عبداللطيف جميل سيارات اهم الخدمات والاسعار 2021

يمتلئ سوق السيارات السعودي العديد من وكالات السيارات المتنافسة والتي تقدم خدماتها لملايين العملاء في سوق شديد التنافسية، وتعد عبداللطيف جميل سيارات واحدة من أبرز الشركات في سوق السيارات السعودي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول عبداللطيف جميل سيارات وأبرز خدماتها في لعملائها في السعودية، مع ذكر كيفية التواصل معهم.

عبداللطيف جميل 

تعد مؤسسة عبداللطيف جميل واحدة من أكبر المؤسسات الموجودة في سوق السيارات السعودي، حيث أنها الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية، السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة، بجانب كونها الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، هذا بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات التي تقدمها شركة عبداللطيف جميل للتمويل وغيرها الكثير.

وتعود بداية القصة إلى عام 1955 م وتحديداً بعد إنشاء شركة عبداللطيف جميل بعشر سنوات، استطاعت الشركة الحصول على وكالة السيارات اليابانية تويوتا، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا، ونستعرض بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر معارض تويوتا عبداللطيف جميل في أنحاء المملكة عن طريق أكثر من 30 معرض للسيارات، ويمكنك من خلالهم تقديم طلب قيادة تجريبية، كما يتيح لك الموقع أيضاً حجز طلب قيادة تجريبية، أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبداللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها باعتبارها أكثر السيارات مبيعاً داخل المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 فرع منتشرين لخدمة كل مدن المملكة، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول عبداللطيف جميل صيانة تويوتا.

عبداللطيف جميل سيارات

عبداللطيف جميل سيارات تويوتا

وكالة تويوتا عبداللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها باعتبارها أكثر السيارات مبيعاً داخل المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 فرع منتشرين لخدمة كل مدن المملكة، حيث تقدم صيانة عبداللطيف جميل لعملائها العديد من الخدمات المتميزة سواء في الصيانة من خلال المراكز المنتشرة عبر أنحاء المملكة، أو من خلال توفير قطع الغيار الأصلية المختلفة عبر متجر عبداللطيف جميل الإلكتروني.

رقم وكالة تويوتا

يمكنك التواصل مع وكالة تويوتا من خلال الاتصال على رقم تويوتا المجاني في المملكة وهو: 8002444400، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات سواء المتعلقة بعملية ما قبل البيع أو المتعلقة بخدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وقطع الغيار.

عبداللطيف جميل سيارات لكزس

تقدم وكالة لكزس السعودية خدماتها في المملكة عبر الوكيل شركة عبداللطيف جميل، وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

تقدم لكزس السعودية العديد من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على كافة السيارات المتوفرة وأسعارها ومواصفاتها، هذا بالإضافة إلى خدمات الصيانة حيث يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك وكذلك التعرف على أقرب الفروع المتاحة، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع للسؤال عن الصيانات المختلفة أو قطع الغيار وأسعارها.

رقم وكالة لكزس

يمكنك التواصل مع لكزس عبداللطيف جميل من خلال الرقم الهاتفي 920002670، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاسفسارات الخاصة بكم سواء المتعلقة بالأسعار أو خدمات الصيانة وقطع الغيار.

عبداللطيف جميل سيارات

عبداللطيف جميل سيارات

لكزس IS

  • لكزس IS AA Elegant ويبلغ سعرها 180،000 ريال سعودي

  • لكزس IS BB Excellence ويبلغ سعرها 202،200 ريال سعودي

  • لكزس IS CC Elite ويبلغ سعرها 209،300 ريال سعودي

  • لكزس IS F Sport ويبلغ سعرها 239،100 ريال سعودي   

لكزس ES

  • لكزس ES 250 AA ويبلغ سعرها 183،500 ريال سعودي

  • لكزس ES 300AH ويبلغ سعرها 189،000 ريال سعودي

  • لكزس ES 300 هايبرد بلس ويبلغ سعرها 226،000 ريال سعودي

  • لكزس ES CC 350 ويبلغ سعرها 239،000 ريال سعودي

  • لكزس ES DD 350 ويبلغ سعرها 261،000 ريال سعودي

  • لكزس ES F 350 سبورت ويبلغ سعرها 254،000 ريال سعودي
       

اقرأ أيضاً: افضل خمس سيارات هجينة مميزة للعام 2021 منها لكزس مميزة جدا

معلومات مقال
loaing icon