سياره سوزوكي فيتارا 2022 واهم مميزاتها ومواصفاتها بالمملكة

سياره سوزوكي فيتارا من اكثر الخيارات شعبية بفئة السيارات العائلية الاقتصادية ذات الحجم الصغير، وذلك لما توفره من تصميم جذاب مع مستوى عالي من الاعتمادية، ونستعرض من خلال المقالة مواصفات سوزوكي فيتارا 2022، وتتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة نجيب أوتو.

سوزوكي فيتارا 2022

تتمتع  سياره سوزوكي فيتارا 2022 بتصميم رياضي جذاب، ويظهر ذلك جلياً في تصميم الواجهة الأمامية، حيث تحصل على شبك أمامي مزدوج كرومي يأتي في هيئة خطوط عرضية متوازية مصنعة من الكروم ويتوسط الشبك شعار الشركة، ويحيط بالشبك الأمامي مصابيح ليد أمامية وتأتي المصابيح بعرض السيارة بشكل جذاب وانيق جداً وبسحبة خفيفة بجانبي السيارة، بالإضافة إلى مصابيح ضباب ذات حجم كبير ومصد أمامي رائع جداً به عبقرية العصر الحديث مع قوة ومتانة ليس لها مثيل.

وعلى الجانب يوجد مرايا كهربائية بنفس لون السيارة، كما يُمكنك رؤية خط جانبي اسفل ابواب السيارة و قد تم تزيين هذا الخط بالكروم من أجل انعكاس الضوء في النهار وجعل جوانب السيارة تبرق، بينما في الخلف لم يختلف الأمر كثيرا حيث تتمتع السيارة بمصابيح ليد قوية مع كشافات ضباب قوية، وجناح خلفي صغير لإعطاء السيارة مظهر رياضي مميز.

داخلية سوزوكي فيتارا

سوزوكي فيتارا

عند الدخول إلى مقصورة سياره سوزوكي فيتارا 2022 فإنك ستلاحظ رحابتها مع بساطة التصميم المستخدم، كما تتميز باستخدام مواد عالية الجودة بتصميم رياضي شبابي، حيث يقع في يمين ويسار لوحة القيادة فتحات المكيف وبالمنتصف ايضاً فتحات التكييف الرئيسية وأسفلها أزرار التحكم الخاصة بالمكيف وكيفية تبريد الهواء، وستجد أيضاً فتحات مكيف خلفية لتوزيع الهواء في المقصورة الخلفية، كما ان المساحة الداخلية جيدة لتعطي الكثير من الراحة للركاب في الأمام والخلف.

أما عن التقنيات فيوجد في داخل السيارة شاشة لمسية متعددة الوسائط بحجم 7 بوصة والتي تحتوي على خاصية الملاحة عبر الأقمار الصناعية والكاميرا الخلفية لمساعدتك على رؤية أوضح، بالإضافة نظام صوتي يحتوي على 6  مكبرات صوت مع منفذ AUX & USB وبلوتوث ومشغل اسطوانات CD وراديو ومنفذ للشاحن الأمامي.

امان سوزوكي فيتارا

تتوفر سياره سوزوكي فيتارا الجديدة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • أنظمة التحكم بالثبات 

  • نظام ABS

  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD

  • نظام التحكم ثبات المركبة (VSC)

  • نظام مساعد الفرامل BA

  • 4 حساسات أمامية وخلفية 

  • مكابح الطوارئ الذاتية 

  • مراقبة البقعة العمياء

  • تنبيه مغادرة الحارة 

  • 6 أكياس هوائية من نوع اس ار اس و اي اس سي

سوزوكي فيتارا

محرك سوزوكي فيتارا 

تعتمد سياره سوزوكي اليابانية على محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 115 حصان وعزم أقصى للدوران 156 وحدة نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، و نظام دفع أمامي مع متوسط استهلاك 5.8 كم/لتر، وتتسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 12.5 ثانية.

سعر سوزوكي فيتارا

هذا ويبدأ سعر سياره سوزوكي فيتارا من 76,786 ريال.

سوزوكي السعودية

تقدم سياره سوزوكي السعودية خدماتها عبر شركة نجيب اوتو، هي شركة تابعة لمجموعة نجيب العيسى القابضة، حيث نشأ نجيب العيسى في عصر تطور السيارات ونموها، وشهد تطور صناعتها من خلال مرافقة والده عبد اللطيف العيسى، استطاعت شركة نجيب أوتو خلال هذه الفترة من تنويع منتجاتها المطروحة في كافة أنحاء المملكة، والتي انتهت مؤخراً بوكالة سوزوكي.

نجيب اوتو

أما بالنسبة لعنوان شركة نجيب اوتو سوزوكي في السعودية، فتقدم نجيب خدمات سوزوكي المتمثلة في خدمات ما قبل البيع من خلال المعارض وتجارب وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة السيارات وتوفير قطع الغيار الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة وإليك أبرز فروع شركة نجيب اوتو في المملكة:

  • فرع معرض الرياض

العنوان: طريق خريص، النهضة, الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 966533999360

  • فرع معرض جدة

العنوان: 7497 2110 طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة 23531، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 966920001949

  • فرع معرض الخبر

العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين، مدينة العمال، الخبر 34446

رقم الهاتف: 966555673423

  • مركز صيانة الرياض

العنوان: شارع العليا، الفيصلية، الرياض 11564

  • مركز صيانة جدة

العنوان: 9721 شارع الأمل، حي النعيم، جدة 23526 9721، المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضاً: سوزوكي: أكبر صانع للسيارات الصغيرة

معلومات Suzuki مقال
loaing icon