سيارة ميني كوبر 2021 واهم مواصفاتها واسعارها

تتمتع سيارة ميني كوبر بشعبية كبيرة حول العالم نظرا لتصميمها المميز الفريد من نوعه كسيارة صغيرة رياضية هاتشباك توحي بالهوية البريطانية في كافة تفاصيلها، وهي ذات تاريخ عريق للغاية، واليوم سنعرفك على مواصفاتها واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: سعر مازدا CX3 2021 ومواصفاتها في المملكة

سيارة ميني كوبر من الخارج

سيارة ميني كوبر

تأتي سيارة ميني كوبر مع تصميم هاتشباك كوبيه في نسختها القياسية، حيث تأتي مع 3 أبواب ومقدمة بمظهر جذاب، إضافة إلى مصابيح خلفية ذات إضاءة على شكل العلم البريطاني وعجلات مميزة مع سقف ومرايا جانبية ذات لون أسود وعدة ألوان مميزة للهيكل أكثرها شهرة وايقونية هو البرتقالي.

سيارة ميني كوبر من الداخل

سيارة ميني كوبر

يشبه التصميم الداخلي للنسخة المحدثة 2021 تصميم الطراز الحالي، ولكن تم إستبدال عداد السرعة التناظري بآخر رقمي الذي تم تقديمه في Mini Cooper SE وJohn Cooper Works GP  أيضًا، وتم دمج فتحات التهوية المركزية في لوحات العدادات وتم إعادة تصميم عجلة القيادة وترتيب الإضاءة المحيطة. كذلك أضافت ميني بعض الميزات القياسية الجديدة إلى التشكيلة الجديدة. وحصلت جميع الطرازات المحدثة على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.8 بوصة بشكل قياسي مع واجهة تحتوي على رسومات جديدة. وتم أيضًا تضمين Apple CarPlay وراديو القمر الصناعي، على الرغم أن Android Auto لا يزال غير متاح، أما نظام التحذير من مغادرة المسار أصبح قياسياً الآن، بينما أصبح نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مزوداً بوظيفة التوقف والإنطلاق.

مواصفات سيارة ميني كوبر

ميكانيكيًا ، لم تتغير تشكيلة محركات ميني وناقل الحركة. هذا يعني أن الخيار اليدوي لتبديل السرعات سيستمر في التوفر إلى جانب ناقل الحركة الأتوماتيكي. من ناحية القوة، تستخدم النسخ المحدثة محركات البنزين بـ 3 و4 أسطوانات، والتي توفر نطاق طاقة يتراوح 136 و306 حصانا، وتبدأ الأسعار عند 136 الف ريال، وتصل إلى 175 الف ريال، مع وجود الكثير من الخيارات المتعلقة بالألوان الخارجية والداخلية وحجم الجنوط وكسوة المقاعد الداخلية لمستوى اعلى من التخصيص والرفاهية حسب التفضيلات المختلفة لكل شخص.

معلومات MINI مقال
loaing icon