سيارة راش 2021 تعرف على اسعارها ومواصفاتها بالمملكة

سيارة راش 2021 هي اس يو في متوسطة الحجم اقتصادية وعملية والتي تتميز باعتماديتها الكبيرة كما تعودنا من سيارات الصانع الياباني، كما أنها تسع لسبعة أشخاص، مع تصميم جذاب، ومقصورة عالية الرفاهية لتحصل أنت وعائلتك على رحلات مُمتعة، واليوم، سنُطلعك على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

اقرأ أيضاً: تويوتا سوبرا 2021 المواصفات والسعر في السعودية

سيارة راش 2021

سيارة راش

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تحصل السيارة على تصميم محدث يجمع بين المظهر الأنيق، والديناميكية الهوائية المُميزة، حيث تأتي بشبك أمامي واسع مطلي بالكروم، مع خطوط انسيابية تمتد على جانب جسمها وصولاً إلى الواجهة الخلفية.

وتتميز أيضاً بمصابيح أمامية بتقنية ليد، ومصابيح خلفية أفقية بتقنية ليد برسومات مميزة، وكشافات ضباب أمامية، مع جنوط مقاس 17 إنش بتصميم الشكل التوربيني، ومرايا خارجية كهربائية بلون الهيكل مع إشارات انعطاف، وجناح خلفي مدمج بالإضافة إلى عوارض السقف.

داخلية سيارة راش 2021

سيارة راش

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ مساحتها الرحبة التي تسع لجميع أفراد أسرتك، حيث تحتوي السيارة على سبعة مقاعد يُمكن طيها لزيادة مساحة التخزين الخلفي، حيث تتميز بمنافذ شحن للصفوف الخلفية، ونظام التكييف والمعلومات والترفيه، وتأتي المقاعد بتجنيد من المقاعد، مع مقود بأزرار تحكم متعددة الاستخدام، ويُمكن تحريك المقود للأعلى والأسفل، كما تتميز أيضاً بنوافذ وأقفال كهربائية.

تتميز السيارة أيضاً بمكيف هواء أمامي أوتوماتيكي، في حين أن مكيف الهواء الخلفي يدوي بوظيفة التبريد فقط، وتتوفر أيضاً بواقيات شمس بمرآة، ونظام معلومات وترفيه مع شاشة لمسية، مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات، ومنفذ USB يدعم الشحن السريع بالخلف، بالإضافة إلى زر تشغيل وإيقاف المحرك، ونظام الدخول الذكي.

امان سيارة راش 2021

سيارة راش

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب
  • وسائد هوائية جانبية وستائرية
  • مانع انغلاق المكابح
  • مساعد صعود المرتفعات
  • نظام التحكم بالتوازن
  • نظام التحكم بالانزلاق
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات 
  • حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف
  • نظام حماية ضد السرقة بوظيفة منع تشغيل المحرك وجهاز إنذار

محرك سيارة راش 2021

سيارة راش

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك صغير بأربعة أسطوانات تبلغ سعته 1.5 لتر، ويولد المحرك قوة 103 حصان و136 نيوتن.متر من عزم الدوران الأقصى، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات، يُرسل القوة إلى العجلات الخلفية، وكما ذكرنا، فهي سيارة اقتصادية للغاية، حيث تبلغ صرفية وقود محركها 16 كم لكل لتر بنزين، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 45 لتر، أي أنها تحصل على نطاق قيادة يبلغ 720 كم بخزان ممتلئ.

سعر سيارة راش 2021

وفي الختام، تتوفر سيارة راش 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة عبداللطيف جميل للسيارات بالأسعار التالية:

  • تويوتا راش STD بسعر 71,990 ريال سعودي
  • تويوتا راش GL بسعر 76,820 ريال سعودي
معلومات Toyota مقال
loaing icon