علامات السيارات الفرنسية في المملكة العربية السعودية وانواعها

علامات السيارات الفرنسية تقترن دائماً بالتصميمات الجذابة الأنيقة وتوفير شعور بالتميز والأناقة يعصب إيجاده في علامات دول أخرى مختلفة، وهو يمتد حتى إلى سياراتها الاقتصادية، ولذلك سنتعرف اليوم على علامات السيارات الفرنسية المتوفرة في السعودية واسعار سياراتها وانواعها.

بيجو

علامات السيارات الفرنسية بيجو هي غاية الكثيرين من عشاق صانعة السيارات الفرنسية الأنيقة، والتي تمتلك تاريخ طويل عريق يمتد لأكثر من 100 عام، حيث تجذب الكثيرين بتصميماتها المتميزة للغاية واليك انواع واسعار سيارتها في السعودية.

بيجو 208

علامات السيارات

علامات السيارات بيجو 208 2021 هي هاتشباك أنيقة  تتمتع  بمظهر فريد من نوعه وذلك لشكلها الرياضي المنخفض وغطاء محركها الطويل بالإضافة إلى الخطوط والانحناءات والسقف الأسود الماسي الأنيق، وتأتي اسعار السيارات بيجو 208 تتراوح بين 47,900 و55,000 ريال سعودي، وهي بذلك من ارخص السيارات الاوروبية في الاسواق والتي لا تضحي بالكثير.

بيجو 301

علامات السيارات

علامات السيارات بيجو 301 هي واحدة من أشهر طرازات الصانع الفرنسي العريق حيث تأتي كسيارة سيدان اقتصادية مع مظهر قوي وحديث بشبك رادياتير عمودي، ومصابيح أمامية مثبتة بشكل رائع مع هيكل السيارة والتجهيزات الأنيقة، إضافة لقدومها بمحرك البنزين VTi بقوة 115 حصان ذو 1.6 لتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بالكامل ذو السرعات الستة مع اسعار السيارات تبدأ من 67,100 ريال سعودي لتكون ثاني ارخص سيارة بأسطول بيجو.

بيجو 508

علامات السيارات

علامات السيارات بيجو 508 مع تصميم أمامي مذهل، بما في ذلك الشبك الأمامي المضلع الأنيق والإضاءة التي تستخدم تقنية LED الفريدة من نوعها، والخطوط الجانبية المبهرة مع تطعيمات باللون الأسود اللامع على أغطية مرايا الأبواب ومحيط النوافذ، وهي مزودة بتقنية الملاحة ثلاثية الأبعاد والمتصلة بنظام TomTom، مع محرك 1.6 لتر بقوة 217 حصان وناقل اوتوماتيكي 8 سرعات، واسعار السيارات بيجو 508 تبدأ من 123,200 ريال سعودي، وهي تعتبر خيار رياضي فاخر من الصانعة الفرنسية.

بيجو 2008 

علامات السيارات

علامات السيارات بيجو 2008 تقدم تصميم مميز للغاية، وتبدأ اسعار السيارات عند 128,000 ريال سعودي لتكون مناسبة للعائلات متوسطة الميزانية.

بيجو 3008

علامات السيارات

تتميز السيارة بتصميمها الانسيابي فهي تجمع بين الصلابة والاناقة، مع شبكة التهوية بشكل المربعات والمطلية بالكروم (إعتيادي أو اختياري حسب الموديل) والإضاءة المكونة من LED بشكل كامل تجعل شكل السيارة انسيابي ويشبه القطط، ويُمكن اكتشاف الخطوط الديناميكية للسيارة والتي تبرزها الإضافات المطلية بالكروم في الجناحين.

وهناك عوامل أخرى تزيد من سحر سياره بيجو 3008 وتجعلها متفردة مثل السطح الأسود Black Diamond (إعتيادي أو اختياري حسب الموديل) والخلفية السوداء البراقة والتي تحتوي على إضاءة LED التي تعمل أيضاً بالنهار على شكل ٣ مخالب، وتقدم الداخلية العديد من المميزات مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10 إنش أعلى منتصف التابلوه التي تدعم أنظمة الهواتف الذكية والإنترنت، وتبدأ اسعار السيارات عند 98,575 ريال سعودي، وهي بذلك توفر خيار آخر عصري للعائلات.

