شانجان cs75 2021 مواصفاتها واسعارها بالسعودية

شانجان cs75 2021 هي واحدة من أبرز طرازات صانعة السيارات الصينية والتي تعرضها بالمملكة العربية السعودية عند وكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات، وتُنافس كلاً من تويوتا راف فور وهيونداي توسان، وهوندا سي ار في، حيث تتمتع بمظهر أنيق ومقصورة رحبة، ومزايا سلامة متقدمة، واليوم، سنأخذك في جولة للتعرف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات في السعودية 2021 شانجان وانواعها

شانجان cs75 2021

شانجان cs75

في البداية، تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق، حيث تأتي بشبك أمامي قوي يدل على أداء قوي، مع أضواء LED كامل يمنحك رؤية مذهلة على الطريق، وعجلات معدنية أنيقة ذات 17بوصة تستعرض القوة والأناقة، مع تصميم قوي للواجهة الأمامية والعيون تستعرض جاذبية جريئة، ومرايا كهربائية خارجية قابلة للتعديل و الطي، مع فتحة سقف بانورامية WEBASTO الذكية تعطيك رؤية أكثر إتساعاً.

داخلية شانجان cs75 2021

شانجان cs75

في الداخل، تتمتع السيارة بتصميم داخلي جديد مناسب للأسرة يتفانى بالفخامة العصرية، مع مقاعد من الجلد مفعمة بالحيوية، حيث يُمكن تعديل المقعد الكهربائي مع الدعم لأسفل الظهر يجعلانك تشعر بالراحة فور دخولك السيارة، والمقصورة فسيحة، مع تصميم داخلي مبتكر من CTF يجعلك تستمتع بتواجدك كراكب بداخل السيارة، ومسند ذراع مع تبريد مركزي، حيث يقدم صندوق مسند الذراع يقدم وظيفة تبريد و تدفئة مرتبطة مع المكيف.

يتم تقليل الضوضاء الى ما يصل الى 37 ديسيبل عبر بنية ختم مزدوج. تكييف الهواء يعزز راحة الركاب، وتأتي بشاشة HD ذات 10.25 بوصة تعطيك تجربة مرئية أفضل أثناء السياقة، مع نظام معلومات متعدد الوظائف يقوم بإثراء القيادة مع نظام الملاحة، والموسيقى، وصلة بالمرآة، بالإضافة إلى واجهة المستخدم ذات 3 ثيمات تلبي حاجتك القيادية الفردية، وهي كلاسيكي، رياضي، وتقنية، ومكيف أوتوماتيكي، تحكم نطاق مزدوج لدرجة الحرارة، تهوية المقاعد، مع نظام الدخول و التشغيل بدون مفتاح (PEPS) يجعل دخول السيارة وتشغيلها أسهل.

امان شانجان cs75 2021

شانجان cs75

تتوفر شانجان cs75 2021 بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق للمحافظة على أمن وسلامة الرُكاب داخل السيارة، وتشتمل على الآتي:

  • نظام سلامة يتضمن 6 وسائد هوائية يوفر الحماية للسائق والركاب في حال وقوع أي حادث
  • 360 درجة عرض الكاميرا تعطيك صورة كاملة في كل مكان
  • كاشف النقطة العمياء يجعل تغيير المسار أكثر أمانا
  • التنبيه لخطر يقترب من خلف المركبة
  • التحذير من خطر بجانب المركبة عند التوقف و فتح الباب
  • شاشة القفل المركزي تأمن سلامة الركاب من جانب مساعد السائق
  • نظام ركن السيارات الإلكتروني (EPB) يضمن السلامة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) ينبهك إذا كان ضغط الهواء في الإطارات خارج النطاق المحدد
  • الركن المرئي الذكي يساعد السائق عند ركنه للسيارة

مواصفات شانجان cs75 2021

شانجان cs75

تستمد السيارة قوتها من محرك 1.89 GDI شديد القوة والذي يولد قوة قصوى تبلغ 177 حصان، و245 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أيسين بست سرعات من الجيل الثالث، والذي يجلب تجربة قيادة جديدة، في حين أن تصميم الهيكل المريح يجعل القيادة سلسة على الطرق الوعرة.

سعر شانجان cs75 2021

وفي الختام، تتوفر شانجان cs75 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بهذه الأسعار: "الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة"

  • شانجان cs75 مواصفات كاملة دفع ثنائي 2021 بسعر 68,700 ريال سعودي
  • شانجان cs75 مواصفات كاملة دفع كُلي 2021 بسعر 77,700 ريال سعودي
معلومات Changan مقال
loaing icon