شركة الجبر تعرف على تاريخ احد ابرز الوكلاء في السعودية 2022

يعتبر السوق السعودي من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تتنافس العديد من الشركات لتقديم أفضل الخدمات المتعلقة بالسيارات، من بيع السيارات الجديدة والمستعملة إلى الصيانة والتأجير، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز هذه الشركات وهي شركة الجبر للسيارات.

شركة الجبر

بدأ عمل عائلة الجبر في التجارة منذ عدة عقود، وكان لمؤسس العائلة التجارية الشيخ حمد الجبر رؤية بعيدة المدى، حيث طلب من أبنائه عبدالعزيز ومحمد وعبد اللطيف الانفصال عنه.، والبدء في إنشاء أعمالهم الخاصة المستقلة عن الشركة العائلية، وبالفعل تأسس الأبناء في عام 1952، شركة الجبر التجارية لاستيراد وبيع المواد الغذائية في مدينة الأحساء.

في عام 1952، شهدت شركة الجبر التجارية فرصًا واعدة في صناعة السيارات السعودية، كما شهدت الشركة في عام 1959 افتتاح أول صالة عرض للسيارات (برنس موتورز) في الخبر بالمملكة العربية السعودية، في عام 1966، اندمجت نيسان مع برنس موتورز، مما أتاح الوصول إلى مجموعة واسعة من المركبات لشركة الجبر للسيارات حتى عام 2008، في ذلك العام، مُنحت الشركة حقوق التوزيع الحصرية لشركة كيا موتورز في جميع أنحاء البلاد، كيا موتورز هي شركة سيارات مشهورة، تقدم مركبات مبتكرة وديناميكية في عالم النقل.

تحتل شركة الجبر للسيارات مكانة رائدة في سوق السيارات السعودي، مع 28 صالة عرض و 38 مركز خدمة متكامل في جميع أنحاء المملكة، تقدم الشركة مجموعة واسعة من سيارات كيا موتورز الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع عالية الجودة بالطبع، تفخر شركة الجبر للسيارات بشبكة توزيع كبيرة تغطي مناطق رئيسية في جميع أنحاء المملكة، وهي المناطق الوسطى والغربية والشرقية.

شركة الجبر

خدمات شركة الجبر للسيارات

الصيانة والعناية: هذه الخدمة من شركة الجبر تضمن سلامة وأمن سيارتك لفترة طويلة جداً، من الضروري إجراء الصيانة بعد فترة من الوقت، خاصة وأن السيارة، وخاصة أجزائها، تتآكل بمرور الوقت، خدمة الصيانة التي تقدمها شركة الجبر، خاصة عند الاعتماد على قطع الغيار الأصلية لدى هذا التاجر، وعندما تتم المراجعة في الوقت المناسب، ستجعل سيارتك تدوم لفترة طويلة جدًا.

من خلال خدمة الضمان، تضمن الشركة أن سيارتك كيا الجديدة ستكون خالية من العيوب في المواد أو التصنيع، وفقًا للشروط والأحكام، يتم إجراء الإصلاحات من قبل وكيل كيا المعتمد، باستخدام قطع غيار جديدة أو مُعاد تصنيعها، لتصحيح أي مشكلة مشمولة بموجب هذا الضمان المحدود دون أي تكلفة عليك، ينقسم الضمان المحدود للسيارة الجديدة إلى فترات مختلفة، لكن فترة الضمان تبدأ من تاريخ الخدمة الأولى، أي جزء متبقي من الضمان قابل للتحويل بالكامل إلى المالكين اللاحقين.

من بين الخدمات، هناك أيضًا شركة الجبر لتأجير السيارات، هذه الشركة، بالإضافة إلى كونها الوكيل الرئيسي لسيارات كيا في المملكة العربية السعودية، تضم خدمة تأجير السيارات، وتحديداً السيارات الحديثة التي تلبي احتياجات السوق المحلي، تقدم هذه الشركة بعد ذلك إيجارات يومية أو إيجارات أسبوعية بحيث يمكن أن تصل فترة تأجير السيارات إلى حوالي شهر أو عام، وتتيح لك الشركة أيضًا الاستفادة من الإيجارات طويلة الأجل من سنة إلى 3 سنوات، كما تقدم شركة الجبر لتاجير السيارات مراكز صيانة شاملة، وصيانة دورية، ومراكز صيانة منتشرة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى توفير سيارات بديلة في حالة وقوع حوادث مرورية.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة، هناك أيضًا الجبر للسيارات المستعملة، والتي يمكنك من خلالها شراء سيارة مستعملة نقدًا أو بالتقسيط، وتقدم الشركة دائمًا لعملائها أبرز العروض في جميع الأوقات.

شركة الجبر

رقم شركة الجبر للسيارات

إذا كنت تريد التواصل مع شركة الجبر للسيارات، تستطيع الاتصال بهم عبر هذا الرقم: 00966138049999، كما وبالامكان أيضاً مراسلتهم عبر البريد الاكتروني الخاص بهم وهو: [email protected]

أما إذا أردت أن ترسل لهم رسالة عبر الفاكس كل ما عليك فعله هو طلب الرقم التالي: 00966138984848.

اقرأ أيضاً: سيارات الكيا كرنفال 2022 واهم مميزات الميني فان الجديد في السعودية

معلومات مقال
loaing icon