شركات نقل السيارات داخل وخارج السعودية

توفر شركات نقل السيارات في المملكة خدماتها الآمنة لنقل السيارات داخل مدن وعلى أراضي المملكة العربية السعودية وخارج أراضيها أيضاً، وتوجد الكثير من الخيارات المتاحة أمامك لتُمكنك بكل سهولة الاختيار فيما بينهم.

شركات نقل السيارات في السعودية

يوجد الكثير من شركات نقل السيارات في المملكة العربية السعودية ، وتُقدّم كل شركة مميزات خاصة وامتيازات تخدم المناخ التنافسي الجيّد بين هذه الشركات، ومن بين هذه الشركات: شركة سطحة وشركة الفايز للنقليات وشركتي البسامي والوسيلة وشركة الرسام وشركة الدمعان وأخيراً شركة البرية لنقل السيارات.

شركة نقل السيارات في الرياض

تقدم الشركة خدمات نقل وشحن سيارات داخل السعودية بشكل أمن وسريع، حيث توفر إمكانية الشحن السريع في مدة لا تتعدى 72 ساعة، وكذلك الشحن الفائق للسيارات والذي تلتزم فيه الشركة بتوصيل السيارة في مدة زمنية فائقة، وكذلك التوصيل من الباب للباب والشحن العادي.

-للتواصل والاستفسار من خلال الموقع الإلكتروني: www.stha-sa.com، البريد الإلكتروني: [email protected].

شركة سطحة

إحدى شركات نقل السيارات داخل المملكة العربية السعودية بأرخص وأقل الأسعار، وتتيح الشركة الشحن الفائق والشحن السريع والشحن العادي، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالشركة.

شركة الفايز للنقليات

توفر شركة الفايز خدمات نقل ةشحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية بأرخص وأقل الأسعار للشحن، رقم الهاتف للتواصل و الاستفسار / +966 11 233 9201

شركة البسامي

تعتبر شركة البسامي إحدى شركات نقل السيارات الموثوقة، وتساهم في نقل وشحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية وفي مدة زمنية محددة.

-للتواصل والاستفسار من خلال الموقع الإلكتروني: [email protected]، البريد الإلكتروني: http://alfayeztransport.com/Branches.aspx.

شركات نقل السيارات في السعودية

شركة الوسيلة

توفر شركة الوسيلة خدمات شحن سيارات بالرياض وداخل مدن المملكة العربية السعودية بأسعار مناسبة، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

الرسام لنقل السيارات

واحدة من شركات نقل السيارات داخل المملكة وتُقدّم خدماتها بأسعار تنافسية أيضاً، وللتواصل رقم الفاكس: 7476 231 966+، البريد الإلكتروني: [email protected]، رقم الهاتف: 7777 231 1 966+، رقم الفاكس: 7476 231 966+، وذلك في الرياض طريق خريص – مخرج 28 "مقر الشركة".

الدمعان لنقل السيارات

تقدم شركة الدمعان لنقل السيارات خدمات نقل وشحن سيارات داخل مدن المملكة العربية السعودية، بأسعار مناسبة للعملاء وفي مدة زمنية قصيرة،

-للتواصل و الاستفسار من خلال رقم الهاتف: 053 936 6022.

البرية لنقل السيارات

تقدم شركة الناقلات البرية لنقل السيارات أسعار تنافسية ومناسبة لنقل وشحن السيارات داخل المملكة.

-رقم الهاتف للتواصل و الاستفسار: +966 9200 28833

اقرا أيضاً: كيف كانت ستبدو عربة سانتا لو تم بناؤها من شركات صناعة السيارات؟

معلومات مقال
loaing icon