن تعرفنا على فورد رينجر 2021، سنتعرف على الوكيل، حيث سنتعرف على شركة توكيلات الجزيرة، فالبداية كانت عام 1987، خيمة صغيرة شكلت المكتب الرئيسي وسط أرض خصصت معرضا لبيع السيارات وعدد من العاملين بعدد أصابع اليد الواحدة، واستطاعت الشركة الصغيرة أن تثبت أقدامها في الأسواق السعودية لتصبح اليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثون عاماً واحدة من أكثر الوكلاء انتشاراً في المملكة.

حققت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات في السنوات الماضية نجاحات أبهرت الجميع، واستطاعت تسويق كافة أنواع سياراتها بأعداد فاقت كل التوقعات، وحصلت على العدد من المراكز المتقدمة و الجوائز ففي عام (2012) نالت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المركز الأول كأكبر وكيل مبيعات فورد إكسبدشن، وأكبر وكيل مبيعات سيارات فورد بشكل عام في العالم وأكبر صالة عرض لوكيل فورد في العالم وكذلك المركز الأول كأكبر وكيل لمبيعات قطع الغيار في العالم ناهيك عن عدد يفوق الحصر من الجوائز و الشهادات التي نالتها الشركة خلال مسيرتها الطويلة.

وتقدم توكيلات الجزيرة للسيارات العديد من الخدمات لعملاء فورد السعودية سواء خدمات ما قبل البيع مثل تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق.

معلومات Ford مقال
loaing icon