سيارة فورد تورس 2021 المواصفات والسعر في السعودية 

سيارة فورد تورس من أكثر سيارات السيدان المحبوبة في منطقتنا العربية لما تقدمه من اعتمادية ورحلة ممتعة في قمة الراحة والرفاهية، لتكون من أقوى المنافصين في قطاع سيارات السيدان الكبيرة لما تتميز به من تصميم خارجية عصري وتقنيات ووسائل راحة وأحدث مزايا السلامة والأمان، تتوفر في السعودية لدى الوكيل الرسمي شركة الناغي للسيارات.

في تصريح أدلى به أدريان كوتزي بصفته المدير التسويقي لشركة فورد قال إن فورد تورس الجديدة تجمع بين دفتيها أفضل إمكانيات قد تجدها  في سيارة سيدان كبيرة الحجم، مع تفهم واضح لما يتطلع إليه العملاء في منقطة الشرق الأوسط. 

اقرأ أيضا: فورد اسكيب 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

سيارة فورد تورس 2021

يتميز تصميم خارجية فورد تورس بتصميم جذاب يجسد الأناقة العصرية مع العديد من شرائط ولمسات كروكم، كما يبرهن على الأداء الرشيق وذلك بفضل تصميمها الانسيابي المبتكر والمهابة،  ويتجلى الطابع الجريء في تصميم سيارة فورد توروس الجديدة، لتعبر عن فرض سيطرتها على الطريق.

سيارة فورد تورس

تنطوي مقدمة السيارة على تصاميم جديدة ومبتكرة، حيث تعلوها المصابيح الأمامية مع مصابيح نهارية مدمجة عاملة بتقنية ليدلتعزيز الرؤية والسلامة مهما كانت ظروف القيادة على الطريق. كما تتضمن مجموعة الاكسوات لفئة تايتينيوم، منها مصابيح أمامية ليد متكيفة الاضاءة. وتشمل التجهيزات: مرايا جانبية قابلة للطي والتعديل كهربائيا وترتكز على عجلات 19 إنش،  شريط كروم لامع يربط المصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد ممتدا بعرض السيارة ليمنحها لمسة جمالية، زعنفة هوائية على السقف، إطارات من الكروم، نظام عادم مزدوج من الكروم بالمصد الخلفي لإظهار الطابع الرياضي.

سيارة فورد تورس من الداخل

وتأتي داخلية سيارة فورد تورس 2021 بتجهيزات أنيقة تعتمد على مواد عالية الجودة المقاعد بكسوة جلد لها تصاميم مريحة والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل، وعجلة القيادة تتمتع بمفاتيح التحكم متعددة الوظائف للتحكم، ووتوفر حماية متعددة الطبقات تتسم بأنها مجانية وفعالة ومريحة، وفتحة سقف مزودة بلوحين، وقابلية المقاعد الخلفية للطي يوفر مساحة تخزين كبيرة تغنيك عن اقتناء اس يو في إذا كان اعتراضك الوحيد على سيارات السيدان هو سعة التخزين!

سيارة فورد تورس

ويدعم نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 الاتصال بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو والقاء الاوامر الصوتية، كما يدعم التحكم بتطبيقات الجوال الذكين لتشغيل البودكاست. وتأتي السيدان مع نظام صوت من بانغ أولفسن O&B يضم 14 مكبر للصوت ونظام صوت محيط مع مضخم. وجهزت معظم الفائت مع شاشة 4.3 بوصة، وإن كان يتوفر خيار شاشة 8 بوصة، كما تأتي بنظام التحكّم بالتكييف ثلاثي المناطق للحفاظ على درجة حرارة مثالية للسائق والركاب في المقصورة.

وتقدم فورد خيارات أخرى لتصميم الداخلية، منها ما يركز على الأناقة والشكل الجميل مثل التطيمات الخشبية والبلاستيكية المطلية بالفضة.

سيارة فورد تورس

مواصفات سيارة فورد توروس

تستخدم سيارة فورد توروس الجديدة محرك ايكوبوست سعة 2 لتر المتميز بكفاءة القوة وانسيابية الدفع، ويقوم بتوليد قوة 240 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر، ويأتي مع نظام تعزيز التوجيه وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات. 

وتجمع توروس ما بين الذوق والأداء من خلال اختيار السرعة المناسبة في توروس الجديدة كلياً؛ إذ يساعدك القرص الدوار بمنتصف الكونسول المركزي في السيطرة على عملية نقل الحركة.

وتصل قوة العزم في سيارة توروس حتى 390 نيوتن متر، وهي تأتي مجهزة بنظام لتوجيه عزم الدوران لضمان الاستفادة من كامل القدرات الكامنة لهذه السيارة من دون المساومة على مزايا السلامة والانسيابية في ظروف القيادة كافة.

وجهزت سيارة فورد توروس الجديدة من فورد بتكنولوجيا مساعدة للسائق بهدف مراقبة أدائه ورصد أي تغير في نمط قيادته في حال شعر بالتعب. وفي حال رصد النظام أي تراجع في درجة تيقظ السائق، يعرض إشارة تحذير على اللوحة تطلب منه التوقف وأخذ استراحة. وتشمل تجيهزات السلامة الأخرى: مساعد البقاء في خط السير، نظام الركن الأوتوماتيكي، مثبّت السرعة التفاعلي، الكشف عن الزوايا غير المرئية.

سعر سيارة فورد تورس

تتوفر سيارة تورس 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة الناغي للسيارات بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة فورد تورس 2021 2.0L EcoBoost Ambient بسعر 127,050 ريال سعودي
  • سيارة فورد تيريوس 2021 2.0L EcoBoost Trend بسعر 135,174 ريال سعودي

 

معلومات Ford مقال
loaing icon