فروع عبداللطيف جميل وكيل تويوتا ولكزس بالمملكة

مجموعة عبداللطيف جميل هي شركة عائلية متعددة النشاطات والتي تأسست في المملكة العربية السعودية في عام 1945 على يد عبداللطيف جميل والذي ولد في 1909 وتوفى في 1993، وتتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم على امتداد 6 قارات، واليوم سنتعرف على فروع عبداللطيف جميل الوكيل الحصري لكلاً من تويوتا ولكزس بالمملكة.

اقرأ أيضاً: تويوتا 2021 تعرف على عروض بداية العام بالسعودية

فروع عبداللطيف جميل

فروع عبداللطيف جميل

تتعدد فروع عبداللطيف جميل فكما ذكرنا آنفاً فهي مجموعة متعددة النشاطات، وهاكم فروعها:

1- عبد اللطيف جميل للسيارات: يعنى قسم سيارات الركاب بتوزيع سيارات تويوتا ولكزس في السوق السعودية، والعديد من الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. بالإضافة إلى توزيع سيارات فورد في مصر.

2- عبد اللطيف جميل للآليات: يتولى هذا القسم تجارة المركبات التجارية والمعدّات الثقيلة والمواد. فهو يوزع رافعات كوماتسو وتويوتا وبي تي ورايموند.، وشاحنات هينو، ورافعات مانيتو، ومعدّات اسمنت لوكسا، ومولدات تكسان في السعودية وشمال افريقيا.

3- عبد اللطيف جميل للتمويل: يغطي نشاط هذا القسم المملكة العربية السعودية، مع فروع في كل من تركيا ومصر.

4- عبد اللطيف جميل للطاقة: قسم الطاقة المتجددة والخدمات البيئية.

5- عبد اللطيف جميل للأراضي: قسم التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية.

6- عبد اللطيف جميل  للإلكترونيات: قسم السلع الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية.

7- قسم الإعلان والوسائل الإعلانية الذي يتألف من وكالة ديلفيس الشرق الأوسط للدعاية والإعلان، وهي مشروع مشترك بين ديلفيس اليابانية Delphys وشركة إعلانات الطرق الخارجية في المملكة العربية السعودية.

8- قسم الأعمال الهندسية والتصنيع والذي يضم أعمال قطع غيار المركبات وخدمات ما بعد البيع.

عبداللطيف جميل للسيارات

فروع عبداللطيف جميل

تعد شركة عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الحصري للعلامتين التُجاريتين اليابانيتين تويوتا ولكزس، حيث تقدم خدماتها عبر شبكة فروع عبداللطيف جميل للسيارات المنتشرة في المملكة كما تعرض أبرز معلومات طرازاتها عبر مواقع إلكترونية خاصة بكل علامة تعرض فيها أسعار السيارات وأبرز مواصفاتها وأماكن الفروع وطريقة التواصل، وهاكم المواقع:

فروع عبداللطيف جميل للتمويل

فروع عبداللطيف جميل

شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل هي شركة مساهمة مقفلة، يبلغ رأس مال الشركة 1000 مليون ريال مدفوع بالكامل، وتعمل على توفير خيار تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي و يسعدنا خدمتكم عبر شبكة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وتبحث الشركة باستمرار عن سبل لإسعاد عملائها وأن تكون أقرب إليهم. من أجل أن تكون في متناول ضيوفنا في كل وقت.

وتمتلك شركة عبداللطيف جميل للتمويل ثلاثة فروع لتقسيط السيارات المستعملة بالمملكة، وتفاصيلهم كالتالي:

  • فرع تمويل مستعمل جدة ـ طريق المدينة المنورة. 
  • فرع تمويل مستعمل الرياض ـ العليا. 
  • فرع تمويل مستعمل الدمام ـ شارع الملك سعود.

في حين يبدأ دوام فروع عبداللطيف جميل للتمويل من الساعة الثامنة صباحاُ وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة "عطلة الأسبوع"، ولمعلومات أكثر أو التقديم للاستفادة بـ تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل يُمكنك الاتصال على الرقم التالي: 8002442211 أو تقديم الطلب إلكترونياً عبر الموقع بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

معلومات Lexus Toyota مقال
loaing icon