بيجو 5008

علامات السيارات

علامات السيارات الفرنسية بيجو 5008 بتصميم قوة وانسيابي يحدث أثراً فورياً على من يراها. فجسم السيارة الأنيق مع سقف Black Diamond مع شبكة التهوية بالجوانب المغطاه بالكروم يخلق تصميماً أنيقاً مع أبعاد واسعة ورحبة، كما تتميز بمصابيح أمامية بإضاءة ليد، يزيّنها ضوء علوي وغطاء المحرك البارز مع الخطوط الديناميكية، وذلك مع داخلية واسعة وأنيقة تتميز بالبساطة، هذا ويبدأ اسعار السيارات بيجو 5008 داخل المملكة من 99,900 ريال سعودي.

رينو

علامات السيارات الفرنسية رينو تعد من اشهر العلامات الاوروبية والفرنسية بعالم السيارات، حيث أنها تمتاز سياراتها باناقة التصميم وتوفرها على مستوى عالي من الامان والعملية والتقنيات المتطور حتى في الفئات الاقتصادية، واليك انواع واسعار سياراتها في السعودية.

رينو كابتشر

علامات السيارات

علامات السيارات رينو كابتشر هي واحدة من اشهر سيارات رينو واكثرها شعبية نظرا إلى مدى أناقة وجاذبية تصميمها، بجانب دعمها عدة أنظمة أمان تتضمن تمييز لافتات الطرق مع التحذير من تجاوز السرعة المسموح بها، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، مثبت سرعة متكيف، مصابيح LED مع تحكم أوتوماتيكي في قوة الإضاءة والكثير من التقنيات الحديثة الداخلية مع سعر يبدأ من 66,900 ريال سعودي.

رينو داستر

علامات السيارات

علامات السيارات رينو داستر على الجانب الاخر هي واحدة من ارخص سيارات الاس يو في المصممة كي تسير على الطرق الوعرة نسبياً بسلاسة، وهي تأتي مع خيارين للمحركات هما محرك 4 سلندر 1.6 لتر يوّلد قوة 115 حصان مع دفع أمامي، أو محرك 2 لتر بقوة 135 حصان مع دفع رباعي، مع دعمها تقنيات تشغيل مكيف الهواء قبل الصعود إلى السيارة باستخدام خاصية تشغيل المحرك عن بعد، في حين يبدأ سعرها عند 59,745 ريال سعودي.

رينو كوليوس    

علامات السيارات

أما سيارة رينو كوليوس الجميلة من حيث التصميم والابعاد، فهي اس يو في متوسطة الحجم بتصميم رياضي انسيابي مع شبك أمامي أكبر وأكثر بروزاً محاط بتطعيمات من الكروم، بجانب المصابيح الأمامية LED، وذلك مع محرك 1.8 لتر بقوة 150 حصان أو 2.0 لتر بقوة 190 حصان، مع سعر يبدأ من 78 ألف ريال سعودي قبل الضريبة.

رينو سيمبول    

علامات السيارات

وبالفئة الاقتصادية ستجد خيار سيدان سيارة  رينو سيمبول المصممة لمن يرغب في سيارة سيدان اقتصادية بتصميم فرنسي جذاب أنيق وراقي، فيمكن التوجه إلى سيارات رينو سيمبول ذات المظهر الديناميكي والخطوط الانسيابية مع مقصورة رحبة تتسع لـ 5 أشخاص ومقاعد من القماش ومحرك 1.6 لتر 4 سلندر يوّلد قوة 102 حصان، في حين تبدأ الأسعار عند 41,475 ريال سعودي قبل الضريبة.

رينو تاليسمان

علامات السيارات

هذا وأخيراً نصل إلى سيارات رينو تاليسمان التي تعرف برقيها ومقصورتها ذات الطابع الفخم، إضافة لكونها واحدة من أروع سيارات السيدان الأوروبية المتوسطة، وهي تأتي بسعر يبدأ من 86 ألف ريال سعودي، وهي تعد واحدة من ارقى سيارات علامة رينو الفرنسية على الاطلاق.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة سيدان السعودية 2021

معلومات Renault سيارات فرنسية مقال
loaing icon