سيارة شيري تيجو 2023 4 بروز المواصفات والاسعار

تعد سيارة شيري تيجو 2023 4 برو من أفضل السيارات الصينية الاقتصادية في الوقت الحالي، إذا أنها من أرخص سيارات الجيب المنتشرة في الأسواق السعودية وتلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمقييمين في البـلاد، ومن خـلال التقرير التالي سوف نوافيكم بالمعلومات الشاملة لمواصفات وأسعار السيارة الصينية الشهيرة.

تصميم سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

تصميم سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

تأتي سيارة شيري تيجو 2023 4 برو بتصميم خارجي فاخر وأنيق يظهر من خلال الشبكة الأمامية الضخمة المصنوعة من الكروم الأسود، مع مصابيح أمامية LED تزيد 2.7 مرة عن مصابيح الهالوجين الأمامية التقليدية، بالإضافة إلى جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة.

ما هي مميزات داخلية سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

توفر داخلية سيارة شيري تيجو 2023 4 برو أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، بالإضافة إلى الأناقة التي تظهر من خلال المقصورة المزدوجة وكسوة تكييف الهواء المصقولة بالليزر، وفيما يخص التكنولوجيا، فالسيارة تأتي بشاشة مقاس 10.25 إنش تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto، وهذه الشاشة مزودة بلوحة متعددة اللمس بدقة 1920 × 720، وتعمل بسهولة أكبر من الهاتف المحمول.

ما هي مميزات داخلية سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

كما يتوفر في السيارة شاشة معلومات مقاس 7 بوصات، من خلال هذه الشاشة عالية الدقة يمكنك الوصول إلى وظائف الوسائط المتعددة والاتصالات والإنذار المبكر ومعلومات القيادة ورسالة التحذير والإعدادات والمزيد من التقنيات.

مواصفات محرك سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

مواصفات محرك سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

تستمد سيارة شيري تيجو 2023 4 برو قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد 154 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 210 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT وناقل الحركة ذو التسع سرعات المتغير باستمرار يتميز بتسارع سلس وكفاءة نقل تصل إلى 97٪.

انظمة السلامة والامان في سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

تأتي سيارة شيري تيجو 2023 4 برو مع مجموعة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة التي تشمل فرامل الانتظار الإلكترونية، ويتم تنشيط فرامل الانتظار عن طريق التحكم الإلكتروني للتأكد من إمكانية تطبيق قوة الركن على جميع العجلات الأربع دون أي تمييز، وتحتوي على إطار مستشعر ضغط يحتوي كل إطار على مستشعر ضغط هواء، ويعرض هذا المستشعر ضغط الإطارات ودرجة الحرارة على الجهاز عن طريق إشارات تردد الراديو، وذلك لتجنب الحوادث بشكل أكثر أمانًا.

سعر سيارة شيري تيجو 2023 4 برو

يمكنك شراء سيارة شيري تيجو 2023 4 برو في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري للشركة، حيث أنها متوفرة في الفئات والأسعار التالية:

  • تتوفر فئة كومفورت بسعر يبدأ من 63,250 ريال سعودي شاملة الضريبة
  • تتوفر فئة الرفاهية بسعر يبدأ من 67.850 ريال شامل الضريبة
  • تتوفر الفئة الأعلى بسعر يبدأ من 72,335 ريال سعودي شامل الضريبة

شركة شيري الصينية

نمت شركة شيري للسيارات بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة لتصبح واحدة من أشهر شركات تصنيع السيارات المستقلة اليوم، وأصبحت شيري علامة تجارية محترمة وتتمتع سياراتها ومركباتها التجارية بشهرة عالمية تواجدها في أكثر من 80 دولة، لأنها تمكنت من الجمع بين الجودة والتكنولوجيا والقدرة على تحمل التكاليف، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المركبات التي تغطي عدة فئات مختلفة وأكثر من ذلك.

على مدى العقدين الماضيين، أنشأت شيري مراكز البحث والتطوير في الصين وألمانيا والولايات المتحدة والبرازيل، اتخذت العديد من الخطوات والقرارات التي تؤدي إلى نجاح أكبر عامًا بعد عام، مع مبيعات تراكمية تزيد عن 4.5 مليون وحدة بما في ذلك الصادرات التراكمية لأكثر من مليون وحدة.

وكيل شيري السعودية

شركة سنابل للسيارات الحديثة هي الوكيل الحصري لشيري وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي النشطة، تعتمد الشركة على خبرة طويلة في مجال توزيع وصيانة السيارات اكتسبتها على مر السنين مع توفير خدمة عديدة ومتواصلة لعملائها الكرام على اختلاف فئاتهم وأنشطتهم في المملكة.

تعتبر سنابل من أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، ولها تاريخ غني في التسويق المبتكر وتطوير خطط المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، مما يوفر سببًا جيدًا لسمعتها المتميزة كواحدة من الشركات الرائدة. الشركات الرائدة.

اقرأ أيضًا: شيري تيجو 8 برو ماكس: أول طراز تطلقه شيري إيذاناً بدخولها أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

معلومات مقال Chery
loaing icon