صيانة ام جي السعودية 2021 اهم المعلومات وطرق الحجز

صانعة السيارات إم جي هي واحدة من أعرق شركات صناعة السيارات، حيث بدأت الشركة صناعة السيارات منذ قرن تقريباً، وقدمت العديد من السيارات الناجحة ومرت بالعديد من العقبات المختلفة، ولكنها استطاعت العودة بقوة في الفترة الأخيرة بعد بيعها لشركة سايك الصينية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول صيانة ام جي في السعودية مع ذكر كيفية الحجز.

وكالة ام جي

تعد مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها هي المسؤولة عن طرح كافة سياراتها هناك، إضافة لتولي كافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج، وقد تأسست المجموعة في 1997 كشركة وطنية ذات مسؤولية محدودة، ووضعت نصب عينيها هدفاً ثابتاً لا تحيد عنه، وهو تقديم أفضل الحلول التي تقوم على نظام "الإجارة" المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، لتكون أول من يقدم هذه الخدمة بنجاح في السوق المحلية، ولتتحوّل فيما بعد إلى شركة مساهمة مغلقة.

تمتلك المجموعة قطاع تأجير لبيع السيارات بالبيع المباشر، ويتم ذلك عبر معارضها الواسعة والعصرية المنتشرة في معظم مناطق المملكة، حيث أنها الوكيل الحصري في السعودية لسيارات ام جي ويشمل قطاع البيع العديد من ماركات السيارات اليابانية، والكورية، والأمريكية الأخرى.

صيانة ام جي

موقع وكالة ام جي

ويمكنك زيارة موقع وكالة ام جي، حيث يوفر العديد من الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد صيانة ام جي والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار ام جي التي تريدها وبضمان الوكيل، ونستعرض فيما يلي من المقالة كيفية الحجز عبر الموقع الخاص بهم.

رقم وكالة ام جي

هذا وتوفر وكالة ام جي لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 966561190090، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم سواء كانت متعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو بحجز مواعيد صيانة ام جي في أقرب الفروع المتوفرة.

صيانة ام جي

يقدم الوكيل المحلي لعلامة إم جي خدمات صيانة ام جي من خلال العديد من مراكز الصيانة المعتمدة حول المملكة، ويقوم المركز بعمل الصيانات الدورية والتي تشمل صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم حتى صيانة الـ 100 ألف كم، ويعتمد مركز الصيانة على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة، بالإضافة إلى وجود ضمان على قطع الغيار المستبدلة، ويمكنك حجز موعد صيانة ام جي بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

بعد الدخول إلى موقع الشركة عبر الرابط المذكور سابقاً، كل ما عليك فعله هو ملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن:

  • الإسم    

  • اللقب        

  • رقم الجوال

  • نوع المركبة       

  • ومدينة الإقامة

  • نوع المركبة
       

  • نوع الخدمة المطلوبة أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة إذا كانت صيانة الـ 10 ألاف كم أم الـ 30 ألف كم وهكذا.   

ومن ثم يمكنك اختيار التاريخ والوقت المناسب لك، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالإتصال بك من أجل تأكيد الموعد.

موعد صيانة ام جي

بعد تأكيد حجز موعد صيانة ام جي، تأكد من التزامك بموعدك كما تذكر دائماً الالتزام بمواعيد الصيانة الدورية وجدول الصيانة الدورية والذي يتضمن:

  • صيانة الـ 10 آلاف كيلو والتي تتضمن الحصول على فحص، الشد، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم، تبديل و تغيير الزيوت (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، نظام التعشيق، المقود الهيدروليكي).

  • وتتضمن صيانات الـ 30 ألف كيلو والـ 50 ألف كيلو والـ 70 ألف كيلو والـ 90 ألف كيلو نفس الصيانات السابق ذكرها سابقاً.

  • أما صيانة الـ 20 ألف كيلو، وهي نفسها الموجودة في صيانة الـ 60 ألف كيلو فهي تتضمن فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء بالإضافة إلى فلتر المكيف.    

صيانة ام جي

سعر صيانة ام جي

أما فيما يتعلق بأسعار الصيانة فهي تتفاوت بناء على الصيانة المطلوبة ونوع السيارة وإليك جدول بالأسعار الموجود في الأعلى، وفي كل الأحوال يجب التذكير بأهمية الالتزام بمواعيد الصيانة الدورية حتى تزيد من عمر المحرك الافتراضي وبالتالي تضمن أداء أفضل لفترة أطول.

اقرأ أيضاً: إم جي موتور تكشف المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster الكهربائية

معلومات MG مقال
loaing icon