سيارة مكسيما 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

تتميز شركة نيسان اليابانية بتقديمها مجموعة راقية وأنيقة من السيارات، سواء كانت سيدان مثل مكسيما وسنترا أو سيارات عائلية مثل باترول المشهورة. وتتصدر مكسيما قائمة السيارات التي تقدمها نيسان، وتتميز بأدائها المميز ومستوى الرفاهية العالي في فئتها بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي جعلتها تحظى بمكانة متميزة في سوق السيارات في الوطن العربي. ولذلك، نقدم لكم اليوم مقالًا مفصلاً لمعرفة المزيد عن سيارة مكسيما 2023 وأسعارها لدى الوكيل الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة بترومين.

سيارة مكسيما 2023

سيارة مكسيما

سنتحدث اليوم عن سيارة مكسيما 2023، وسنبدأ بالحديث عن التصميم الخارجي الرياضي والقوي الذي يتميز بها هذه السيارة. تتميز السيارة بشبك أمامي V-motion أكبر حجمًا من السابق والذي يندمج بشكل جميل مع غطاء المحرك والهيكل. وتضفي مصابيح LED القياسية الأمامية المستوحاة من الجواهر وغطاء المحرك الديناميكي شكلاً أقوى للمقدمة.

ومن الخلف، تتمتع مكسيما بمظهر فاخر وجذاب للأنظار، بالأخص بعد إضافة عادم رباعية مع جناح رياضي جديد إلى فئة مكسيما SR، بالإضافة إلى وجود لون جديد للطلاء Sunset Drift البرتقالي الفاخر الجديد. وتضيف هذه اللمسات المميزة المزيد من التميز على السيدان الفخمة ذات اللمحة الرياضية، التي تظهر بشكل واضح من خلال السقف الانسيابي وجنوط قطرها 18 أو 19 إنش.

سيارة مكسيما 2023 من الداخل

يتميز داخل سيارة مكسيما 2023 بتصميم يركز على السائق، بالإضافة إلى مساحتها الواسعة التي تسع 5 ركاب ومقاعد مريحة وزخارف فاخرة. كما تتوفر خيارات لتغطية المقاعد بجلد للفئة الرياضية SR وخامات ذات جودة أعلى من النسخ السابقة. وتأتي الفئة SR بمقعد سائق قابل للتعديل في 8 اتجاهات مع مقعد راكب أمامي يتحرك في 4 اتجاهات، ونظام ذاكرة لتعيين وضعية المقعد السائق. وتتوفر أيضاً أنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية.

تتميز سيارة مكسيما 2023 بتقنيات متطورة في داخلها، حيث توجد شاشة لمسية بحجم 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي، بما في ذلك نظام الملاحة ودعمًا لنظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو للاتصال بالهاتف عبر البلوتوث، ويدعم الأوامر الصوتية من خلال Google Assistant أو Siri. وتتوفر أيضًا خيارات مميزة مثل نظام صوتي فاخر من Bose مع 11 مكبر صوت ونظام ذكي لحجب الضوضاء الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المزايا فتحة سقف بانورامية ومقود على شكل حرف D مستوحى من السيارات الرياضية، ومقبض ناقل مكسو بالجلد مع تطريزات بيضاء جذابة.

تقنيات سيارة مكسيما 2023

تتميز سيارة نيسان مكسيما 2023 بأنظمة سلامة ومساعدة للسائق المتطورة، حيث تضم السيارة وسائد هوائية إضافية في المقدمة والجانب والستائرية المثبتة في السقف، مع حساسات ومستشعرات للحماية من الصدمات الجانبية والانقلاب. كما تحتوي السيارة على نظام تحكم بالتشبث والتحكم الديناميكي بالسيارة ونظام التنبيه الذكي للتصادم الأمامي والفرملة الأوتوماتيكية المضادة للدهس ونظام التحذير من النقاط العمياء ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف ونظام منع مغادرة حارة السير ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات والتحكم في ثبات السرعة الذكي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السائق بالتنبيه الذكي ونظام المساعدة بالضوء العالي لتحسين رؤية السائق في الظروف الصعبة.

مواصفات سيارة مكسيما 2023

تتميز سيارة نيسان مكسيما 2023 بأدائها القوي والفعّال، حيث تعتمد على محرك VQ بـ 6 أسطوانات بقوة 300 حصان وعزم دوران يصل إلى 354 نيوتن متر. يتمتع هذا المحرك الأسطوري بناقل حركة اكسترونيك بتقنية التغيير المستمر، مما يؤدي إلى تغيير ديناميكي للحركة بنسب ومستويات متنوعة لضمان تجربة قيادة ممتعة وسلسة. كما تعمل التقنية المتكيفة في النقل على تحقيق كفاءة استهلاك الوقود المذهلة.

سعر سيارة مكسيما 2023

هذا وتتوفر سيارة مكسيما 2023 السيدان في المملكة لدى الوكيل نيسان شركة بترومين نيسان في 3 فئات، وتأتي أسعارها كما يلي:

  • سيارة مكسيما فئة S يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 137,299 ريال سعودي

  • سيارة مكسيما فئة SV يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 155,299 ريال سعودي

  • سيارة مكسيما فئة SR2 يبدأ سعرها بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من 180,699 ريال سعودي

كما يمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارة مكسيما 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضاً: مكسيما تعرف على قطع غيارها واسعارها في السعودية

معلومات Nissan مقال
loaing icon