سيارة شفروليه كابتيفا 2021 في السعودية مواصفات واسعار

سيارة شفروليه كابتيفا 2021 تعد من اصغر وارخص سيارات الصانعة الأمريكية في السعودية، ورغم ذلك فهي توفر مستوى عالي من المساحة الداخلية والراحة لمختلف العائلات، حيث يُمكنها حمل ما يصل إلى 7 أشخاص، كما تتمتع بتصميمها الخارجي الأنيق، ومزايا السلامة ومساعدة السائق التي توفر لك رحلات آمنة ومُمتعة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات والجميح للسيارات.

سيارة كابتيفا 2021

سيارة

من الخارج، تتمتع سيارة شفروليه كابتقيا بتصميم أنيق، وستضيف مصابيح LED DRL الرئيسية لمسة عصرية على رحلتك، مع فتحة السقف الكهربائية تمنحك شعوراً رائعاً أثناء جولاتك الممتعة، كما يُمكنك أن تنعم بالمظهر الجريء والقيادة المتميزة مع العجلات المعدنية قياس 17، والتي تتوفر بدرجتين لونيتين في الفئة الأعلى.

كما تأتي السيارة بمصابيح رئيسية هالوجين، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومرايا خارجية مع إشارات الانعطاف، وسكك سقفية، ومرايا خارجية مع ميزة التعديل والطي الكهربائي وإشارات LED للانعطاف، بالإضافة إلى العديد من خيارات الألوان مثل الأبيض والفضي المعدني والأسود المعدني والأحمر المعدني والبني المعدني، مع العديد من المزايا التصميمية الأخرى والتي تجعلها واحدة من الأفضل في فئتها خاصة مع تصميمها الذي يوحي بالقوة وقدرة التحمل العالية.

داخلية سيارة كابتيفا

سيارة

من الداخل، ستجد تصميم المقصورة حديث للغاية، حتى لو كانت مليئة بأسطح بلاستيكية صلبة إلى حد كبير، فإن Premier يحصل على قطع مساند وأذرع مبطنة بالجلد بشكل رائع. المقاعد شديدة التحمل من قماش بلونين. تبدو مقابض الأبواب مثل المنحوتات، وتوجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات من طراز iPad على لوحة القيادة. تم دمج شاشة العدادات الاختيارية مقاس 7 بوصات بطريقة بين المقاييس المادية التي تبدو وكأنها شاشة واحدة كبيرة. تجعل الشاشات وتصميمات الأزرار والكونسول المركزي البسيط شعورًا أكثر تميزًا من المنافسين المكافئين، حتى لو لم تكن هناك ميزات خيالية حقيقية.

ويمكنك الحصول على جميع الأساسيات في Premier، مثل ستريو بدون علامة تجارية مكون من 6 مكبرات صوت (4 مكبرات صوت في الطرز السفلية) مع Bluetooth، وتطبيق Carplay، ومنافذ USB في الصفوف الثلاثة، ونوافذ كهربائية، وفتحة سقف صغيرة، وذكية زر الدخول والبدء بدون مفتاح، ومقعد السائق الكهربائي، والتحكم في السرعة، وفرامل الانتظار الكهربائية، والمصابيح الأمامية الهالوجين، والغريب، المصابيح التي تضيء في الاتجاه الذي تدور فيه. تأتي هذه السيارات بميزات أكثر ترفًا في الأسواق الأخرى، لكننا نعتقد أن جنرال موتورز قد حدت من الميزات للحفاظ على سعرها في المتناول. تحتوي مجموعة Chevy الخاصة على Equinox الأكبر إذا كنت تريد المزيد من الكماليات، وبذلك فسوق تشعر أنت وعائلتك بالتميز والعصرية في كل مكان بالداخلية.

تقنيات سيارة كابتيفا

سيارة

تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا 2021 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة نظراً لأنها موجهة للعائلات، والتي تشتمل على:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع الفرامل إلكترونيا
  • نظام التحكم في الثبات
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • التحكم في الجر
  • مساعد بدء صعود المرتفعات
  • مساعد الركن
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات 
  • نظام تثبيت مقاعد الأطفال

مواصفات سيارة كابتيفا

سيارة

نصل إلى القوة، حيث تستمدها سيارة شفروليه كابتيفا 2021  من محرك سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات يقود العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، ويولد 149 حصانًا عند 5200 دورة في الدقيقة و 255 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1600-3600 دورة في الدقيقة. ليست أعدادًا كبيرة، لذا لا تشعر مجموعة نقل الحركة بأنها مناسبة في البداية، مع استجابة بطيئة في حركة المرور المتقطعة بفضل مزيج من تأثير "الشريط المطاطي" لـ CVT وتأخر التوربو القديم الجيد.

مع ذلك، ضع ناقل الحركة في الوضع "الرياضي" وسيشعر فجأة بالحيوية، مع زيادة سرعة الدوران مع نفس مدخلات دواسة الوقود والاستجابة بشكل أفضل بشكل عام. إنها ليست سيارة سريعة بأي حال من الأحوال - لقد حددنا توقيت الركض من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 13.1 ثانية بعد ظهر شهر يونيو - ولكن إذا كنت تدير تحركاتك بشكل صحيح، فهي سريعة بما يكفي دون التأثير على الاقتصادية في الاستهلاك بشكل سئ.

سعر سيارة كابتيفا

هذا وفي الختام، تتوفر سيارة كابتيفا 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركتي التوكيلات العالمية للسيارات والجميح للسيارات بالأسعار التالية:

  • سيارة كابتيفا 2021 LS بسعر 67,059 ريال سعودي
  • سيارة كابتيفا 2021 LT بسعر 71,700 ريال سعودي
  • سيارة كابتيفا 2021  Premier بسعر 76,600 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة الكمارو 2021 كل ما تريد معرفته عنها في السعودية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon