غسيل سيارات بالمنزل تعرف على اشهر الشركات بالامارات

تنتشر في الإمارات العربية المتحدة خدمة غسيل سيارات بالمنزل لتُقدّم للجمهور أفضل خدمة ممكنة في تنظيف السيارات بجميع أنحاء الإمارة، إذ أصبح أمر غسيل السيارة ليس بالعسير فكل ما عليك هو الاتصال بالشركة أو التواصل مع التطبيق وطلب الخدمة، واليوم سنتعرف على أشهر الشركات التي تقدم خدمة غسيل سيارات بالمنزل بالإمارات.

اقرأ أيضاً: سيارات للبيع في الامارات سريعة ورياضية

غسيل سيارات بالمنزل في أبوظبي

غسيل سيارات

في البداية، تتعدد الشركات التي تقدم خدمات غسيل سيارات بالمنزل في إمارة أبوظبي، وهاكم أشهرهم:

1- برو ووش لغسيل وتلميع السيارات

تعتبر برو ووش من أفضل مزودي خدمه غسيل سيارات بالمنزل في إمارة أبوظبي، فهي توفر للزبائن مجموعة كبيرة من الخدمات ويقوم طاقم العمل باستخدام مواد عالية الجودة لحماية طلاء السيارة، كما وتتميز الشركة بأسعارها المنافسة،  تشمل الخدمات غسيل داخلي وخارجي، وتنظيف داخلي بالبخار، وتنظيف وتلميع جميع أجزاء السيارة، وتنظيف المكيف، وخدمة الواكس لهيكل السيارة وغيرها.

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً)

التواصل: 5443 334 50

2- ووش تو جو 

تُقدم ووش تو جو خدمه غسيل سيارات بالمنزل في إمارة ابوظبي وتنظيف وتلميع خارجي وداخلي، بالإضافة إلى تلميع الزجاج وتنظيف فتحات المكيف وتعطير السيارة وغيرها، وإلى جانب خدمه غسيل سيارات بالمنزل في ابوظبي، توفر هذه الشركة أيضاً خدمة غسيل كل من السكوتر والدراجات والقوارب.

أوقات العمل: السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 ظهراً و 03:00 عصراً – 11:00 مساءً، والجمعة: 03:00 عصراً – 11:00 مساءً.

التواصل: 8978 828 050

غسيل سيارات بالمنزل في دبي

بجانب وجود العديد من الشركات التي تُقدّم خدمة غسيل سيارات بالمنزل في دبي، فهناك أيضاً عدداً من التطبيقات المهتمة بهذا الشأنـ وإليك أشهرهم:

1- تطبيق سكين “SKKYN“

يمكنك من خلال تطبيق سكين إدخال موقعك والحصول على خدمات تنظيف عالية الجودة وبسرعة لا تُضاهى، ويحرص طاقم العمل المختص على تقديم أعلى معايير النظافة والعناية بالسيارات مع تجنب خدش الهيكل الخارجي للسيارة، ويتم استعمال أفضل أدوات التنظيف والغسيل والآلات الحديثة والمتطورة حرصاً على إرضاء الزبون وتقديم أفضل خدمه غسيل سيارات بالمنزل دبي.

أوقات العمل: 09:30 صباحاً – 09:30 مساءً (يومياً)

التواصل: 7063 564 04

2- شركة كيو تو للتنظيفات العامة

تقدم خدمه غسيل سيارات بالمنزل في إمارة دبي  وتوفر الشركة تنظيف بالبخار وطبقة واكس تزيد من لمعان السيارة وتمنحها منظراً براقاً ومميزاً.

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس) و08:00 صباحاً – 02:00 ظهراً (السبت)

التواصل: 8045 236 04

غسيل سيارات

غسيل سيارات بالمنزل في العين

نستكمل حديثنا باستعراض أبرز الشركات التي تقدم خدماتها بإمارة العين، حيث يوجدالعديد من الشركات، ولكن تأتي شركة الضمان للعناية بالسيارات كواحدة من أفضل الشركات التي تُقدم خدمة غسيل سيارات بالمنزل، حيث توفر الشركة خدمة غسيل سيارات بالمنزل في العين باستخدام البخار، بالإضافة إلى خدمات الغسيل الخارجي مع التعقيم والتكنيس الداخلي وطلاء الإطارات وإزالة البقع عن الجلد وغيرها الكثير، وتتميز الشركة بخدمتها السريعة وطاقمها من ذوي الكفاءة العالية وأسعارها المميزة.

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 6621 628 050

معلومات مقال
loaing icon